صحافة العرب:
2024-09-18@22:29:59 GMT

- الشباب يكسب ديبريتسيني في ختام معسكر النمسا

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

- الشباب يكسب ديبريتسيني في ختام معسكر النمسا

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الشباب يكسب ديبريتسيني في ختام معسكر النمسا، كسب الشباب ثالث مبارياته الودية أمام فريق ديبريتسيني المجري اليوم الأربعاء ، في معسكره بالنمسا بهدف مقابل لا شيء سجله القائد الأرجنتيني بانيغا في .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشباب يكسب ديبريتسيني في ختام معسكر النمسا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشباب يكسب ديبريتسيني في ختام معسكر النمسا
كسب الشباب ثالث مبارياته الودية أمام فريق ديبريتسيني المجري اليوم (الأربعاء)، في معسكره بالنمسا بهدف مقابل لا شيء سجله القائد الأرجنتيني بانيغا في شو ط المباراة الثاني.

وسيستكمل الفريق الشبابي تحضيراته الفنية في الرياض مطلع الأسبوع القادم، إذ سيخوض أولى مبارياته في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية أمام النصر في لقاء «ديربي» الجمعة 28 يوليو الجاري.

وفي اللقاء الثاني سيواجه الزمالك المصري يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته، وسيختتم مباريات مجموعته بلقاء الاتحاد المنيستيري التونسي يوم الخميس الثالث من أغسطس القادم، وجميع المباريات ستقام على ملعب الملك فهد بالطائف. إذ يتواجد الليوث في المجموعة الثالثة إلى جانب النصر السعودي، والزمالك المصري، والاتحاد المنيستيري التونسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يؤازر المنتخب الوطني أمام الهند ببطولة العالم للكراسي المتحركة لليد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على مؤازرة المنتخب الوطني المصري لكرة اليد للكراسي المتحركة في مباراته أمام نظيره الهندي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية، ببطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد في نسختها الثانية، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من (١٦-٢١) سبتمبر الجاري، بمشاركة منتخبات "مصر، البرازيل، اليابان، فرنسا، أمريكا، الهند، البرتغال، وتشيلي".

حضر المباراة الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، الدكتور مدحت البلتاجي، نائب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، الدكتور محمد الأمين رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، وأعضاء مجلس الإدارة، وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

وخلال كلمته، أكد وزير الشباب والرياضة أن استضافة مصر لبطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد في نسختها الثانية، هو تأكيد على أن مصر تخطو خطوات ثابتة نحو الريادة العالمية في كافة الألعاب، واستمراراً لثقة الاتحادات الدولية نحو مصر ومنشآتها الرياضة، بفضل دعم القيادة السياسية للرياضة المصرية، ووضعها فى المصاف والمكانة العالمية التى تستحقها.

ووجه وزير الشباب والرياضة الشكر لمنتخب مصر وجهازه الفني على ما بذلوه خلال المباراة، سعياً منهم لتحقيق إنجازاً جديداً لكرة اليد المصرية على المستوى الدولي، معرباً عن ثقته في الجهاز الفني واللاعبين في تحقيق إنجاز مصري في البطولة الحالية، والتتويج باللقب، وإسعاد الجماهير المصرية.

من جانبهم أعرب لاعبو المنتخب الوطني عن سعادتهم بحضور وزير الشباب والرياضة لتشجيعهم، مؤكدين أن ذلك يمثل حافزاً كبيراً لهم لبذل قصارى جهدهم لتحقيق الفوز، والاقتراب خطوة نحو التتويج باللقب.

جدير بالذكر أن قرعة البطولة أسفرت عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجوار كلًا من: "الهند، البرتغال، وتشيلي".

مقالات مشابهة

  • الجوية يحقق الفوز في اولى مبارياته بدوري ابطال اسيا 2
  • تفاصيل ختام "مهرجان ليالي مراكز الشباب" بالدقهلية
  • شباب الأهلي يكسب الحسين الأردني بثلاثية في «أبطال آسيا 2»
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الوطني أمام الهند ببطولة العالم للكراسي المتحركة لليد
  • مواجهتان تزيحان ستار الأسبوع الخامس لمنافسات دوري عمانتل.. غدا
  • النصر يتعادل في رابع مبارياته الودية بمصر
  • استشهاد مدني في تعز إثر انفجار لغم من مخلفات مليشيا الحوثي قرب معسكر خالد
  • وزراء الصحة والتعليم العالي والتضامن ومحافظ القاهرة يشهدون احتفالية ختام مسابقة «قادة الأنشطة الطلابية»
  • البنك الأهلي يخسر أولى مبارياته في البطولة العربية لكرة اليد
  • «حياة كريمة» تطلق معسكر «جول» لكرة القدم في العاصمة الإدارية الجديدة