شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن انتخابات اتحاد الكرة تستقبل طلبات الترشح لعضوية مجلس الإدارة، بدأت لجنة انتخابات اتحاد كرة القدم، أمس، استقبال طلبات الترشح لعضوية مجلس الإدارة للدورة الانتخابية 2023 2027، وستستمر هذه المرحلة حتى 31 .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «انتخابات اتحاد الكرة» تستقبل طلبات الترشح لعضوية مجلس الإدارة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«انتخابات اتحاد الكرة» تستقبل طلبات الترشح لعضوية...

بدأت لجنة انتخابات اتحاد كرة القدم، أمس، استقبال طلبات الترشح لعضوية مجلس الإدارة للدورة الانتخابية 2023-2027، وستستمر هذه المرحلة حتى 31 الجاري.

ويحق للأندية، بناء على لائحة الانتخابات، ترشيح ثمانية أعضاء لمجلس الإدارة بواقع خمسة مرشحين من أندية المحترفين وثلاثة مرشحين من أندية الدرجة الأولى بجانب ترشيح رئيس الاتحاد لثلاثة أعضاء من ذوي الاختصاص، وستبدأ لجنة الانتخابات في الثامن من الشهر المقبل فحص استمارات المترشحين لعضوية مجلس الإدارة وإعلان أسماء المترشحين.

وكانت لجنة الانتخابات كانت قد اعتمدت ترشح الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان لرئاسة اتحاد الكرة، وبات المرشح الوحيد لهذا المنصب، ولم تتسلم طلبات من مرشحين آخرين حتى قبل موعد غلق باب الترشح لمنصب رئيس الاتحاد، كما أنه ووفقا للجنة الانتخابات فإنها لم تتلق أي طعون على منصب المرشح للرئاسة، في وقت عقدت لجنة الاستئناف على قرارات لجنة الانتخابات أول من أمس اجتماعها برئاسة مايد محمد المراشدة، ولم تتلق أي طعون على نتيجة استمارة المرشح لمنصب رئيس اتحاد الكرة.

وينتظر أن تعتمد الجمعية العمومية لاتحاد الكرة خلال اجتماعها المرتقب في الثامن من سبتمبر المقبل رسميا تولي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان لمنصب رئيس الاتحاد بعدما بات المرشح الوحيد ولم يترشح أي شخص آخر لمنافسته على المنصب ليفوز برئاسة الاتحاد بالتزكية حتى موعد غلق باب الترشح في 15 الجاري.

ووضعت لجنة الانتخابات بدورها جدولا متكاملا للعملية الانتخابية الخاصة بمجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد، إذ انه وبعدا انتهاء مرحلة غلق باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة يوم 31 الجاري ستبدأ اللجنة في استقبال طلبات الطعون فيما حددت الأول من أغسطس المقبل وحتى السابع منه هو الموعد النهائي لانسحاب المرشحين لعضوية مجلس الإدارة فيما حددت يوم الثامن من الشهر المقبل موعدا لفحص استمارات المترشحين لعضوية مجلس الإدارة والإعلان بالنتيجة فيما سيكون يوم الثامن من أغسطس المقبل وحتى العاشر منه موعداً لاستقبال الطعون والبت فيها وتم تحديد الفترة من يوم 14 حتى 21 أغسطس موعدا نهائياً لاختيار المرشح لمنصب رئيس الاتحاد قائمته الانتخابية لمجلس إدارة الاتحاد.

• 11 عضواً منتظر تحديدهم في مجلس الإدارة (5 من أندية المحترفين و3 لأندية الدرجة الأولى و3 من ترشيح رئيس الاتحاد).

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لجنة الانتخابات رئیس الاتحاد لمنصب رئیس الثامن من

إقرأ أيضاً:

الولايات المتحدة: بايدن يعلن نيته الترشح لعهدة رئاسية ثانية في انتخابات 2024

ماديسون-رويترز

 وصف الرئيس الأمريكي جو بايدن مجددا مناظرته مع منافسه الجمهوري دونالد ترامب في 27 يونيو بأنها "حلقة سيئة"، لكنه ظل متشبسا بموقفه خلال مقابلة مع محطة (إيه.بي.سي) الإخبارية قائلا إنه المرشح المناسب لهزيمة ترامب في انتخابات نوفمبر تشرين الثاني.

وقال بايدن (81 عاما) للمذيع جورج ستيفانوبولوس في مقابلة مسجلة في ماديسون بولاية ويسكونسن "لا يوجد مؤشر على أي حالة خطيرة. كنت مرهقا. لم أستمع إلى غرائزي فيما يتعلق بالاستعداد... كانت ليلة سيئة". 

وأضاف بايدن بصوت أجش وهو يتعثر بين الحين والآخر في كلماته "لقد قضيت ليلة سيئة. لا أعرف السبب".

وسأل ستيفانوبولوس بايدن بلطف ولكن مرارا وتكرارا حول ما إذا كان واقعيا في اعتقاده بأنه قادر على التغلب على ترامب، في ظل اتساع الفارق بين نسب تأييد الاثنين في استطلاعات الرأي وتزايد القلق لدى الديمقراطيين.

وقال بايدن لستيفانوبولوس في المقابلة "لا أعتقد أن أي شخص أكثر تأهيلا"، مضيفا أن استطلاعات الرأي غير دقيقة.

وردا على سؤال عما إذا كان سينسحب إذا قال أقرانه الديمقراطيون في الكونجرس إنه يضر بفرص إعادة انتخابهم في نوفمبر تشرين الثاني، قال بايدن "إذا خرج الرب القدير وأخبرني أنني قد أفعل ذلك".

وكانت المقابلة التي مدتها 22 دقيقة، والتي قال ستيفانوبولوس إنها لم تُقطع أو تُحرر، تخضع للمراقبة عن كثب من قبل الديمقراطيين الذين يشعرون بالقلق بشأن قدرة الرئيس على البقاء في منصبه لمدة أربع سنوات أخرى أو التغلب على ترامب (78 عاما) في الانتخابات بعد أدائه المتعثر في المناظرة.

وقال النائب الأمريكي لويد دوجيت لشبكة (سي.إن.إن) بعد المقابلة "كل يوم يتأخر فيه (بايدن) يزيد من صعوبة انضمام شخص جديد لهزيمة دونالد ترامب".

وكان دوجيت قد دعا بالفعل بايدن إلى التنحي.

وحتى قبل أن تبث قناة (إيه.بي.سي) الإخبارية المقابلة كاملة، كان البعض قد اتخذوا قرارهم بالفعل بشأن تأثير المقابلة.

وقال مساعد كبير للديمقراطيين في مجلس النواب لرويترز بعد مشاهدة مقطع قصير بثته القناة قبل المقابلة "لا أرى كيف سيستمر (بايدن) هذا الأسبوع كمرشح".

ومع ذلك، قال مسؤول كبير في اللجنة الوطنية الديمقراطية إن أداء بايدن كان "أفضل" من الأداء الذي قدمه في المناظرة.

* اختبار إدراكي

قال بايدن عندما سُئل مرارا وتكرارا عما إذا كان سيخضع للاختبار الإدراكي "انظر، لدي اختبار إدراكي كل يوم. كل يوم أجري هذا الاختبار، كل ما أفعله (هو اختبار)".

وفي وقت سابق أمس الجمعة، قال بايدن أمام حشد من الناس في خطاب ناري في ماديسون إن بعض الديمقراطيين يحاولون إخراجه من السباق في أعقاب المناظرة مع ترامب. لكنه قال خلال المقابلة إن كبار الديمقراطيين لن يطلبوا منه التنحي.

وقال إنه تحدث لمدة ساعة مع حكيم جيفريز عضو مجلس النواب عن ولاية نيويورك، ولفترة أطول مع النائب جيم كلايبورن من ساوث كارولاينا.

وخلال المقابلة، سلط بايدن الضوء على سجله في منصبه، قائلا إنه قام بتوسيع حلف شمال الأطلسي ونما الاقتصاد ولديه خطة سلام للشرق الأوسط. وتحدث عن توسيع الرعاية الصحية وإجراء تغييرات على النظام الضريبي إذا فاز بولاية ثانية.

مقالات مشابهة

  • مجلس إدارة اتحاد الكرة ينعي عائلة الراحل أحمد رفعت
  • غرفة الإسكندرية تستقبل وفد تجارية البحيرة لبحث سبل التعاون
  • "غرفة الإسكندرية" تستقبل وفدًا من نظيرتها بالبحيرة لبحث سبل التعاون
  • الدبيبة يتابع أوضاع المشاريع الاستثمارية في القاهرة
  • الولايات المتحدة: بايدن يعلن نيته الترشح لعهدة رئاسية ثانية في انتخابات 2024
  • تونس: 29 يوليو بدء قبول الترشح لانتخابات الرئاسة
  • "النجوم" يعلن تفاصيل اجتماعه مع مسئولي اتحاد الكرة
  • اتحاد الكرة يقرر تعيين أميرة يوسف مديرا فنيا لمنتخب الكرة النسائية
  • 76 نادياً تحت لواء اتحاد الكرة في الموسم الجديد
  • قيادات الأوقاف تستقبل الوزير الجديد أسامة الأزهري