كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة بشأن إنهاء اتحاد الكرة المصري التعاقد مع المدير الفني لمنتخب "الفراعنة" البرتغالي روي فيتوريا.

وأعلن اتحاد الكرة المصري الثلاثاء الماضي عن تعيين حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب "الفراعنة" خلفا لفيتوريا بعد إقصاء مصر من الدور الثمن النهائي لكأس إفريقيا المقامة حاليا في كوت ديفوار.

إقرأ المزيد رسميا.. الاتحاد المصري يعلن عن اسم المدرب الجديد لمنتخب "الفراعنة"

وبعد ثلاثة أيام من هذا الإعلان، أكد شوبير في تصريحات تلفزيونية، أن العلاقة التعاقدية بين الاتحاد المصري لكرة القدم وفيتوريا، لم تنقطع بشكل رسمي وكامل.

إنفراد... مفيش حد قعد معاه من الأساس شوبير يفجر قنبلة مدوية حول إنهاء اتحاد الكرة تعاقد فيتوريا ويحذر من هذا الخطر pic.twitter.com/unlGokFBwG

— Ahmed Shobier (@ShobierOfficial) February 8, 2024

وتابع: "فيتوريا ذهب لاتحاد الكرة بصفته المدير الفني لمنتخب مصر، مؤكدا عدم إبلاغه من قبل أي فرد بالرحيل الرسمي".

وأردف: "روي فيتوريا أبلغ مسؤولي اتحاد الكرة بأنه ما يزال مدربا لمنتخب مصر، ومسؤولو اتحاد الكرة تذكروا أخيرا أنهم يجب أن يعقدوا جلسة معه".

وأضاف: "فيتوريا لم يحصل حتى الآن على الشرط الجزائي وكانت هناك جلسة مؤخرا مع وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة في أحد الفنادق لمحاولة الوصول لاتفاق".

وأتم شوبير تصريحاته الصادمة: "فيتوريا يرفض بشكل قاطع حتى الآن التنازل عن أي مستحقات مالية له".

وتشير تقارير صحفية مصرية إلى أن الشرط الجزائي في عقد فيتوريا يساوي راتب 3 أشهر، أي أنه سيحصل على 600 ألف يورو، كونه كان يتقاضى شهريا 200 ألف يورو.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كأس أمم إفريقيا اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

عاجل| الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا لفريق الكرة

عقدت لجنة التخطيط اجتماعًا بعد ظهر اليوم، برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة. وحضره الكابتن مختار مختار رئيس اللجنة، والكابتن زكريا ناصف والكابتن محمد رمضان عضوا اللجنة، والكابتن حسام غالي عضو المجلس واللجنة.

وتم استدعاء الكابتن سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، للاستماع إلى رؤيته بخصوص العديد من الأمور الخاصة بالفريق.

وبعد مناقشات وتقييم كامل للمرحلة السابقة، والترتيب للفترة القادمة، بما يخدم منظومة العمل، قررت اللجنة تعيين الكابتن محمد رمضان مديرًا رياضيًّا، وله اختصاصات مدير الكرة.

وفي ذات الوقت مشرفًا على إدارة الإسكاوتنج وإدارة التعاقدات، لمعاونة الجهاز الفني وتوفير احتياجاته على النحو الأمثل، وقدم الكابتن محمد رمضان استقالته من لجنة التخطيط.

فيما أكدت اللجنة على تقديرها الكامل لما بذله الكابتن سامي قمصان من جهد كبير للقيام بالمهام الإدارية خلال الفترة الماضية بجانب عمله الأساسي مدربًا عامًّا للفريق .

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. تعرف على قائمة المستبعدين من منتخب مصر لمباراتي موريتانيا
  • اتحاد الكرة يكرم شاهندة المغربي وفريد سلطان
  • اتحاد الكرة المصري يُعلن عن موعد انتخابات المجلس الجديد
  • لاعب الزمالك: هذا اللاعب أفضل مدافع في مصر.. وأتوقع انضمامه لمنتخب مصر
  • اتحاد الكرة يؤجل موعد انطلاق الدوري العراقي الممتاز (وثيقة)
  • شوبير يُعلق على تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا بالأهلي
  • عاجل| الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا لفريق الكرة
  • مدرب منتخب الشاطئية يطالب الجبلاية بتوفير مباريات ودية
  • وزير الرياضة يدعم ميكالي بعد تعيينه لمنتخب الشباب.. ويوجه طلبًا لاتحاد الكرة
  • اتحاد كرة اليد يسمي الجهاز الفني لمنتخب العراق للشابات