مصراوي:
2024-07-01@15:51:56 GMT

سوزان حسن: أحمد زكي شديد الخجل ومقل في الكلام

تاريخ النشر: 10th, February 2024 GMT

سوزان حسن: أحمد زكي شديد الخجل ومقل في الكلام

كتب- حسن مرسي:

قالت الإعلامية سوزان حسن رئيسة التليفزيون الأسبق، إنها أجرت حوارا مع أحمد زكي خلال فترة عملها في التليفزيون ولاحظت أنه شديد الخجل ومقل جدا في كلامه.

وأشارت سوزان حسن خلال لقاءها مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة إلى أنها سافرت مع زوجها إلى لندن بعد 6 شهور من تعيينها في ماسبيرو وأنجبت ابنها كريم في انجلترا، وهناك تم الاستقرار لمدة 5 سنوات وتم إنجاب رغدة بعد كريم.

وأوضحت سوزان حسن أنه خلال فترة تواجدها في لندن اطلعت على التجارب الإعلامية هناك واستفادت كثيرا، مشيرة إلى أنها عاشت في مدن ليفربول ومانشستر وكانت دائمة التنقل بين المدينتين نظرا لظروف عمل زوجها الذي كان يعمل طبيبا.

وأشارت رئيسة التليفزيون الأسبق أن سر التنوع في ماسبيرو هو الرغبة في إسعاد المشاهد وإمداده بالمعلومات، مستدركة: لذلك قدمت أكثر من برنامج من أهمها حفلات التليفزيون وصباح الخير يا مصر، حيث إن المطربين كانوا يحضرون ليالي التليفزيون ثم يذهبون إلى التصوير في صباح الخير يا مصر.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: سعر الفائدة كأس الأمم الإفريقية أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الإعلامية سوزان حسن أحمد زكي طوفان الأقصى المزيد سوزان حسن

إقرأ أيضاً:

علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم

شاركت  الفنانة علا رشدي جمهورها طريقة عمل الأيس كريم  ، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام "، 


نشرت علا رشدي مقطع فيديو توضح فيه الخطوات، وعلقت على الفيديو  قائلة: "خطوات عمل الايس كريم في ٣ خطوات"


وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال الفنان أحمد داوود مسلسل “ سوتس بالعربي" من بطولة أسر ياسين، ريم مصطفي، تارا عماد، صبا مبارك، محمد شاهين وغيرهم من النجوم.

 

وحقق الفنان أحمد داوود نجاحًا كبيرًا من خلال أدائه لشخصية المحامي أدهم منصور، بأداء متفرد سهل ممتنع وتحديدًا مع نهاية عرض الحلقات عند مشهد وفاة جدته التي كان متعلقا بها تعلق شديد حيث ذهبت إلي مكتبه لكي  تودعه، ثم توفت وتأثر بخبر وفاتها، واستطاع أن يبكى الجمهور من أدائه لهذا المشهد.


 

وفي سياق آخر، ينتظر أحمد داوود عرضه فيلمه "يوم ١٣" ويعتبر هذا العمل هو أول فيلم مصري  3D في مصر والشرق الأوسط، العمل من بطولة الفنانة دينا الشربيني، شريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

هيصة
 

كشف أحمد داوود عن تحضيراته لفيلمه الجديد “ هيصة”، حيث يجسد دور  لاعب كرة قدم، يدخل في العديد من التحديات، ليرصد صراع الموهوبين رياضيًا مع الحياة ليمارسوا ما يحبونه وهو كرة القدم، ويجري العمل في مرحلة التحضيرات دون التعاقد أو الكشف باقي فريق العمل،  الفيلم تأليف محمد ناير، إنتاج Cine-Pro Production، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

 

وفيلم هيصة من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، ويتكون فريق عمل الفيلم من أحمد داود، محمد سلام، أمير المصري، حسن أبو الروس، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعى كوميدي حول أحمد داود الذى يجسد شخصية لاعب كرة قدم إسمه فيجو، ويواجه العديد من التحديات في حياته سواء مع فريقه أو مع أصدقائه.

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»
  • أمينة خليل تخوض تجربة جديدة
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • أحمد المالكي يعلن عن تعاون فني جديد مع كريم محسن | صورة
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • فيفي عبده تهنىء مفيدة شيحة بعد عقد قران نجلتها
  • قاعدين في أمريكا وبيقسموا في مصر.. أحمد موسى يفضح مخطط جماعة الإخوان
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة
  • عقده خالد الجندي.. أول لقطات من عقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة -(صور)