بوابة الوفد:
2024-06-29@22:07:18 GMT

الموت يفجع أحمد نبيل "كوكا" نجم الأهلي

تاريخ النشر: 10th, February 2024 GMT

تلقى أحمد نبيل "كوكا" ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، خبراً صادماً بوفاة والده اليوم الجمعة.

وتقدم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وأعضاء مجلس الإدارة والقطاعات الرياضية، يتقدمون بخالص التعازي إلى أحمد نبيل «كوكا»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في وفاة المغفور له بإذن الله- والده.

داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ويلهم الاسرة الكريمة الصبر والسلوان.

ويغيب كوكا عن مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري يوم 16 فبراير الجاري في الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعرض كوكا للإصابة وهو ما حرمه من خوض بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار بعد استدعاءه من جانب المنتخب الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا.

وواصل الفريق تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة قصيرة للاعبين أكد خلالها على العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمران، في إطار تجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب للمباريات المقبلة.

وواصل الفلسطيني وسام أبوعلي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  أداء برنامج التأهيل الذي يخضع له بسبب إصابته في العضلة الخلفية.
وأدى اللاعب فقرات علاجية في الجيم، قبل استكمال الفقرات بالجري حول الملعب وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الطبي لتأهيله وعودته للتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وانتظم المالي أليو ديانج، لاعب الوسط، في التدريبات الجماعية بالمران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.
وشارك ديانج في المران بعدما كان الجهاز الفني قد منحه راحة أمس الخميس، بعد مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديڤوار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي وشباب بلوزداد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الخطيب رئيس النادي الأهلي بطولة كأس الأمم الإفريقية الأهلي أحمد نبيل كوكا

إقرأ أيضاً:

أندريش يدعو لعدم تطبيق قاعدة يورو 2024 في الدوري الألماني

ماجد محمد

دعا روبرت أندريش، لاعب المنتخب الألماني الأول لكرة القدم، بعدم تطبيق القاعدة المعمول بها في بطولة أمم أوروبا “يورو 2024 “ التي تسمح فقط لقادة الفرق بالتحدث مع الحكم، في الدوري الألماني “بوندسليجا”.

وقال أندريش” لا نرحب بمثل هذه الخطوة” وأوضح اللاعب أن منتخب بلاده طبق القاعدة الجديدة بشكل جيد بعد أن شعر اللاعبون بانزعاج قليل عند إبلاغهم بها قبل انطلاق البطولة، مشيرًا إلى أن هذا لن يتغير في الأدواء الإقصائية.

ويحمل أندريش إنذارًا في اليورو، بسبب ارتكابه خطأ، وقد يتم إيقافه، لو صعد المنتخب الألماني لدور الثمانية، إذا حصل على بطاقة صفراء أخرى أمام المنتخب الدنماركي.

والجدير بالذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعمل على تطبيق خيار من مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم «إيفاب» باليورو، الذي بموجبه لا يمكن لأي لاعب، باستثناء قادة الفرق، التحدث مع الحكم، فيما يواجه أي لاعب آخر يفعل هذا خطر الحصول على بطاقة صفراء.

مقالات مشابهة

  • الموت يفجع واحد من أبرز رجالات علي عبدالله صالح والرئيس العليمي يعزي و”أحمد علي” يعبر عن حزنه
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفاجئ موديست وفحص طبي لأكرم توفيق وليفربول يطارد صفقة معقدة
  • أندريش يدعو لعدم تطبيق قاعدة يورو 2024 في الدوري الألماني
  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس
  • محمد عراقي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع الصفقة الجديدة
  • الاتحاد يستقر على إستمرار نجم الفريق بالموسم الجديد
  • الاتحاد يقرر بقاء أحمد شراحيلي
  • المنتج طارق الجنايني يعلن بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • عاجل.. كشف التفاصيل الكاملة لأولى صفقات الأهلي الصيفية
  • عاجل.. إبراهيما نداي يفجر مفاجأة حول فسخ عقده مع الزمالك