الفن واهله، بالفوشيا أيتن عامر تثير الجدل في أحدث ظهور لها،شاركت الفنانة أيتن عامر متابعيها مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالفوشيا.. أيتن عامر تثير الجدل في أحدث ظهور لها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالفوشيا.. أيتن عامر تثير الجدل في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة أيتن عامر متابعيها مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

أيتن عامر تتألق في أحدث ظهور لها 

وظهرت الفنانة أيتن عامر بإطلالة مثيرة مما نالت على إعجاب الكثير من متابعيها وأصدقائها في الوسط الفني مرتدية فستان لونه فوشيا ومن الناحية الجمالية شعرها منسدلا على كتفها وواضعة ميك اب يليق بهذه الإطلالة الجذابة وحذاء فوشيا.

أيتن عامر  آخر أعمال آيتن عامر

يستكمل الفنان بيومي فؤاد، تصوير  فيلمه الجديد "مندوب مبيعات" في دبى، حيث يجسد شخصية رجل أرمل يعمل في دبى، وبدأ في البحث عن علاقة عاطفية جديدة  للزواج مرة أخرى، ولكنه يواجه صعوبات وتفشل علاقاته بشكل مستمر حتى يتعرف على أيتن عامر ويدخل في قصة حب معها وتتوالى الأحداث في الفيلم، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

فيلم "مندوب مبيعات" بطولة كل من  بيومى فؤاد، أيتن عامر، أحمد فتحى، اسلام إبراهيم، هبة عبد العزيز، يسرا المسعود، إيمان يوسف، وائل عونى، أيمن قنديل، منى فاروق، ولمياء كرم، وتأليف وإخراج حامد صالح.

اخر أعمال ايتن عامر مسلسل الناقور حيث َتدور أحداث مسلسل "الناقور"، بطولة آيتن عامر ومحمد رياض.

أبطال الناقور

مسلسل "الناقور" يضم باقة كبيرة من النجوم منهم محمد رياض، آيتن عامر، طارق عبد العزيز، محمد عز، محسن منصور، أحمد فؤاد سليم، لبنى ونس، أحمد عبد الله محمود، هبة عبد العزيز، دارين حداد، صبري عبد المنعم، ناصر سيف والمسلسل من تأليف طارق بكرات، إخراج عادل الأعصر، وإنتاج سمير عبد الباسط.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نجوي فؤاد: الفن ملهوش أمان.. ونفسي اتحجب زي الفنانة شادية واعتزل

أكدت الفنانة نجوى فؤاد، أنها تمر بوعكة صحية خلال الفترة الحالية، قل أثرها بشكل كبير لكنها مازالت تعاني من بعض الاعراض والمشاكل في فقرات العمود الفقري، مشددة على أنها من المتوقع أن تخضع لعملية جراحية خلال الفترة المقبلة، إلا أنها مترددة ولا تريد الخضوع لأي عمليات جراحية، مضيفة: "ممكن أعمل التردد الحراري بدلًا من الجراحة وأنا عملته قبل كده".

تصريحات من الفنانة نجوى فؤاد:

وشددت “فؤاد”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، على أنه لم يأتي لها أي رد من النقابة على تصريحاتها الأخيرة بسبب احتياجها للأموال وأنها تحصل من نقابة المهن التمثيلية على 600 جنيه فقط، منوهة بأن النقابة أبلغتها أن المعاش سيكون 600 جنيه شهريًا فقط، مضيفة: "اتمنى أن الدولة تعاملني زي ما عملت الفنان الكبير شادية.. في ناس وقفت جنبها ودخولها المستشفى لكنها رحلت سريعًا بعد ذلك".

 

وتابعت الفنانة نجوى فؤاد، : "نفس اتحجب زي الفنانة شادية وأعمل عمره.. أنا عملت عمرتين بس عايزة اعمل عمره وعايز احج واقعد في البيت وامتنع عن الفن خالص.. كفاية كده في جيل من الفنانيين دلوقتي جديد يفرح القلب"، مؤكدة أن عدد من الدول توفر المعاشات بقيم كبير ومستشفيات للفنانيين، موضحة أن الفنان ليس له أمان ولكنها اكتسبت فقط محبه الجمهور.

مقالات مشابهة

  • أيتن عامر تحتفل بذكرى أكتوبر: "اللهم أنصر الأمة العربية"
  • هكذا احتفلت آيتن عامر بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • من جديد.. نجوى فؤاد تتصدر التريند بحديثها عن الرقص الشرقي وفيفي عبده
  • نجوي فؤاد: الفن ملهوش أمان.. ونفسي اتحجب زي الفنانة شادية واعتزل
  • مصادر أمنية لبنانية تثير الجدل بشأن مصير هاشم صفي الدين
  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور
  • بإطلالة كاجوال.. آية سماحة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • أول تعليق من أيتن عامر بعد استغاثة طليقها «صورة»
  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل مرة أخرى.. ظهور شخصية سياسية بعد الإعلان عن اغتيالها(فيديو)
  • أحدث ظهور لياسمين صبري مع والدتها يثير الجدل