أنهى المنتخب الأردني لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، استعداداته لملاقاة المنتخب القطري عند الساعة السادسة من مساء يوم غد السبت، على ستاد لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة في نهائي كأس آسيا.

وأجرى المنتخب الأردني التدريب الأخير اليوم، بقيادة المدرب الحسين عموتة، وبحضور جميع اللاعبين، حيث جرى التدريب على ملعب العقلة بالدوحة وسط حالة معنوية مرتفعة عند نجوم المنتخب.

وشهد التدريب تطبيق بعض الجمل التكتيكية التي سيلعب بها اللاعبون خلال المباراة النهائية.

وطلب المدرب من لاعبيه، طبقا لاتحاد كرة القدم الأردني، اللعب والاستمتاع بالمباراة النهائية لتحقيق حلم الفوز بالكأس لأول مرة في تاريخ الكرة الأردنية.

وعقب نهاية التدريب، عاد اللاعبون إلى الفندق حيث استمعوا لمحاضرة فنية من المدرب قبل الخلود للراحة استعدادا للنهائي الكبير.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأردن منتخب الأردن منتخب الاردن موعد مباراة الأردن وقطر موعد مباراة الاردن وقطر مباراة الاردن وقطر الأردن وقطر مباراة الأردن وقطر الأردن ضد قطر الاردن ضد قطر الاردن وقطر قطر الأردن الاردن وقطر 2 1

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الكوري الجنوبي خالف اللوائح عند اختيار المدرب هونغ

قالت وزارة الرياضة في كوريا الجنوبية اليوم الأربعاء إن "اتحاد كرة القدم خالف اللوائح عند اختيار مدرب المنتخب الوطني هونغ ميونغ-بو والمدرب السابق يورغن كلينسمان".

وأعادت كوريا الجنوبية هونغ لتولي مسؤولية تدريب الفريق لفترة ثانية في يوليو (تموز) منهية انتظاراً دام خمسة أشهر للعثور على مدرب جديد بعد إقالة كلينسمان في فبراير (شباط).
وقاد هونغ المنتخب في مباراتين بتصفيات كأس العالم في سبتمبر (أيلول) الماضي بما في ذلك التعادل السلبي مع منتخب فلسطين الذي أثار استياء الجماهير الكورية.
وبعد أن واجه تعيين هونغ ردود فعل غاضبة، فتحت وزارة الرياضة تحقيقاً مع الاتحاد الكوري الجنوبي الذي أكد أنه لم يخالف اللوائح على الإطلاق.
وفي الأسبوع الماضي، قال هونغ إن "تعيينه لم يكن نتيجة لمعاملة تفضيلية من جانب الاتحاد الكوري"، مضيفاً أنه تولى الوظيفة بعد لقاء المدير الفني للاتحاد لي ليم-ساينغ.
وقالت وزارة الرياضة اليوم الأربعاء إن "لقاء هونغ مع لي لم يكن مقابلة شخصية سليمة مضيفة أن لي لم يكن لديه السلطة لترشيح مدرب وذلك في إطار الكشف عن النتائج الأولية لتحقيقاتها".
وقال تشوي هيون-جون المسؤول بالوزارة للصحافيين "(لي) شارك في العملية فقط لأن رئيس الاتحاد الكوري لكرة القدم ونائبه، اللذين لا يملكان سلطة تعيين المدرب، فوّضا له السلطة وأمراه باتخاذ خطوات المتابعة.
"كانت المقابلة الشخصية بين لي وهونغ في الخامس من يوليو (تموز) مختلفة عن تلك التي أجريت مع المرشحين الآخرين من المدربين الأجانب.
"من الصعب أن ننظر إلى هذه العملية باعتبارها من الإجراءات السليمة في الاختيار إذ لم يكن هناك أي إعداد مسبق للمقابلة كما لم يكن هناك أي مراقب آخر لما دار فيها. لكن لي انتظر لفترة طويلة بمفرده لإجراء المقابلة في وقت متأخر من الليل قرب منزله حيث طلب من هونج أن يتولى منصب المدرب". ولم يرد الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم على الفور على طلب للتعليق.

مقالات مشابهة

  • سبب استبعاد يحيى عطية الله من قائمة منتخب المغرب استعدادًا لمعسكر أكتوبر
  • قائمة المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2026 تحت قيادة المدرب مانشيني
  • مفاجأة مدوية في قائمة غيابات المنتخب السعودي استعدادًا لتصفيات المونديال
  • العيسي يرفض استقالة مدرب منتخب الشباب ويقر بعدم صرف مستحقاته ومكافأة التأهل
  • باحث سياسي: استعداد قوي لمقاتلي حزب الله لمواجهة أي هجوم إسرائيلي
  • بعثة الاتحاد تصل لنجران استعدادًا لمواجهة الأخدود .. صور
  • لماذا رفض دي بروين ولوكاكو خوض مواجهتي فرنسا وإيطاليا؟
  • سكالوني يعيد ليونيل ميسي إلى قائمة الأرجنتين استعدادًا لتصفيات المونديال
  • الاتحاد الكوري الجنوبي خالف اللوائح عند اختيار المدرب هونغ
  • الجيش الأردني يحبط محاولة تسلل وتهريب لكميات من المواد المخدرة قادمة من سوريا