يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان نظيره ليل مساء اليوم السبت 10-2-2024 علي ملعب "بارك دي برانس"، وذلك في إطار الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي.

ويحتل فريق العاصمة الفرنسية صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 47 نقطة، بعد الفوز في 14 مباراة والتعادل في 5 لقاءات وخسارة مباراة واحدة، فيما يحتل فريق ليل المركز الرابع برصيد 35 نقطة، بعد الفوز في 9 مباريات والتعادل في 8 لقاءات وخسارة 3 مواجهات.

نجم الأردن: الجوهري "العقل المُدبر" للكرة الأردنية.. وحسام حسن الأجدر لتدريب منتخب الفراعنة الاهلي يقدم التعازي لأحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الأول في وفاه والده موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل في الدوري الفرنسي

تنطلق صافرة البداية لمباراة باريس سان جيرمان ضد ليل اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر صباحًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ليل في الدوري الفرنسي

يمكنكم مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein sports 1HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سان جيرمان الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان موعد مباراة باريس سان جيرمان القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان باريس سان جيرمان ضد ليل باريس سان جيرمان أمام ليل مباراة باريس سان جيرمان أمام ليل مباراة باریس سان جیرمان الدوری الفرنسی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنجلترا أمام سلوفاكيا اليوم الأحد في دور الـ16 بأمم أوروبا

 

يلتقي منتخب إنجلترا مع منتخب سلوفاكيا، اليوم الأحد 30 يونيو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور الثمن نهائي من بطولة كأس أمم أوروبا.

موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا

تُقام المباراة بين منتخبي إنجلترا وسلوفاكيا في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي.. والأحمر يحسم تجديد عقود ثنائي الفريق عاجل.. شوبير ينهي الجدل حول مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي وإمكانية إلغاء البطولة

تذاع تلك المباراة بين منتخبي إنجلترا وسلوفاكيا عبر قناة بين سبورتس ماكس 1، حيث تعد مجموعة قنوات بين سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات يورو 2024.

كيف تأهلا إنجلترا وسلوفاكيا ؟

يذكر أن منتخب إنجلترا قد تأهل لهذا الدور بعد تصدر مجموعته برصيد 5 نقاط، بينما تأهل منتخب سلوفاكيا بعد احتلاله المركز الثالث بمجموعته برصيد 4 نقاط.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إنجلترا أمام سلوفاكيا اليوم الأحد في دور الـ16 بأمم أوروبا
  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا أمام الدنمارك في يورو 2024
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام الدنمارك في يورو 2024
  • موعد مباريات اليوم السبت 29 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة 28- 6- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة