قال رجب عبدالقادر، نائب رئيس المصري البورسعيدي، إن مباراة سيراميكا كليوباترا غاية في الأهمية بالنسبة لفريقه مؤكدًا أن المصري في أتم الجاهزية لنهائي كأس الرابطة.

أخبار متعلقة

نجم غزل المحلة يوقع للمصري البورسعيدي

السكة الحديد يرفض عرض المصري البورسعيدي لضم سيلا

المصري البورسعيدي يحشد نجومه لمواجهة سموحة

وأشار عبدالقادر عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إلى أنه لم يكن مقبولًا على الإطلاق الأعداد المحدودة لجماهير المصري في نهائي كأس الرابطة وخاصة أن الأرقام لا تتخطى 2200 تذكرة فقط على نظام حجز التذاكر.

وأوضح أن جماهير المصري تترقب هذه المباراة وتتحمل مشقة السفر من بورسعيد إلى برج العرب بالإسكندرية مؤكدًا أن حجز التذاكر استمر فقط لمدة 7 دقائق فقط وهو أمر أغضب جماهير بورسعيد.

ووجه عبدالقادر التحية للجهات الأمنية لأنها على وشك الاستجابة لرغبة جماهير المصري في الدعم ومؤازرة الفريق في هذه المباراة المرتقبة.

المصري اخبار المصري

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين المصري اخبار المصري

إقرأ أيضاً:

قضية أحمد فتوح تتجه نحو الانفراجة.. وهذا موقفه من السوبر المصري

كشف الإعلامي كريم رمزي؛ عن انفراجة في أزمة النجم الدولي أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشأن قضية دهس أمين شرطة على طريق الساحل الشمالي.

انفراجة في أزمة أحمد فتوح بشأن قضية دهس أمين شرطة 

وقال الإعلامي كريم رمزي في برنامجه رقم 10 المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: "هناك انفراجة في أزمة أحمد فتوح والقضية في طريقها للحل، بعدما ذهب اللاعب مع محاميه، من أجل تقديم واجب العزاء لأسرة أمين الشرطة".

وأضاف: "أحمد فتوح سيدفع دية لأهل المتوفي تقدر بأكثر من 20 مليون جنيه، مع دفع راتب شهري لأسرة أمين الشرطة من أجل الموافقة على التنازل عن القضية والأزمة في طريقها للحل".

نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي موقف كولر من تواجد محمد رمضان بمقاعد البدلاء في الأهلي.. وجلسة مقتربة تجمع الثنائي

واختتم: "أحمد فتوح سيدفع كفالة جديدة بسبب قضية تعاطيه المخدرات، وفي حال انتهاء الأزمة بشكل رسمي سيتواجد اللاعب بشكل طبيعي في قائمة الفارس الأبيض استعدادًا لمباريات السوبر المصري ".

مقالات مشابهة

  • شوقي غريب يكشف كواليس أزمة تعاقده مع النادي الإسماعيلي
  • الشاعر البورسعيدي محمد عبدالقادر ضيف «عوام في بحر الكلام» على «ON»
  • شوقي غريب يكشف كواليس أزمة تدريب الإسماعيلي
  • قرار مثير من لجنة الحكام بشأن نهائي السوبر المصري
  • الحكم الأقرب لإدارة مباراة نهائي كأس السوبر المصري
  • تعرف على أسعار تذاكر مباريات السوبر المصري بالإمارات
  • د. حازم توبات يوضح تداعيات الحكم بالسجن سنة على نائب .. هل يفقد عضويته ؟
  • قضية أحمد فتوح تتجه نحو الانفراجة.. وهذا موقفه من السوبر المصري
  • عمرو الحلواني: الأهلى والزمالك الأقرب للوصل إلى نهائي كأس الرابطة.. لدى طموح لنقل تجربة مانشيستر سيتى إلى الاندية المصرية
  • الدولار يواصل صعوده: أزمة جديدة في سعر الصرف أمام الجنيه المصري