أثار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ضجة واسعة في دول الغرب، وذلك بسبب المقابلة التي أجراها مع الصحفي الأمريكي تاكر كارلسون.

وحققت المقابلة أكثر من 100 مليون مشاهدة حتى الآن، بعد تحقيقها نحو 6 مليون مشاهدة خلال ساعة واحدة من وقت نشرها.

وصرح الصحافي الأميركي تاكر كارلسون، بعد مقابلته مع الرئيس بوتين، أن الرئيس الروسي عبر بصدق عن رأيه.

وقال كارلسون: نحن نعتقد أن هذه المقابلة يجب النظر إليها على أنها تعبير صادق عن رأي بوتين.

من جهته، أعلن الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، مالك موقع تويتر “منصةX حاليا”، أن تنزيل تطبيق “X” شهد ارتفاعا غير مسبوق منذ الإعلان عن المقابلة.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قال خلال المقابلة، إن هزيمة قواته في الحرب التي تخوضها في أوكرانيا مستحيلة، معربا عن ثقته أن موسكو وكييف سيتمكنان من الوصول إلى اتفاق وستتم استعادة العلاقات بين الشعوب، لكن الأمر سيستغرق الكثير من الوقت.

وصرح الرئيس الروسي، بأن لدى الدول الغربية خيارات للاعتراف بسيطرة روسيا على المناطق الجديدة، إن كانت ترغب في ذلك.

وأشار بوتين، إلى أن روسيا أصبحت خلال العام الماضي الاقتصاد الأول في أوروبا رغم كل العقوبات والقيود، لافتا إلى أن الأدوات التي تستخدمها الولايات المتحدة لا تجدي نفعا.

آخر تحديث: 9 فبراير 2024 - 23:33

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: أوكرانيا أوكرانيا وروسيا الأزمة الأوكرانية الرئيس الروسي صحفي فلاديمير بوتين منصة إكس منصة إلكترونية الرئیس الروسی

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. بهاء سلطان يتصدر تريند " جوجل "

تصدر اسم الفنان بهاء سلطان  تريند محرك البحث جوجل، بسبب احتفاله بعيد ميلاده يوم 1 أكتوبر الجاري،ويرصد الفجر الفني في هذا التقرير أبرز المحطات الفنية له. 
 



نشأة بهاء سلطان 

 

ولد بهاء سلطان في منطقة حدائق القبة في القاهرة، والتحق بالشعبة العلمية في مرحلة الثانوية العامة، وحصل على بكالوريوس من كلية التربية الموسيقية، وبعدها التقى بالفنان مصطفى كامل وأعجب بصوته، فعرفه على المنتج نصر محروس والذي اقتنع بموهبته الغنائية.

 



مشواره الفني


 

بدأت أولى إنطلاقات بهاء سلطان خلال ألبوم فري ميكس 1 بأغنية أحلف، وتضمن الألبوم مجموعة من الأغاني لمجموعة من الفنانين على رأسهم خالد عجاج وحسن الأسمر وأمين سامي، وصدر أول ألبوماته بإسم يا اللي ماشي وقدمه عام 1999، وشارك في ألبوم فري ميكس 2 أو 2000 بأغنية بيننا.


تعددت نجاحات بهاء سلطان بعد ألبوم 3 دقايق، الذي أنتج عام 2001، وألبوم قوم اقف وأنت بتكلمني عام 2003، وحققت أغنية قوم أقف وانت بتكلمني نجاح مبهر بعد إطلاقها، وكان الفنان تامر حسني هو من كتب كلماتها ولحنها، وتم تصويرها في صورة فيديو كليب وشاركه فيه تامر حسني،  أغنية "يا ترى"،  "أهل الهوى"، "ابن آدم"،"قوم وأقف"، "اللي بيحصلي"، "خليتني أخاف"،تعالى ادلعك،وأنا غلطان،وغيرها من الأغاني. 

 

 

عودة بهاء سلطان للغناء


 

شهدت سنة 2021 صلحا على الهواء بين المطرب ومنتجه نصر محروس بواسطة الفنانة إسعاد يونس، إذ في نقل مباشر على الهواء، وقع الصلح بشكل رسمي في 28 ديسمبر 2021، بعدما حلا ضيفين على برنامج “صاحبة السعادة” ليعلن نصر محروس التنازل عن كل شيء ضد بهاء سلطان.

 

 

 تعالى أدلعك.. بداية الصلح

 

 

أول تعاون بين بهاء سلطان ونصر محروس بعد إتمام الصلح بينهما كان من خلال أغنية «تعالى أدلعك»، بالاشتراك مع الملحن عزيز الشافعي.



 

وكانت آخر أعمال الفنان أغنية مسلسل كوبرا، وهي من كلمات وألحان الموسيقار محمود طلعت.
 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. لا يحب الأطفال شرب الحليب
  • لهذا السبب.. منى جبر تتصدر تريند "جوجل"
  • بتوجيه من الرئيس بوتين.. وصول طائرة مساعدات روسية إلى لبنان
  • شوبير ينتقد مسؤولي الزمالك لهذا السبب
  • لهذا السبب.. تجار النفط يراهنون على صعوده إلى 100 دولار
  • لهذا السبب.. بهاء سلطان يتصدر تريند " جوجل "
  • الدعامة أردوا شابًا (أطرش) بالرصاص لهذا السبب (..)
  • بأمر من بوتين.. الجيش الروسي يطلق حملة تجنيد واسعة لتجنيد 133 ألف فرد
  • بأمر من بوتين.. الجيش يطلق حملة تجنيد واسعة
  • بوتين يهنئ الجيش الروسي بمناسبة يوم القوات البرية