اعتمدت لجنة المنتخبات في اتحاد الإمارات لألعاب القوى برنامج الإعداد المتدرج ، قبل المشاركة في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب التي تستضيفها دولة الإمارات في أبريل القادم، وكأس آسيا للشباب في نسختها الـ 21 تحت 20 عاماً المقررة في أبريل أيضاً بدبي.

ويتضمن برنامج الإعداد التجمعات الداخلية والمشاركة في البطولات الإقليمية والقارية والدولية، انطلاقاً من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات المقامة حالياً في الشارقة حتى 12 فبراير الجاري.

كما يستعد المنتخب للمشاركة في بطولة آسيا للصالات بإيران من 17 إلى 19 فبراير الحالي، تعقبها بطولة العالم داخل الصالات أيضاً بإسكتلندا من 1 إلى 3 مارس المقبل في آخر محطات الإعداد لدورة الألعاب الخليجية بدبي، بالإضافة إلى البطولات المحلية التي ينظمها الاتحاد.

وينفذ لاعبو ولاعبات منتخبات ألعاب القوى برامج الإعداد مع مدربي الأندية ضمن الخطة المقررة للحفاظ على الجاهزية المطلوبة.

وأكد علي حسن غزوان رئيس لجنة المنتخبات الوطنية والحكام حرص مجلس إدارة الاتحاد برئاسة سعادة اللواء الدكتور محمد المر، على الإعداد الشامل للاعبي ولاعبات المنتخب، ومشاركتهم في المعسكرات والبطولات المحلية والخارجية، ضمن استراتيجية التطوير لبناء قاعدة كبيرة من الممارسين للعبة على مستوى الناشئين والأشبال والشباب.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

بعد نجاحه.. مسلسل “الحشاشين” لـ كريم عبد العزيز بعرضٍ ثانٍ

متابعة بتجــرد: بدأت قناة “الحياة” فى إعادة عرض مسلسل “الحشاشين” بطولة النجم كريم عبد العزيز، على شاشتها.

و”الحشاشين” مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ”الفدائيين”، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

مسلسل”الحشاشين” هو من بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجي.

main 2024-07-08 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بعد نجاحه.. مسلسل “الحشاشين” لـ كريم عبد العزيز بعرضٍ ثانٍ
  • بالفيديو .. مقابلة مع رئيس تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية “تقدم” عبد الله حمدوك
  • 5 انتصارات مثيرة في ثاني أيام بطولة «الأكاديميات الخليجية»
  • جامعة الملك خالد تدعو الطلاب للتسجيل في برنامج "الإعداد المهني"
  • رسميا .. سعد الشهري يرحل عن تدريب الأخضر الأولمبي
  • الفيصل يهنئ “أخضر تحت 19” بعد التتويج بغرب آسيا
  • متحدث جمعية الألعاب الرقمية يوضح أهم 3 ألعاب جماهيرية في المملكة
  • “أرامكو” تواصل تصدر قائمة أقوى 20 علامة تجارية في آسيا
  • أخضر 19 عامًا يتوج بكأس “غرب آسيا”
  • بيتكوفيتش: “الكرة الإفريقية تطورت وكل المنتخبات أصبحت متكافئة”