قالت المطربة أمال ماهر، إنها حاولت تقديم موضوعات جديدة في ألبومها الجديد مثل العلاقة بين الأصدقاء، موجهة التحية إلى كل الفريق الذي تعاون معها في أغنيات الألبوم.

عاجل:وزارة التموين توضح سعر السكر الرسمي وتكشف عن احتياطياته نائب بالشيوخ يُطالب المصريين بادخار أموالهم في البنوك لحل أزمة الدولار حقيقة خطف أمال ماهر

وأشارت ماهر، خلال لقاء خاص مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"،  إلى أنها لا تحب الاستماع إلى أغنياتها بعد طرحها، وقياس نجاح الأغنية يكون بانتشارها في الشارع، وليس من الأرقام، معتبرة أنه من الصعب العثور على شيىء مميز لتقديمه.

وعن قلق الجمهور عليها الفترة الأخيرة، أضافت، "أنا بخير، وما تردد عني أني مخطوفة ومسجونة مجرد شائعات"، لافتة إلى ان مرضها تسبب في تأخر ظهورها للرد على هذه الشائعات، منوهة بأنها أصيبت بفيروس كورونا 3 مرات ومناعتها كانت ضعيفة، معلقة: “لو كنت طلعت في وقتها كان الناس هتقول عليا متعذبة.. لإن شكلي كان تعبان جدا من كورونا”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمال ماهر عمرو أديب الحكاية

إقرأ أيضاً:

بيتي من «كورونا» إلى «الماء»!


باريس (د ب أ)

أخبار ذات صلة ألكاراز يخفف «خيبة الأمل» طعام «القرية الأولمبية» ليس «مطبخ فرنسا»! دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024» تابع التغطية كاملة


عزز البريطاني آدم بيتي آماله في القدرة على المنافسة في أولمبياد باريس، وذلك بعدما عاد إلى المسبح مجدداً، بعد يومين من الراحة.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي ايه ميديا» أن بيتي جاءت عينته إيجابية لفيروس كورونا، وذلك بعد ساعات فقط من حصوله على الميدالية الفضية في سباق 100 متر صدراً، وذلك بعدما تعرض لالتهاب في الحلق قبل يوم الأحد وتفاقم أعراضه. وعلى عكس ما حدث في أولمبياد طوكيو، لا يتم فرض قيود محددة بسبب فيروس كورونا على الرياضيين، لكن الفريق البريطاني قال في بيان له إنه تم اتخاذ جميع الاحتياطات المعتادة للحفاظ على صحة البعثة.
وأدى ذلك إلى شكوك حول قدرة بيتي على المنافسة في سباقات التتابع 4 في 100 متر للرجال والمختلطة.
لكن بيتي نشر صورة له عبر تطبيق تبادل الصور «إنستجرام»، أمس الأربعاء في المسبح مع تعليق: «عودة إلى الماء مع الجمهور الفرنسي بعد يومين من الراحة».
وتنطلق منافسات السباحة المختلطة يوم الجمعة فيما يقام النهائي يوم السبت، وتقام التصفيات التمهيدية للرجال يوم السبت وتقام نهائيات السباحة يوم الأحد المقبل.

مقالات مشابهة

  • بيتي من «كورونا» إلى «الماء»!
  • أخذ 3 أقراص منوم بدل العلاج.. التحقيقات تكشف حقيقة انتحار أجنبي بالمنيل
  • عودة الحجز بعد قليل.. مصادر تكشف حقيقة زيادة تذاكر السكة الحديد
  • لاعبة سعودية تكشف حقيقة أزمة “اللاعبة المصرية التائهة” بنهر السين
  • «خوفا من الحرب».. هيفاء وهبي تكشف حقيقة طلب إلغاء حفلها بلبنان
  • ‎لاعبة تجديف سعودية تكشف حقيقة اللاعبة التائهة في نهر السين بأولمبياد باريس
  • الداخلية تكشف تفاصيل سرقة لص هاتف من طالبة بالقاهرة
  • الداخلية تكشف حقيقة فيديو استغاثة سيدة لمساعدة زوجها المحتجز بقسم شرطة
  • الداخلية تكشف حقيقة القاء طالب قشر لب على أجنبية بالبحر الأحمر
  • الداخلية تكشف حقيقة وقوع انفجار غازي في أسيوط