صحيفة اليوم:
2024-07-04@11:13:33 GMT

"الأرصاد" يكشف تفاصيل طقس الشرقية اليوم السبت

تاريخ النشر: 10th, February 2024 GMT

'الأرصاد' يكشف تفاصيل طقس الشرقية اليوم السبت

كشف المركز الوطني للأرصاد تفاصيل طقس الشرقية اليوم السبت.
ونبه من ضباب يصاحبه شبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية، على أجزاء من المنطقة الشرقية حتى الساعة التاسعة من صباح اليوم السبت.طقس الشرقية اليوم السبتوشملت الحالة، الجبيل، الخبر، الدمام، الخفجي، الظهران، القطيف، رأس تنورة.الإنذار البرتقالي - #المنطقة_الشرقية - #الجبيل #الخبر #الخفجي .

..+3
أخبار متعلقة طقس السعودية اليوم.. أمطار رعدية ورياح على 6 مناطقتصل إلى 5 درجات.. "الأرصاد" تكشف المناطق الأقل حرارة في المملكة اليومطقس الشرقية.. ضباب خفيف على العديد في الصباح الباكرللتفاصيل https://t.co/nHlyXmZq8e #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/cShsAtkiGe— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) February 9, 2024طقس السعوديةفي وقت سابق توقع المركز الوطني للأرصاد، هطول الأمطار ابتداءً من السبت حتى مساء الإثنين المقبل.
وكتب المركز، عبر حسابه على منصة إكس، الجمعة: توقعات هطول الأمطار ابتداءً من غدٍ حتى مساء الإثنين، حسب مخرجات النموذج العددي السعودي.
ونشر المركز فيديو يوضح خريطة تساقط الأمطار على المملكة في الثلاثة أيام المقبلة.بمشيئة الله تعالى، توقعات هطول الأمطار ابتداءً من غدٍ حتى مساء #الاثنين القادم، حسب مخرجات النموذج العددي السعودي.@SaudiDCD #نحيطكم_بأجوائكم pic.twitter.com/WpwWXuWvrZ— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) February 9, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام طقس الشرقية طقس الشرقية السعودية طقس السعودية الطقس في السعودية المرکز الوطنی للأرصاد طقس الشرقیة الیوم السبت

إقرأ أيضاً:

طقس الشرقية.. موجة حارة وأتربة على 3 أماكن

نبه المركز الوطني للأرصاد من استمرار الموجة الحارة على أجزاء من المنطقة الشرقية اليوم الأربعاء، تشمل تأثيراتها ارتفاعًا في درجات الحرارة من (47 – 48) درجة مئوية.
وتبدأ الظاهرة الساعة 11 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 5 مساء على الأحساء والعديد وبقيق.أتربة مثارةكما نبه المركز من أتربة مثارة على الأحساء والعديد وبقيق، تبدأ الساعة 9 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 7 مساء.
أخبار متعلقة أتربة وموجة حارة.. اعرف خريطة الطقس على الشرقية اليوم السبتطقس الجمعة.. موجة حارة وأتربة مثارة على الرياضطقس المدينة المنورة.. ضباب خفيف على ينبع والرايسويشمل التنبيه الأحساء والعديد وبقيق، ويصاحبه رياح نشطة، وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترات.

الإنذار الأصفر - #المنطقة_الشرقية - #الأحساء #العديد #بقيق
للتفاصيل https://t.co/hX6fZ18zKC #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/ek0PK5DUbZ— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) July 2, 2024

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد» يحذر من رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة حائل
  • طقس المملكة في الصيف.. ارتفاع 80 % في درجات الحرارة و70 % في الأمطار
  • موجة حارة ورياح وأتربة.. تفاصيل طقس الشرقية يوم الخميس
  • الأحساء تسجل 46 درجة.. «الأرصاد» يعلن المناطق الأكثر حرًا في المملكة
  • طقس الشرقية.. موجة حارة وأتربة على 3 أماكن
  • طقس الشرقية.. موجة حارة وأتربة على 3 الأماكن
  • «الأرصاد» ينبه من رياح شديدة على منطقتي الباحة وجازان
  • الأرصاد: الدمام والأحساء الأعلى حرارة في المملكة
  • 50 مئوية.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية
  • حتى التاسعة مساءً.. أتربة ورياح على عددٍ من محافظات مكة المكرمة