أي خدمة، دليل الحفلات خلال الإجازة أسعار التذاكر تبدأ من 100 جنيه،يبدأ المواطنون غدا إجازة طويلة تمتد لـ4 أيام متواصلة، يمكن خلالها الاستماع بوقت ممتع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر دليل الحفلات خلال الإجازة.. أسعار التذاكر تبدأ من 100 جنيه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

دليل الحفلات خلال الإجازة.. أسعار التذاكر تبدأ من...

يبدأ المواطنون غدا إجازة طويلة تمتد لـ4 أيام متواصلة، يمكن خلالها الاستماع بوقت ممتع بصحبة الأهل والأصدقاء والأبناء، فالجميع انتهى من موسم الامتحانات لذا لا يوجد مانع للتجمع والاستماع بالإجازة.

مواعيد الحفلات خلال الـ4 أيام المقبلة 

وفي إطار سلسلة خدماتها المقدمة لجمهور المواطنين تستعرض «الوطن»، مواعيد الحفلات المقامة في الفترة من الخميس 20-7-2023، حتي يوم الأحد 24-7-2023، وأسعار تذاكرها، لقضاء إجازة سعيدة خلال الـ4 أيام المقبلة، على النحو التالي:

حفل سيدة الغناء العربي

تقدمة فرقة الموسيقى العربية يوم الخميس 20-7-2023، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا.

حفل فرقة الرقص المسرحي الحديث 

ويقام الحفل تحت شعار عرض لحظة، على مسرح الجمهورية بحي عابدين، يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة والنصف.

حفل فرقة كايرو كافية 

يقام الحفل على مسرح سيد دوريس بالإسكندرية، يوم الخميس  في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا، ويبدأ سعر تذكرة الحفل 135.

حفل مسلم 

يقام الحفل يوم الخميس الساعة الثامنة مساءا بقاعة النهر في ساقية الصاوي، ويبدأ أسعار التذاكر من 250 جنيه.

حفل WKND CMDY

يقام الحفل يوم الخميس في تمام الاعة الثامنة والنصف بساقية الصاوي، ويبدأ أسعار التذاكر من 150 جنيه.

حفل فرقة الرقص المسرحي الحديث 

ويقام الحفل تحت شعار عرض لحظة، على مسرح الجمهورية بحي عابدين، للمرة الثانية يوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة والنصف.

حفل مدحت صالح 

يقام الحفل بمصاحبة فرقة عمرو سليم، يوم الجمعة 21-7-2023، على مسرح سيد درويش بالإسكندرية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا.

حفل علي الهلباوي

يقام الحفل بساقية الصاوي يوم الجمعة 21-7-2023، في تمام الساعة الثامنة مساءا، ويبدأ أسعار التذاكر من 100 جنيه.

حفل سيمون

يقام الحفل بقاعة النهر على مسرح ساقية الصاوي، يوم السبت 22-7-2023، الساعة الثامنة مساءا وتبدأ أسعار التذاكر من 150 جنيه.

حفل الكيان 

يقام الحفل يوم السبت 22-7-2023، بساقية الصاوي، في تمام الساعة الثامنة مساءا، وتبدأ أسعار الحفل من 120 جنيه.

حفل المطربة نسمة محجوب

يقام الحفل يوم السبت 22-7-2023، على مسرح سيد درويس بالإسكندرية، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا، ويبدأ سعر  تذكرة الحفل من 160 جنيه.

4 أيام إجازة تنتظر المواطنين

وقررت الحكومة منح المواطنون 4 أيام إجازة متواصلة يبدأ يوم الخميس الموافق 20 يوليو 2023، وهو إجازة بمناسبة رأس السنة الهجرية، ثم يومي الجمعة والسبت وهم عطلة أسبوعية رسمية، ويوم الأحد الموافق 23 يوليو 2023 إجازة بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو.

وهذه الإجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص المخاطبين بأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003، وتأتي في ضوء قرار رئيس الوزراء، وحرصا على توحيد مواعيد الاجازات الرسمية تحقيقاً للغاية الاجتماعية والقومية من الإجازات الرسمية ومشاركة الاحتفال مع الأهل والأصدقاء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یوم الخمیس من 100 جنیه على مسرح

إقرأ أيضاً:

تطبق خلال ساعات.. المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية 2024

يهتم الكثير من المواطنين في مصر بمعرفة ‎ المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية، وذلك عقب إعلان الحكومة المصرية برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي، عن تعديل في المواعيد، لتطبيق خطة تخفيف الأحمال، نتيجة ارتفاع في استهلاك الكهرباء، ومن خلال المقال سنوضح لكم المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية، بالإضافة إلى خطة تخفيف الأحمال

المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية

وأصدر الدكتور مصطفي مدبولي، قرارا بتعديل مواعيد غلق المحلات التجارية، حيث يتم الغلق في تمام الساعة 10 مساء وذلك اعتبارا من أول يوليو المقبل، ويشمل هذا القرار جميع المحلات التجارية، التي تتواجد على الطرق والشوارع أو الموجودة في المولات.

مواعيد غلق المحلات الجديدة:

وعن مواعيد غلق المحلات الجديدة، فقد كشفت الحكومة عنها، وجاءت كالتالي

وجاء غلق المقاهي والكافيهات في تمام الساعة 10 مساءً.وجاء غلق السوبر ماركت في تمام الساعة 1 صباحًا.وجاء غلق المطاعم في تمام الساعة 1 صباحًا.مواعيد غلق المحلات التجارية في المحافظات الساحلية

وأكدت وزارة التنمية المحلية، أنه يمكن تعديل مواعيد الفتح والغلق بالنسبة للمحال الموجودة بالمحافظات الساحلية بقرار من  الوزارة بناءً على اقتراح المحافظ.

ومن المفترض أن يتم تطبيق هذه المواعيد الجديدة اعتبارا من غدا بداية الشهر، وتأتي هذه التغييرات في إطار جهود الحكومة لتوفير استهلاك الكهرباء وتخفيض الأحمال على الشبكة الكهربائية

مرور مجمع لفرق الإشرف بالبحر الأحمر علي مستشفي سفاجا المركزي أعرف موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1446 مواعيد التوقيت الصيفي لغلق المحلات التجارية

الجدير بالذكر، كانت تغلق وتفتح  المحلات التجارية في مصر حسب التوقيت الصيفي، حيث بدأ تطبيقه اعتبارا من الجمعة الأخيرة من أبريل الماضي، وتفتح المحلات والمولات التجارية يوميًا من الساعة 7 صباحا وحتى الساعة 11 مساء في الصيف

ويختلف غلق وفتح المحلات التجارية في العطلات الرسمية يومي الخميس والجمعة، حيث  يتم زيادة التوقيت لتغلق الساعة 12 منتصف الليل، أما المطاعم والكافيهات فيتم فتحها يوميا من الساعة 5 صباحًا وحتى الساعة 1 صباحا.

‎خطة تخفيف الأحمال 2024

‎ومن المقرر، أن تطبق تخفيف الأحمال لمدة 3 ساعات حتى  نهاية الأسبوع الحالى، ثم تطبق مع  بداية من الاسبوع القادم ساعتين يوميا، وفقًا لما أعلنه مجلس الوزراء.

مقالات مشابهة

  • أسعار تذاكر القطارات vip.. مواعيد القيام والوصول
  • أسعار أرخص 5 سيارات كهربائية في السوق المصرية.. تبدأ من 180 ألف جنيه
  • أسعار ماكينة صنع الزبادي في أسواق الأجهزة الكهربائية.. اقتصادية وموفرة
  • الساقية تستضيف حفل لـ كورال حكايتنا هذا الموعد
  • موعد ومكان حفل فرقة "نهاوند" المقبل
  • في تمام الثامنة الورش تغلق أبوابها بالمنيا.. صور
  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر وشروط حضور حفل كايروكي بالإسكندرية
  • تبدأ من 15 جنيها.. أسعار المانجو في سوق العبور «فيديو»
  • لو مسافر الإسكندرية.. جدول مواعيد القطارات واسعار التذاكر اليوم الاثنين 1 يوليو 2024
  • تطبق خلال ساعات.. المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية 2024