أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة مستشار رئيس أوزبكستان يشيد بإنجازات «الشؤون الإسلامية» «المالية» تطرح قضايا التمكين المالي والاستدامة في القمة العالمية للحكومات

أعلنت شركة «أبوظبي كاتاليست بارتنرز» المشروع المشترك بين شركتي «مبادلة كابيتال» و«ألفا ويف جلوبال»، أمس، اختتام فعاليات النسخة الثانية من المنتدى الاستثماري التابع لها في أبوظبي.

أقيمت فعاليات المنتدى في فندق «فور سيزونز أبوظبي»، وشكّل منصّة حيوية جمعت مختلف الأطراف الفاعلة وأصحاب المصلحة مع شركة «أبوظبي كاتاليست بارتنرز»، بما في ذلك الشركات التابعة لها، والمساهمون، والشركاء الاستراتيجيون.
سلّط المنتدى الضوء على إنجازات محفظة أعمال الشركة وتخللت فعالياته سلسلة من النقاشات المثمرة حول أبرز المواضيع الاستثمارية ضمن مجموعة من فئات الأصول. ونجحت شركة «أبوظبي كاتاليست بارتنرز»، طوال الاثني عشر شهراً الماضية، في مواصلة تعزيز محفظتها الاستثمارية الراهنة بالشراكة مع سبعة من أبرز مديري صناديق الاستثمار، الذين يسعون جميعاً إلى توسيع وتطوير نطاق أعمالهم انطلاقاً من سوق أبوظبي العالمي.
تجدر الإشارة إلى أن شركة «أبوظبي كاتاليست بارتنرز» كانت قد أبرمت شراكات مع مديري أصول بارزين، وهم «أرديان» و«بريفان هوارد» و«إنفست إندستريال». وتواصل شركة «أبوظبي كاتاليست بارتنرز» خلال هذا العام، وتماشياً مع خطة التوسّع الطموحة التي يتبنّاها سوق أبوظبي العالمي، وتشمل توسيع نطاق سلطته كمنطقة مالية حرة ليشمل جزيرة الريم، دورها الرئيس في جذب أبرز مديري الأصول العالميين من خلال توفير رؤوس الأموال والخبرات اللازمة التي تدعم تأسيس وتطوير أعمالهم انطلاقاً من المركز المالي العالمي في الإمارة. 
وقال هاني برهوش، الرئيس التنفيذي، العضو المنتدب لشركة مبادلة كابيتال: «يعد المنتدى الاستثماري الذي نظّمته شركة (أبوظبي كاتاليست بارتنرز) فرصة رائعة لتأكيد التزامنا بدعم جهود التنمية المستمرة والمساهمة في تطوير بيئة استثمارية مزدهرة في أبوظبي.. ونحن نتطلع لمواصلة البناء على ما حققه هذا المنتدى، بالتزامن مع دورنا الريادي في رسم ملامح مستقبل الاستثمارات الاستراتيجية في المنطقة».
بدوره، قال ريك غيرسون، رئيس مجلس الإدارة، كبير مسؤولي الاستثمار لدى شركة «ألفا ويف»: «اختتمت شركة أبوظبي كاتاليست بارتنرز العام الماضي بإنجازات استثنائية، وها هي تستهل العام الجديد بزخم قوي متطلعة إلى إضافة مزيد من النجاحات إلى سجلها القوي ومواصلة مساهمتنا القيّمة في تطوير سوق أبوظبي العالمي، من خلال إبرام شراكات عالمية مع شركاتنا التابعة وفي جميع أنحاء مجتمع أعمال أبوظبي».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أبوظبي الإمارات أبوظبي كاتاليست

إقرأ أيضاً:

المنطقة الأزهرية بالإسماعيلية تختتم فعاليات الأنشطة الصيفية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اختتمت منطقة الإسماعيلية الأزهرية، اليوم الثلاثاء، فعاليات الأنشطة الصيفية باحتفالية أقيمت بالمبنى التربوي، بحضور الشيخ ممدوح عبد الجواد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيلية الأزهرية، والدكتور السيد البنان، مدير عام منطقة الإسماعيلية للمواد الثقافية ورعاية الطلاب، و نجيب محمد، مدير إدارة الإسماعيلية التعليمية، وعلي الزر، مدير إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة، وعدد من موجهي الإدارة التعليمية ومجلس الآباء والشخصيات العامة.


وخلال كلمته، هنأ رئيس المنطقة الجميع بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، مشيدًا بدور الأزهر لرؤيته الإيجابية لتنفيذ النشاط الصيفي واستغلال الطلاب للوقت استغلالًا أمثل.

 وقدم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيلية الأزهرية، الشكر لإدارة رعاية الطلاب والمعلمين، والشكر لأولياء الأمور لتشجيعهم لأبنائهم ورعايتهم، ثم قدم الوكيل الثقافي للمنطقة الشكر لقيادات الأزهر الشريف مشيدًا بدورهم في الرعاية الرياضية والثقافية والاجتماعية لكافة الطلاب.

وأعرب الحضور جميعهم عن شكرهم وامتنانهم لدور الأزهر الشريف في رعاية أبنائه الطلاب والطالبات من خلال الأنشطة الصيفية، وفي نهاية الاحتفالية تم تكريم الطلاب والمعلمين والمشرفين القائمين على النشاط.

مقالات مشابهة

  • «أجندة فعاليات أبوظبي».. تجارب وعروض ملهِمة
  • رئيس هيئة الدواء المصرية يشارك في فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لسلامة المرضى
  • الغمراوي يشارك في فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لسلامة المرضى
  • الحكومة تستعرض الترتيبات الجارية لاستضافة المنتدى الحضري العالمي بالقاهرة
  • وزيرة التنمية المحلية تستعرض ترتيبات استضافة المنتدى الحضري العالمي
  • الحكومة: عقد المنتدى الحضري العالمي بمصر فرصة لإبراز قدرات الدولة على التنظيم المبهر
  • الوزراء يستعرض ترتيبات أعمال استضافة الدورة الـ 12 للمنتدى الحضري العالمي بالقاهرة
  • المنطقة الأزهرية بالإسماعيلية تختتم فعاليات الأنشطة الصيفية
  • خالد بن محمد بن زايد يشهد جانباً من فعاليات المعرض والمؤتمر العالمي للمرافق 2024
  • ميرال تختتم برنامجها التدريبي الصيفي فريق الصيف 2024