كشف إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق ومقدم برنامج 90+، عن أول قرارات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك.

 وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار": "البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، أبلغ مجلس إدارة النادي بإيقاف مفاوضات التجديد مع سداسي الفريق الذي ينتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي من أجل تقيييم اللاعبين حتى نهاية الموسم".


 
وأوضح: "البرتغالي أعطى تعليمات للإدارة بوقف المفاوضات التي كانت قد بدأت بالفعل مع محمد عواد ومحمد صبحي ثنائي حراسة مرمى ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الشافي، الذي يرغب مسؤولو النادي في استمرارهم مع الفريق".

وأضاف: "جوميز أكد للاعبين أن الجميع تحت الاختبار خلال الفترة القادمة من أجل تقييم الموقف الخاص بهم وطالب الجميع بضرورة بذل المجهود خلال الفترة القادمة".

وتابع إبراهيم سعيد: "لا أعتقد أن شيكابالا من ضمن اختبارات جوميز خلال الفترة القادمة، لأن تواجده في الفريق مهم بشكل كبير وبجميع الحالات وهذا ما يعلمه مجلس الإدارة جيدًا"

ومن المقرر أن تنتهي عقود كل من محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء ويوسف أوباما وأشرف روقا ومحمود عبد الرازق شيكابالا بنهاية الموسم الجاري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إبراهيم سعيد الزمالك مجلس إدارة النادي إبراهیم سعید

إقرأ أيضاً:

حسين لبيب يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي

كشف الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن حقيقة اجتماعه مع رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز في الفترة الماضية، لاقناعه بالانضمام لصفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال حسين لبيب في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم: "كيف سألتقي رمضان صبحي، ونحن كنا في السعودية لمباراة السوبر الإفريقي".

وعن إمكانية التعاقد مع رمضان صبحي في الفترة الحالية لدعم خط هجوم الفارس الأبيض، قال حسين لبيب: "المدير الفني جوزيه جوميز هو من سيحدد أولوياته وحاجته للتعاقد مع رمضان صبحي من عدمها، ولم ألتقي برمضان صبحي للتفاوض معه".

رمضان صبحي

وعلى صعيد آخر، من المقرر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على غريمه التقليدي الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • شيكابالا: أتمنى استمرار جوميز مع الزمالك لسنوات.. وهذه كواليس جلستي مع عمر جابر وزيزو
  • شيكابالا: هذا ما قاله جوميز للاعبي الزمالك بعد ركلة جزاء الأهلي
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • حسين لبيب يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي
  • مصدر بالأهلي يكشف حقيقة الإطاحة بـ الشناوي قبل بداية الموسم الجديد
  • جوميز يكشف موقفه من العودة للتدريب في السعودية بعد فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • شيكابالا يكشف أسرار تتويج الزمالك بـ «السوبر الأفريقي» أمام الأهلي
  • شيكابالا يكشف سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • السوبر الأفريقى.. جوميز يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك
  • السوبر الإفريقي.. جوميز يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك