عقب الإعلامي عمرو أديب، على مشروعات الشباب في الشارع، موجها رسالة إلى أجهزة الدولة، قائلا: "خفوا عن الناس شوية وابعدوا عن الناس اللي بتاكل عيش، الرحمة فوق القانون".

رسالة إلى أجخزة الدولة بشان الشباب

وقال أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء اليوم الجمعة، "الظروف صعبة، وشيىء عظيم أن حد يشيل نفسه، خلوا الناس تشتغل، بدل ما يرمي نفسه عليك.

. خلوا المحليات تسيبهم شوية"، مطالبا اجهزة الدولة بمساعدة الشباب واعطائهم تراخيص.

سمير راغب: لو نفذت إسرائيل تهديدها باجتياح رفح "هتفتح على نفسها نار جهنم" أديب عن الموقف السعودي من القضية الفلسطينية: المملكة تعمل في صمت

وأضاف، "احترموا كل واحد بيشتغل، خلوا الناس تعيش"، لافتا إلى أن جودة المنتجات في المحلات الكبرى أصبحت سيئة، متابعا: "بلاش تخلوا الشباب يكرهوا بلدهم وعيشتهم وحياتهم.. وساعدوهم لحد ما الغمة اللي إحنا فيها تنكشف، لازم شعارنا يكون محدش هيقع ورانا، بلاش حد يفتري على حد اليومين دول، بلاش تاخدوا عربياتهم وترموها في البلدية". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشباب مشروعات الشباب برنامج الحكاية

إقرأ أيضاً:

مصر توجه رسالة جديدة إلى لبنان بعد اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي

جدد وزير الخارجية المصري بدر عبد العاطي  لـ رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي، اليوم الجمعة، التأكيد على دعم مصر الكامل والمتواصل للبنان في مواجهة اعتداءات الإحتلال الإسرائيلي على أراضيه.

ووفقا للبيان تدين مصر الانتهاكات الإسرائيلية المتكررة للسيادة اللبنانية، والتي نتج عنها مئات الضحايا من المدنيين" وفق ما ذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامي لميقاتي.

وشدد بدر عبد العاطي على أن "مصر تواصل اتصالاتها مع مختلف الأطراف الإقليمية والدولية لتحقيق وقف فوري لإطلاق النار وخفض التصعيد، ومنع انزلاق المنطقة إلى حرب شاملة"، وتابع أن "مصر تدعم مؤسسات الدولة اللبنانية التي تضطلع بمسؤوليات دقيقة في ظل ظروف عصيبة، وفي مقدمتها رئاسة مجلس النواب ورئيس الحكومة والجيش اللبناني فضلاً عن المؤسسات الأمنية اللبنانية".

كما أكد عبد العاطي أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي"أعطى توجيهاته لتقديم كل الدعم الممكن لإغاثة الشعب اللبناني، ومساعدة أجهزة ومؤسسات الدولة اللبنانية على القيام بدورها على أكمل وجه".

مقالات مشابهة

  • رسالة للداخل والخارج.. عمرو أديب يشيد بالعرض العسكري لخريجي الكلية الحربية (فيديو)
  • عمرو أديب عن حفل تخرج الكليات الحربية: قواتنا المسلحة صاحبة قدرات لا يمكن تخيلها
  • نقابة المحامين تدين اختطافات جديدة في الحديدة وتحذر من انتهاكات جهاز المخابرات الحوثي
  • مصر توجه رسالة جديدة إلى لبنان بعد اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي
  • محافظ الغربية يبحث الاستفادة من الأصول المملوكة للري لإقامة مشروعات تنموية
  • محافظ الغربية يبحث مع وزارة الري سُبل الاستفادة من الأصول المملوكة لها لإقامة مشروعات تنموية عليها
  • محافظ المنيا يوزع الدفعة الأولى من عقود القروض الجديدة للشباب
  • المنيا تفتح أبواب التمويل للشباب: 33 قرضًا جديدًا لدعم المشروعات
  • محافظ المنيا يوزع الدفعة الأولى من عقود القروض الجديدة من تشغيل الشباب لخلق فرص عمل
  • محافظ المنيا يٌوزع الدفعة الأولى من القروض الجديدة لتشغيل الشباب