أكد عبدالله الملا رئيس النادي الأهلي على ثقته الكبيرة في قدرات العنابي في الفوز على المنتخب الأردني والتتويج بلقب كأس آسيا للمرة الثانية على التوالي. وقال عبدالله الملا في تصريحات للعرب: العنابي يستحق اللقب خاصة بعد العروض القوية في البطولة والتي كانت آخرها على حساب المنتخب الإيراني أحد المرشحين بقوة لحصد اللقب، ولكن منتخبنا نجح في عبور المواجهة رغم تألقه، وسجل ثلاثية قادتنا للمواجهة النهائية.


وأضاف قائلا «منتخبنا الوطني «بيض الوجه»، ورغم عدم ترشيح الكثير للوصول لهذه المرحلة قبل البطولة، ولكن لاعبينا كانوا رجالا، وعلى قدر المسؤولية، وحققنا الانتصارات في كافة المباريات».
وبسؤاله عن المنافس المنتخب الأردني، قال «المنتخب الأردني جدير بالاحترام، فهو قدم مشوارا مميزا وقدم عروضا رائعة للغاية، ووصل للنهائي للمرة الأولى في تاريخ الكرة الأردنية تحت قيادة المدرب المغربي حسين عموتة والذي يعتبر غنيا عن التعريف بالنسبة لنا في قطر، ولذلك الحذر ثم الحذر، من تقليل قوة الفريق الأردني، خاصة أنه يمتاز بالهجمات الخطيرة ويضم في صفوفه بعض اللاعبين المميزين من ضمنهم موسى التعمري ويزن النعيمات، ولذلك التركيز مطلوب من لاعبينا منذ انطلاقة المباراة ومحاولة تسجيل هدف في أول ربع ساعة لأن هذا الأمر سيساهم في إراحة كبيرة لنجومنا، وسينقل الضغط على المستوى الأردني».
وتابع حديثه قائلا «بطولة كأس آسيا تود الاستمرار في الدوحة، وبإذن الله ستكون ليلة عنابية بامتياز، والجميع سيفرح بالتتويج القاري للمرة الثانية على التوالي، على ملعب لوسيل المونديالي والذي يعتبر من أفضل الملاعب في العالم وها هو يستضيف نهائي حدث كبير آخر بعد استضافة نهائي مونديال قطر 2022 الماضي بين الأرجنتين وفرنسا».
وبسؤاله عن الجماهير القطرية، قال عبدالله الملا رئيس النادي الأهلي «الجمهور كان ولا يزال هو الأروع، ومنذ انطلاقة البطولة نشاهد حضورا جماهيريا رائعا، خاصة في مباريات منتخبنا الوطني، بداية من مباراة لبنان وطاجيكستان والصين وفلسطين وأوزبكستان وأخيراً إيران، وبالفعل كانت اللاعب رقم واحد للاعبين، وحضورهم أضفى روعة كبيرة في الملاعب بفضل أغانيهم وأهازيجهم، المستمرة دعماً للعنابي في المحفل القاري، ولذلك أقول لهم العنابي محتاجك للاحتفال معاً، مؤكداً أن الجمهور سوف يقول كلمته اليوم بإذن الله، وسوف نحقق اللقب ونحتفل جميعاً بكأس آسيا على ملعب لوسيل وستكون ليلة تاريخية للكرة القطرية على غرار نسخة 2019 الماضية في الإمارات».
وأكد عبدالله الملا أن اللاعبين يعرفون قيمة منتخبنا الوطني، ولديهم الرغبة لإسعاد شعبهم، كما أن دعم القيادة الرشيدة هو دافع كبير لنجومنا في المواجهة النهائية وسوف نحسمها بتحقيق الانتصار بإذن الله.
وأشار قائلا «التنظيم القطري لا يعلى عليه، وقطر دائما في استضافة البطولات العالمية رائعة وتقدم عملا استثنائيا وخياليا، وكل اتحاد دولي وآسيوي يثمن دور قطر، وشهدنا في هذه النسخة كسر الرقم القياسي للبطولة تاريخياً، فالنجاحات دائما عنوانها قطر».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر منتخب العنابي المنتخب الأردني لقب كأس آسيا عبدالله الملا عبدالله الملا

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية

كرّم اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية بحضور عدد من المسؤولين، في الاحتفالية التي نظمتها المحافظة بحضور

اللواء أشرف إبراهيم، السكرتير العام، والمهندس حسين السنيني السكرتير العام المساعد والنائب حسن ابوقديرة عضو مجلس النواب والدكتور عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، والشيخ عبد العظيم سالم، مدير عام منطقة مطروح الأزهرية، والعمدة عبد الكريم يونس، رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح، ومديري المديريات والإدارات بمطروح ومفتاح الجرارى نقيب معلمي مطروح، ومديري الإدارات التعليمية، والمعلمين وأولياء الأمور.

وفي كلمته، وجّه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح التهنئة للمتفوقين أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية، كما منحهم شهادات تقدير ومكافآت مالية تحفيزًا لهم على مواصلة التفوق والنجاح. كما أكد على الحاجة إلى التحفيز المستمر للطلاب المتفوقين، باعتبارهم ثمرة اجتهادهم طوال العام وتستحقون التفوق والتميز.

وفي ختام كلمته، وجّه الشكر والتقدير لآباء وأمهات الطلاب المتفوقين والمعلمين الذين كانوا نماذج القدوة والمثل الأعلى في حياتهم، مؤكدًا على أهمية مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة لزيادة وتطوير قدرات الطلاب.

كما دعا المحافظ إلى ضرورة الاهتمام بدعم العملية التعليمية باعتبارها أساس التنمية الشاملة في المجتمع وبناء الجمهورية الجديدة، موجهًا الشكر والتقدير للقائمين على منظومة التعليم العام والأزهري بمحافظة مطروح.

كما أشار الدكتور عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح إلى دور العملية التعليمية بمحافظة مطروح وتحقيق أفضل النتائج هذا العام وأشاد في حديثه إلى دور مجموعات التقوية التى نظمتها المديرية بالمشاركة مع الجهات التنفيذية داخل محافظة مطروح

وفي كلمته أشاد فضيلة عبد العظيم سالم مدير عام منطقة الأزهر بمطروح إلى أهمية تكريم اليوم لطلاب الأوائل بالمنطقة الأزهرية ودعم المستمر من قيادة الإقليم للعملية التعليمية بمطروح

مقالات مشابهة

  • الأحمر يباشر تحضيراته لتصفيات المونديال.. والأزمة تلاحق كوريا الجنوبية
  • الأحمر يباشر تحضيراته لنهائيات المونديال.. والأزمة تلاحق كوريا الجنوبية
  • 21 لاعباً في قائمة منتخب السلة استعداداً لتصفيات آسيا
  • محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية
  • منتخب يد الشواطئ احتل مركزا متأخرا .. وكسب شبابا مجيدين في المونديال
  • سعيد الشحري: اللاعبون قدموا مستويات جيدة والنتائج السلبية لا تعكس الأداء الفني
  • وزير الرياضة يؤازر منتخب رجال اليد قبل سفرهم لمعسكرهم بكرواتيا وسلوفينيا
  • الأحمر يطير إلى إسبانيا تحضيرا للمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم
  • "الأحمر" يطير إلى أسبانيا لبدء "معسكر ستورياس أوفيدو" استعدادًا للتصفيات الآسيوية
  • منتخبنا للشباب لكرة القدم يواجه نظيره الأردني في نصف نهائي “الديار العربية”