خرج إيهاب الكومي ، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ، بتصريحات مثيرة للجدل بعد حسم ملف المدير الفني للمنتخب الوطني بتعيين التوأم حسام وإبراهيم حسن.

وتحدث الكومي مع الإعلامية نجلاء حلمي عبر إذاعة (الشباب والرياضة) اليوم الجمعة حول بعض الملفات الخاصة باختيار الجهاز الفني الجديد للمنتخب والمستحقات المالية المتأخرة للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للفراعنة.

تصريحات الكومي ورطت اتحاد الكرة في عدة ملفات على رأسها حديثه حول آلية اختيار مدرب المنتخب الوطني بعدما أكد أن الخيار الرئيسي لتدريب الفراعنة كان التعاقد مع الفرنسي هيرفي رينارد ولكن ارتباط الأخير بتدريب منتخب فرنسا للسيدات في أولمبياد باريس 2024 أوقف المفاوضات.

الكومي ذكر أن اتحاد الكرة لجأ لخيار المدرب الوطني بعد غلق الباب أمام مفاوضات رينارد وهو ما يتناقض مع البيان الصادر عن اتحاد الكرة قبل 48 ساعة فقط من إعلان تعيين محمد يوسف كمدرب عام للمنتخب والتأكيد أن المدرب القادم أجنبي.

وكشف الكومي عن اختيار البرتغالي روي فيتوريا بالإجماع من جانب مجلس الجبلاية وليس عن طريق حازم إمام فقط مؤكداً أن التوفيق لم يحالف فيتوريا في مهمته مع المنتخب مثلما حدث مع وليد الركراكي مدرب المغرب وأليو سيسيه مدرب السنغال.

وأثارت تصريحات الكومي التساؤلات حول رحيل فيتوريا في ظل قناعة مسؤولي الجبلاية بالمدرب البرتغالي وتكبد الشرط الجزائي الذي يبلغ رواتب 3 أشهر بجانب راتب شهر يناير الماضي.

وأكد الكومي أن اتحاد الكرة مازال يتفاوض مع فيتوريا حول الشرط الجزائي وهناك محاولات لتخفيضها رغم تأكيدات فيتوريا رفضه التنازل عن الشرط الجزائي أو تخفيضه.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: روي فيتوريا محمد يوسف مدرب المنتخب الوطني إيهاب الكومي اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. اتحاد الكرة يخطر فيفا بالقائمة الدولية للحكام

أرسل اتحاد الكرة إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم القائمة الدولية للحكام الخاصة بالموسم الجديد 2024-2025 وتم إرسال اسم الحكم محمود بسيونى بدلا من الحكم المعتزل إبراهيم نور الدين،وبالمناسبة كان فيه خلافات بين عامر حسين عضو اتحاد الكرة وزميله فى المجلس محمد أبو الوفا حول مقعد إبراهيم نور الدين.

إقرأ أيضًا..

وزير الرياضة يتواصل مع اتحاد الكرة خلال جلسته مع المدرب البرازيلي ميكالي

محمود بسيونى من منطقة الإسكندرية وعامر حسين سانده بقوة وأيضا تقيماته الفنية منحته الأفضلية على حساب حمادة القلاوى ابن الصعيد والذى كان يحظى بدعم محمد أبو الوفا.

وبالمناسبة يارا عاطف فى قائمة الحكام المساعدين وتم إدراجها فى قائمة الفيديو بناءً على طلب الاتحاد الدولى واللى أكد على ضرورة إضافة عنصر نسائى فى تقنية الفيديو.

ويختص ستاد المحور بالكشف عن القائمة الدولية للحكام كالأتى.

حكام الساحة: أمين عمر، محمد عادل، محمد معروف، محمود البنا، محمود ناجي، أحمد الغندور، محمود بسيوني، شاهندا المغربي، نورا سمير.

الحكام المساعدين: محمود أبو الرجال،أحمد حسام طه،سامي هلهل،يوسف البساطي،أحمد توفيق طلب، هاني عبدالفتاح،سمير جمال،يارا عاطف،جمالات شبل،مي حسن،نورهان سمير.

حكام الفيديو: محمود عاشور،طارق مجدي،محمود أبو الرجال،حسام عزب،وائل فرحان،عمرو الشناوي،يارا عاطف.

مقالات مشابهة

  • دعوى قضائية من أندية الدرجة الرابعة ضد اتحاد الكرة
  • أزمة جديدة يفجرها اتحاد الكرة في قائمة الحكام الدولية
  • دعوى قضائية من أندية الدرجة الرابعة ضد اتحاد الكرة.. تفاصيل مثيرة
  • مدرب ريال مدريد يكشف عن مرشحه للفوز بـ”الكرة الذهبية”
  • اتحاد الكرة يخطر الفيفا بالقائمة الدولية للحكام للموسم الجديد
  • بالأسماء.. اتحاد الكرة يخطر فيفا بالقائمة الدولية للحكام
  • ميكالي يوقع عقود تدريب منتخب الشباب.. ويتفق مع اتحاد الكرة على تفاصيل المرحلة المقبلة
  • مدرب ريال مدريد: هذا اللاعب سيفوز بجائزة الكرة الذهبية 2024
  • رئيس الوفد الوطني: رحيل القائد العظيم حسن نصر الله خسارة فادحة
  • اتحاد الكرة يحدد موعد التوقف الدولي الأول لدوري نجوم العراق