عربي21:
2024-07-04@10:55:45 GMT

بعد أزمته مع مدرب الإتحاد.. بنزيما يخرج عن صمته

تاريخ النشر: 10th, February 2024 GMT

بعد أزمته مع مدرب الإتحاد.. بنزيما يخرج عن صمته

خرج الفرنسي كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة، عن صمته عقب أزمته الأخيرة مع مدربه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

وقال بنزيما لمجلة "GQ Middle East" الأمريكية: "الناس عندما يشاهدون القميص رقم (9)، يعتقدون بأن هذا الشخص يمكنه تسجيل 50 هدفا ولكن هذا الأمر ليس صحيحا".

وأضاف: "بالنسبة لي هي معايير خاطئة بكل تأكيد، لأنني ألعب ضمن مجموعة مكونة من 11 لاعبا، وهدفي هو أن أساعد الفريق بأقصى طريقة ممكنة".



وتطرق للحديث عن إمكانية اعتزاله، قائلا: "أنا من سيقرر متى ستنتهي مسيرتي مع الاتحاد، والوقت سيخبرنا بما سيحدث مستقبلا".

وأردف: "أود أن يتذكرني الناس كشخص بدأ من القاع وشق طريقه إلى القمة بمفرده، على الرغم من العقبات التي عانيت منها، وهذا شيء يجعلني فخورا بنفسي".

وأشار: "وجودي في السعودية يمثل تحديًا جديدًا، وأنا أحب هذا التحدي. أنا لست لاعب كرة قدم هُنا في المملكة، بل أنا سفير أيضًا.. مهمتي المساعدة في جلب أبرز اللاعبين الأوروبيين، إلى الدوري السعودي".


وكان بنزيما قد دخل  في أزمة مؤخرا مع جاياردو بسبب غيابه دون إذن عن تدريبات الاتحاد، ليجد نفسه خارج معسكر "العميد" في مدينة دبي.

كما تم استبعاده من مباراتي الفيصلي في كأس المل والطائي بدوري روشن للمحترفين، قبل أن يتم حل الأزمة بواسطة إدارة "العميد".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة عربية بنزيما الدوري السعودي معسكر الدوري السعودي كرة القدم معسكر بنزيما الاتحاد السعودي رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

سفير الإتحاد الأوروبي يبحث مع رئيس أركان القوات البرية اللواء حفتر سبل مكافحة تهريب البشر

ليبيا – ناقش سفير الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا، نيكولا أورلاندو، مع رئيس أركان القوات البرية بالقيادة العامة اللواء صدام حفتر مكافحة الهجرة غير القانونية وتعزيز الشراكة بينهما.

سفير الاتحاد الأوروبي، قال في منشور على صفحته الشخصية في موقع “إكس” اطلعت عليه المرصد، أنه حظي باجتماع مثمر، مع رئيس أركان القوات البرية.

وأكد الجانبان على رغبتهما في تعزيز الشراكة بينهما، من خلال البناء على ترسيخ الجهود المشتركة، بين الاتحاد الأوروبي وليبيا، التي جاءت استجابة لفيضان درنة في سبتمبر الماضي.

وأشار أورلاندو إلى مراجعة نتائج اجتماع بعثة الاتحاد الأوروبي التقنية المعنية بالهجرة وإدارة الحدود الذي عقد البارحة في بنغازي، مؤكدًا على أهمية بحث فرص التعاون في عدة قطاعات من بينها مكافحة تهريب البشر، وإنقاذ المهاجرين في الصحراء الليبية وسواحلها، والعمل على تعزيز قدرات أجهزة إنفاذ القانون.

وأعرب اورلاندو في ختام منشوره، عن سعادته لدعم اللواء حفتر، لإزالة العقبات من أمام بعض المنظمات غير الحكومية لنزع الألغام والتي ستتمكن الآن من العمل شرق ليبيا، حسب قوله.

مقالات مشابهة

  • حزب الإصلاح يخرج عن صمته بعد تصريحات صادمة للوفد الحكومي والحوثي بشأن مصير قحطان
  • سفير الإتحاد الأوروبي يبحث مع رئيس أركان القوات البرية اللواء حفتر سبل مكافحة تهريب البشر
  • إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الإتحاد
  • بيولي يقترب من إدارة الاتحاد
  • الاتحاد ينفصل عن جاياردو
  • اتحاد جدة يستغنى عن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو
  • اتحاد جدة يعلن رحيل مدربه الأرجنتيني جاياردو
  • الاتحاد يواصل البحث عن خليفة مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق
  • مدربان في قائمة الاتحاد النهائية
  • صراع برتغالي إيطالي لتدريب الاتحاد السعودي خلفًا لـ جاياردو