المناطق_واس

ثمن معالي وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، دور المملكة البنّاء تجاه حكومة بلاده ودعم الشعب اليمني في مختلف المجالات.

جاء ذلك في تصريح لمعاليه، اليوم، أشاد فيه بإطلاق المملكة للدفعة الثانية من منحة دعم الموازنة العامة للدولة والبالغة 250 مليون دولار أمريكي، وتحويلها إلى البنك المركزي في العاصمة المؤقتة عدن.

أخبار قد تهمك باحث سياسي: اجتماع الرياض أكد على أن قطاع غزة هو جزء لا يتجزأ من الأرض الفلسطينية المحتلة وعن رفضهم القاطع لكافة عمليات التهجير القسري 9 فبراير 2024 - 12:17 مساءً رابطةُ العالم الإسلامي تثمِّن موقفَ المملكة الثابت والراسخ تجاه القضية الفلسطينية 7 فبراير 2024 - 2:03 مساءً

وقال الإرياني:” إن هذا الدعم من شأنه أن يسهم في إسناد جهود الحكومة اليمنية لتطبيع الأوضاع، وتمكينها من القيام بمسؤولياتها بما في ذلك دفع مرتبات موظفي الدولة، وتعافي الاقتصاد الوطني، واستعادته لتوازنه، واستقرار العملة الوطنية “.

وأضاف، وفق ما جاء في وكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ):” أن هذه الخطوة تأتي في سياق الدعم المتواصل الذي تقدمه المملكة لليمن من خلال المنح والودائع البنكية ومنح المشتقات النفطية، والمشاريع والمبادرات التنموية التي ينفذها البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية “.

كما ثمن وزير الإعلام اليمني، الدعم السخي وغير المحدود الذي تقدمه المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، وقال:” إن هذا الدعم يعد تعبيراً عن الموقف الثابت في دعم مجلس القيادة الرئاسي، والحكومة الشرعية في البلاد “.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: المملكة اليمن

إقرأ أيضاً:

المملكة وجزر سليمان توقعان اتفاقية الإعفاء المتبادل من تأشيرة الجوازات

استقبل صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، في مقر الوزارة بالرياض اليوم، دولة رئيس وزراء جزر سليمان السيد جيريميا مانيلي، ووزير خارجيته بيتر شانيل أغوفاك.
ونقل سمو وزير الخارجية في بداية اللقاء تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - إلى دولته، متمنين لحكومة وشعب جزر سليمان دوام الاستقرار والازدهار.العلاقات السعودية مع دولة جزر سليمانفيما حمّل دولته تحياته وتقديره إلى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - أيدهما الله -، راجياً للمملكة وحكومتها وشعبها المزيد من التقدم والازدهار.
أخبار متعلقة الأميرة عبير بنت فيصل في الذكرى العاشرة للبيعة: نسعد بهذا اليوم التاريخينائب وزير الخارجية وسفير إيران بالمملكة يناقشان أبرز المستجداتواستعرض اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى مناقشة تكثيف التنسيق المشترك في العديد من القضايا التي تهم البلدين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }تأشيرة الإقامة القصيرةووقع الجانبان اتفاقية بشأن الإعفاء المتبادل بين البلدين من متطلبات تأشيرة الإقامة القصيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة والرسمية.
حضر الاستقبال وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية السفير الدكتور سعود الساطي، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى كومنولث أستراليا والسفير غير المقيم لدى جزر سليمان سلطان بن خزيم.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان.. إنسانية متدفقة بالعطاء حول العالم
  • بيان عاجل من الديوان الملكي السعودي بشأن الملك سلمان بن عبدالعزيز
  • جامعة الملك سعود تحتفي بيوم المعلم
  • المملكة وجزر سليمان توقعان اتفاقية الإعفاء المتبادل من تأشيرة الجوازات
  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي سفير جمهورية الدومينيكان لدى المملكة
  • محافظ الطائف يكرّم الطالب المالكي الفائز في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم
  • مجلس الوزراء.. قرارات ومحطات مهمة في تاريخ المملكة
  • مكتبة الملك عبدالعزيز تختتم مشاركتها بمعرض الرياض للكتاب 2024 وسط نجاح لافت
  • مركز الملك سلمان يكثف مساعداته الإغاثية.. المملكة تواصل جهودها الإنسانية الرائدة في العالم
  • أمير المنطقة الشرقية يكرم مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية