أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

في موقف إنساني يحسب لدنيا بطمة، ورغم الظروف الصعبة التي تمر منها الفنانة المغربية، أدخلت الأخيرة البهجة والسرور على سجينات سجن الوداية بمراكش حيث تقضي عقوبتها الحبسية بعد إدانتها في ما يعرف بملف "حمزة مون بيبي".

وتداولت الحسابات المهتمة بأخبار النجوم على الأنستغرام خبر طلب دنيا بطمة من شقيقتها ابتسام توفير بعض الملابس وجلبها للسجن حيث ستعمل على إهدائها للنزيلات.

وحسب المصادر ذاتها فقد وفرت ابتسام بطمة كمية لم تحدد مقدارها من الملابس التي هي عبارة عن “قبيّات” وجوارب بيضاء لأختها ، للتتصل بها بعد ذلك وهي في وضع نفسي جيد يطبعه الفرح والسرور وتخبرها بأن النزيلات ارتدين الملابس التي أهدتها لهن.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

موازين 2024.. ديفا الأغنية العربية سميرة سعيد تأخذ جمهورها في سفر فني ساحر

في ثامن ليالي الدورة الـ 19 لمهرجان موازين – إيقاعات العالم، سافرت “ديفا الأغنية العربية”، سميرة سعيد، مساء أمس الجمعة بجمهورها في سمر فني ممتع على خشبة المسرح الوطني محمد الخامس بالرباط، من خلال أداء احترافي مبهر.

واستقبلت الفنانة المغربية من قبل محبيها وعشاقها، الذي حجوا بكثافة لمتابعة حفلها الغنائي الساهر، بالزغاريد والهتافات والتصفيقات المتوالية تعبيرا عن حب الجمهور الصادق لفنانة مبدعة ومتعددة المواهب، نالت لقب “الديفا” عن جدارة واستحقاق كبيرين بعد عقود مديدة من العطاء والإنتاج الفني المتواصل.

وأعربت سميرة سعيدة، التي أطلت على جمهور موازين مرتدية القفطان المغربي الأصيل يعكس تشبثها واعتزازها بهويتها الثقافية والوطنية، عن ابتهاجها الكبير بالمشاركة في فعاليات النسخة الـ19 لهذا المهرجان الفني العالمي، مبرزة أن مسرح محمد الخامس “يعني لي الشيء الكثير، فهو جزء مهم من طفولتي كوني غنيت فيه لأول مرة وأنا طفلة في عمر التاسعة”.

وأضافت، في كلمة أمام الجمهور الحاضر، “ها أنا أعود اليوم لأغني على نفس الخشبة في ليلة استثنائية وشيقة تختلط فيها مشاعر الماضي بالحاضر!”.

ومن خلال باقة متنوعة تضمنت مجموعة من الأعمال الغنائية من قبيل “يوم ورا يوم”، “عالبال”، “ما حصلش حاجة”، و”مازال مازال”، فضلا عن أغاني أخرى مميزة لـ “ديفا الأغنية العربية”، تفاعل معها معجبو ومحبو هذه الفنانة الراقية الذين رددوا معها القطع والاختيارات الغنائية المقدمة لحنا وكلمات، مما أضفى على هذا الحفل الاستثنائي طابعا حماسيا وتفاعليا ملموسا.

كما أهدت سميرة سعيد للجمهور المغربي باقة من الأغاني المغربية الكلاسيكية والعصرية، التي أصدرتها خلال فترة الثمانينيات من القرن الماضي بتعاون مع عدد من رواد الأغنية المغربية، مثل أغنيتي “يمكن فايت لي شفتك” و”قلبي متعلق بالموحال”، وهما من تلحين الراحل عبد القادر الراشدي، وكلمات الفنان الراحل فتح الله المغاري، سنة 1982.

وكان جديد إنتاجات سميرة سعيد الفنية حاضرا بقوة ضمن فقرات هذا الحفل الغنائي والشيق، وتحديدا أغنية “كذاب”، التي أصدرتها الفنانة المغربية باللهجة المصرية قبل شهر، وحصدت حتى الآن أزيد من مليوني متابعة على منصة “يوتيوب”.

يشار إلى أن الدورة الـ 19 لمهرجان موازين – إيقاعات العالم تقام خلال الفترة ما بين 21 و29 يونيو الجاري، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وتأسس هذا المهرجان، الذي تنظمه جمعية “مغرب الثقافات”، سنة 2001 كحدث لا يمكن تفويته من قبل عشاق الموسيقى ومتابعي التظاهرات الفنية والثقافية الكبرى.

مقالات مشابهة

  • موازين 2024.. ديفا الأغنية العربية سميرة سعيد تأخذ جمهورها في سفر فني ساحر
  • ماذا قالت دنيا عبدالعزيز عن مسرحية "العيال فهمت"
  • فرض رقابة مركزي عدن على حركة التحويلات الداخلية.. جولة جديدة من المعركة الاقتصادية
  • عواقب استخدام الهاتف كوسيلة لتهدئة الأطفال
  • «لو ما عرفتش تحلها».. مدرس يشرح كيفية التعامل مع الأسئلة الصعبة في الفيزياء
  • دنيا عبد العزيز تشيد بمسرحية «العيال فهمت»: تحترم عقلية الجمهور
  • تماسيح في موانئ مرّاكش
  • فاتورة ملابس لإحدى الماركات من 9 سنوات يثير جدل السوشيال ميديا "يا بلاش"
  • شركة أبوقير والخيارات الصعبة
  • دنيا المصري تستعرض قوامها الرشيق بالأسود المجسم