صحافة العرب:
2024-09-19@02:52:37 GMT

- الفيصلي يتعاقد مع المحترف التونسي الكامرجي

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

- الفيصلي يتعاقد مع المحترف التونسي الكامرجي

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الفيصلي يتعاقد مع المحترف التونسي الكامرجي، السوسنةـ أعلن النادي الفيصلي التعاقد مع اللاعب التونسي رفيق الكامرجي للعب في صفوف فريقه لكرة القدم خلال منافسات الموسم الكروي الحالي،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الفيصلي يتعاقد مع المحترف التونسي الكامرجي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الفيصلي يتعاقد مع المحترف التونسي الكامرجي

السوسنةـ أعلن النادي الفيصلي التعاقد مع اللاعب التونسي رفيق الكامرجي للعب في صفوف فريقه لكرة القدم خلال منافسات الموسم الكروي الحالي.

وأشار الفيصلي على موقعه الرسمي أن اللاعب وقع رسميًا على كشوفات الفريق للعب لمدة موسم واحد.

وبين الفيصلي، أن أعضاء مجلس الإدارة أحمد الوريكات والدكتور زياد الحجاج، وفراس حياصات وعبد المحسن المعايطة سيتكفلون بتوفير الدفعة الأولى من عقد اللاعب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ارتفاع ضحايا الجنوب اللبناني جراء عملية إسرائيلية (شاهد)

قال مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إنّ حزب الله أعلن عن ارتفاع عدد ضحاياه جراء العدوان الإسرائيلي بالغارات الجوية على الجنوب اللبناني من خلال العملية النوعية التي ارتكبها الاحتلال أمس عبر احتراق أجهزة الاتصالات التابعة لحزب الله، موضحا أنّ العملية أسفرت عن استشهاد 12 عنصرا من الجنوب اللبناني.

واشنطن تحذر إيران من استغلال تفجيرات لبنان لزيادة التوترات مع إسرائيل أبو الغيط يدين الهجمات الاسرائيلية ضد لبنان ويحذر من التصعيد عدد ضحايا الجنوب اللبناني 

وأضاف «سنجاب»، خلال مداخلة مع الإعلامية منى صالح، أنّ عدد ضحايا الجنوب اللبناني سيعلن اليوم خلال مؤتمر صحفي لوزير الصحة بالجنوب اللبناني، ولكن وفقا للمعلومات الأولية تجاوز عدد المصابين 3 آلاف شخص في مختلف المناطق اللبنانية، مشيرا إلى أنّ حزب الله أعلن عن مواصلة الجبهة اللبنانية إلى عمليات الإسناد والدعم لقطاع غزة، كما أعلن تنفيذ 7 عمليات عسكرية من الجنوب اللبناني قبل تنفيذ جيش الاحتلال الإسرائيلي لعملية الخرق الأمني الذي أدى إلى انفجار أجهزة الاتصالات مع عدد من عناصر حزب الله.

أزمة طبية كبيرة

وتابع: «هناك أزمة طبية كبيرة تواجه القطاع الصحي في الجنوب اللبناني، إذ إنّ غرف العمليات والعناية المركزة لن تتوقف منذ يوم أمس وحتى الآن وغير قادرة على استيعاب كافة الأعداد المصابين جراء العدوان الإسرائيلي».

مقالات مشابهة

  • هايل: عدم احترافية إدارة الفيصلي تدفعني لتقديم شكوى
  • الهلال المطروحي يتعاقد مع لاعب غزل المحلة
  • زيكا ثالث صفقات الحمام المطروحي في الميركاتو الصيفي
  • رسميا.. المنصورة يتعاقد مع محمد جبل لاعب كهرباء الإسماعيلية
  • بوردو الفرنسي يتعاقد مع المهاجم الإنجليزي أندي كارول
  • ارتفاع ضحايا الجنوب اللبناني جراء عملية إسرائيلية (شاهد)
  • البنزرتي التونسي يتعاقد مع المدرب سامي القفصي
  • 3 أسابيع غياب.. فيرمين لوبيز يتعرض لإصابة جديدة
  • أمير هشام: أحمد عابدين اختار سيراميكا كليوباترا للعب بين صفوفه على سبيل الإعارة
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي