أشادت الفنانة آمال ماهر، بالتطورات التي تشهدها المملكة العربية السعودية والنجاح الكبير الذي يحققه موسم الرياض على المستوى الفني.

آمال ماهر تكشف حقيقة تعرضها للخطف وسر عدم ردها (فيديو) آمال ماهر تعلق لأول مرة على ألبومها الأخير (فيديو)

وقالت  آمال ماهر خلال حواها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"  على فضائية “إم بي سي مصر: ” أنا كمصرية عربية فخورة باللي حصل ده في المملكة، بيهتموا بأدق التفاصيل، حاجة كدة شبه هوليود، وبشوف كل الحفلات، وعاجبني جدا تركيبات الفنانين في الحفلات، وإن شاء الله قريب ممكن يكون ليا حفلات  في موسم الرياض.

آمال ماهر سعيدة بتعاونها مع المستشار تركي ال الشيخ في أعمالهما الغنائية السابقة

وأعربت الفنانة آمال ماهر عن سعادتها الكبيرة بتعاونها مع المستشار تركي ال الشيخ في أعمالهما الغنائية السابقة، والتي حققت نجاحا كبيرًا على الصعيد المصري والعربي، مؤكدة أنها ستعيد هذا التعاون مرة أخرى من أجل تحقيق نجاح أكبر، معلقة: أنا والمستشار تركي آل الشيخ بيننا نجاحات فنية كبيرة جدا، وإن شاء الله هيكون في أعمال وتعاون بيننا تاني.
 

وكشفت الفنانة آمال ماهر، حقيفة تعرضها للخطف خلال الفترة الماضية، كما تردد وسبب عدم ردها على تلك الأقاويل عندما انتشارها على مواقع التواصل.
وأوضحت آمال ماهر خلال حواها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"  على فضائية "إم بي سي مصر": "أنا تأثر بالكلام ده جدًا وكنت عايزة أطلع أقول للناس يا جماعة أنا كويسة والله بس مش بحب أتكلم كتير، حتى لما طلعت واتكلمت الناس قالوا دي مش آمال ومش في بيتها".

تعبي ومرضي وقتها أجل خروجي لطمأنة الناس

وتابعت  آمال ماه : “ما حدث أسعدني لأنه دليل على حب الناس لي، لكني بخير وما تردد مجرد شائعات وتعبي ومرضي وقتها أجل خروجي لطمأنة الناس .. الحمد لله أنا بخير .. وكل ما تردد شائعات .. اتقال عليا مخطوفة واتجوزت وحاجات كتير”

وأردفت: “كنت اتسائل وقت ترديد تلك الشائعات لماذا تم تضخيم الموضوع بهذا الشكل”، مشيرة إلى أن والدتها كانت غاضبة جدا من ترديد شائعات تعرضي للتعذيب وأقاربي كانوا يرسلون لي يطلبون أن أرسل لهم رسائل بصوتي حتى يطمئنوا أني لا أتعرض للتعذيب"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: آمال ماهر تركي آل الشيخ آخر أعمال آمال ماهر موسم الرياض آمال ماهر

إقرأ أيضاً:

«مدبولي»: عازمون على المضي قدما في عملية الإصلاح الاقتصادي لتحقيق آمال المصريين

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الأرقام المعلنة خلال مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي تؤكد مدى اهتمام الاتحاد الأوروبي والشركات الخاصة، في مختلف المشروعات.

وأوضح أن المشروعات كانت في مجالات مهمة مثل «الهيدروجين الأخضر، والسيارات الكهربائية، والبنية الأساسية، ومشروعات النقل المستدام، وتكنولوجيا المعلومات»، وخلافه من القطاعات الرئيسية التي تعتبر هي القطاعات الرائدة التي حددتها وثيقة مصر 2030، خلال الفترة المقبلة للتنفيذ في إطار تحقيق الاستراتيجية الخاصة بمصر.

التنسيق مع الشركاء الأوروبيين

وأكد «مدبولي»، في كلمته ضمن فعاليات الجلسة الختامية لمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي، الذي نقلته قناة «إكسترا نيوز»: «أن مصر يحدوها الأمل لتكرار تلك التجربة الناجحة بصورة سنوية بالتنسيق مع الشركاء الأوروبيين، مع ضرورة متابعة ماتم الاتفاق عليه وطرحه من أفكار ومبادرات، وأيضا ماتم توقيعه من مذكرات تفاهم واتفاقيات لكي يكون شغلنا الشاغل خلال الفترة المقبلة هو ترجمة هذه المذكرات والاتفاقيات إلى التنفيذ على الأرض لأن هذه الأرقام المعلنة إذا تم تنفيذها بصورة كاملة ستكون من شأنها أن تساهم في دعم الاقتصاد المصري لزيادة حجم الاستثمارات الأجنبية المباشرة وخلق فرص عمل بصورة كبيرة».

عملية الإصلاح الاقتصادي

وتابع: «أن مصر عازمة على المضي قدمًا في عملية الإصلاح الاقتصادي حتى يتثنى لها خططها التنموية وتحقيق آمال شعبها، ونتطلع لكي يكون الاتحاد الأوروربي شريكا فاعلا في تلك الرؤية والآمال عبر مؤتمرنا، الذي يمثل أكبر دليل على عمق العلاقات التاريخية بين الجانبين».

مقالات مشابهة

  • النفط يرتفع بفضل آمال نمو الطلب خلال الصيف
  • "الدفاع المدني" تعتمد خططها العملياتية الخاصة بموسم خريف ظفار
  • عواطف حلمي تتصدر تريند جوجل بسبب شائعات كاذبة عن تواجدها بدار المسنين
  • “الأرشيف والمكتبة الوطنية” يلقي الضوء على العلاقات التاريخية الإماراتية المغربية بموسم “طانطان”
  • «مدبولي»: عازمون على المضي قدما في عملية الإصلاح الاقتصادي لتحقيق آمال المصريين
  • الكشف الطبي على 1461 مواطن خلال قافلة طبية بدمياط
  • "بسبب دعمك وتوجهاتك".. يسرا توجه رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ
  • "مكسرة الدنيا".. تركي آل الشيخ يعبر عن سعادته بنجاح مسرحية "ملك والشاطر"
  • قطع المياه في مركز الرياض بكفر الشيخ للصيانة الدورية.. المواعيد والأماكن
  • موس ماهر.. حذفت أغنية بلقيس بسبب تعرضي لـالاحتقار وتنازلي عن الشكاية جاء بعد تدخلات وازنة (فيديو)