euronews:
2024-09-17@16:34:07 GMT

فيديو: إسرائيل تقصف "مواقع لحماس" في قطاع غزة

تاريخ النشر: 9th, February 2024 GMT

فيديو: إسرائيل تقصف 'مواقع لحماس' في قطاع غزة

نشر الجيش الإسرائيلي مقاطع فيديو قائلا إنها تظهر قصفه لمسلحي حركة حماس في قطاع غزة. يأتي ذلك وسط استمرار القصف الإسرائيلي على القطاع، والذي دخل شهره الخامس وأوقع عشرات آلاف الضحايا بين المدنيين.

اعلان

نشر الجيش الإسرائيلي يوم الجمعة لقطات فيديو قال إنها لغارات جوية على أهداف تابعة لحركة حماس في قطاع غزة، حسب تعبير الجيش.

 وأضاف الجيش في بيان أن قواته قتلت 15 مسلحا خلال عملياتها غرب خان يونس.

ولم تستطع وكالات الأنباء التحقق بشكل مستقل من مكان وزمان وصحة اللقطات التي نشرها الجيش الإسرائيلي.

وتكثف إسرائيل في الوقت الحالي غاراتها على القطاع، بالأخص على خان يونس ورفح، حيث يطال القصف في معظم الأحيان بنايات سكنية ومنشآت مدنية، موقعا الكثير من الضحايا المدنيين. وحسب إحصائيات وزارة الصحة في غزة، فقد وصلت حصيلة القتلى حتى الآن إلى ما يقارب 28 ألفا، معظمهم من النساء والأطفال.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية ميتا تحظر حسابات المرشد الإيراني علي خامنئي على إنستغرام وفيسبوك رئيس الاتصالات في الحكومة البريطانية يستقيل من منصبه لينتقل للعمل لصالح دولة خليجية كثرت الزلاّت والهفوات.. بايدن يخلط بين ميركل وهلموت كول وبين ماكرون وميتران فهل للسن أحكامه؟ قصف إسرائيل غزة حركة حماس نزاع مسلح جيش اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية خاصة| رفض إسرائيلي لمعظم ما جاء في رد حماس ونتنياهو يحضّر جيشه لاقتحام رفح يعرض الآن Next شاهد: بوساطة إماراتية... جنود روس يعودون إلى ديارهم ضمن صفقة تبادل أسرى مع أوكرانيا يعرض الآن Next متهماً السيسي بإغلاق معبر رفح.. بايدن: الردّ العسكري الإسرائيلي في غزة "تجاوز الحد" يعرض الآن Next فيديو: بيوت هُدمت "على رؤوس ساكنيها".. هكذا بدا المشهد في رفح بعد ليلة قصف عنيف يعرض الآن Next تقرير: أزمة في الجيش الإسرائيلي.. جنود الاحتياط يبيعون أسلحتهم لكسب بعض المال اعلانالاكثر قراءة ارتفاع سعر تأشيرة شنغن: إليك المبلغ الذي يتعين عليك دفعه لزيارة الاتحاد الأوروبي في عام 2024 مشهد يحبس الأنفاس.. إنقاذ رجل حاصرته السيول في كاليفورنيا تغطية خاصة| نفاد الوقود يهدد مستشفيات غزة وعشرات الصواريخ تنهال على شمال إسرائيل الجيش الأمريكي: مقتل 5 من مشاة البحرية الأمريكية إثر سقوط مروحيتهم خارج سان دييغو مقتل 5 ضباط في هجوم مسلح شمال غرب باكستان بالتزامن مع الاقتراع العام

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة جو بايدن إسرائيل ثوران بركاني رفح - معبر رفح أيسلندا قطاع غزة حركة حماس بريطانيا فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار غزة جو بايدن إسرائيل ثوران بركاني رفح - معبر رفح أيسلندا My Europe العالم Business رياضة Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: قصف إسرائيل غزة حركة حماس نزاع مسلح جيش غزة جو بايدن إسرائيل ثوران بركاني رفح معبر رفح أيسلندا قطاع غزة حركة حماس بريطانيا فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة جو بايدن إسرائيل ثوران بركاني رفح معبر رفح أيسلندا الجیش الإسرائیلی یعرض الآن Next قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

تطور خلف الكواليس - يديعوت: مقترح وساطة أمريكي هذا الأسبوع لحماس وإسرائيل

تحدثت وسائل إعلام عبرية، صباح اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024، عن تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة وتحقيق صفقة تبادل بين إسرائيل وحركة حماس .

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، إنه "من المرتقب أن يقدم الأميركيون هذا الأسبوع مقترح الوساطة في محاولة أخرى لإنقاذ صفقة الأسرى".

وأضافت الصحيفة، أنه في الوقت ذاته فإن الولايات المتحدة تمارس ضغوطاً شديدة على الوسطاء "مصر وقطر" للضغط على حركة حماس لكي تُبدري مرونة".

وأشارت نقلاً عن مصادر مطلعة إلى أن هناك تطوراً يجري في هذا الاتجاه خلف الكواليس لذلك الولايات المتحدة ستضغط على إسرائيل أيضا رغم التشاؤم الذي يسود في أوساط الوسطاء بسبب تعنت رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ومواقفه.

وفي السياق ذاته أوضحت أن وزير الجيش الإسرائيلي يؤاف غالانت تحدث إلى نظيره الأمريكي لويد أوستن قائلاً "إن احتمال فرص التوصل لاتفاق بشأن الجبهة الشمالية تتضاءل وأن حزب الله يحاول ربط ما يجري في لبنان مع ما يجري مع حماس بغزة".

وأكدت الصحيفة، أن "اتجاه التصعيد واضح وإسرائيل ملزمة بإعادة سكان الشمال إلى منازلهم فقط بعد تغير الوضع الأمني ​​في المنطقة".

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • خالد مشعل: الجيش الإسرائيلي في حالة استنزاف
  • WSJ: النظام البدائي للرسائل المشفرة يبقي السنوار على قيد الحياة
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تقصف عدة مواقع وثكنات عسكرية صهيونية بالأسلحة الصاروخية
  • تطور خلف الكواليس - يديعوت: مقترح وساطة أمريكي هذا الأسبوع لحماس وإسرائيل
  • مقابل إقامة وراتب.. تجنيد أفارقة في الجيش الإسرائيلي
  • الجيش الإسرائيلي يعترف بمقتل 3 من أسراه بإحدى الغارات على غزة
  • بعد 10 أشهر.. الجيش الإسرائيلي يعترف بقتل 3 رهائن في غزة
  • «هآرتس»: الجيش الإسرائيلي يستعين بأفارقة مرتزقة للقتال في غزة بوعود زائفة
  • حماس تعرض مشاهد من اشتباك مقاتليها مع الجيش الإسرائيلي شمالي الضفة الغربية
  • صعدة.. مليشيا الحوثي تقصف مواقع القوات الحكومية بالملاحيط