كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، مصير مشاركة محمود الزنفلي حارس مرمى الفريق الجديد، وما إذا كان سيتم تطبيق سياسة التدوير بينه وبين مصطفى شوبير خلال الفترة المقبلة، في ظل ارتباطات الفريق الكثيرة محليًا وإفريقيا.

ويحق للزنفلي المشاركة في المباريات المحلية فقط، إذ لم يتمكن من المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي، بسبب عدم قيده في فترة القيد الإفريقية الأخيرة، التي انتهت في نهاية الشهر الماضي، ما قد يمنحه فرصة العمر للظهور بشكل جيد رفقة الكتيبة الحمراء، وإثبات جدارته بحراسة عرين الأهلي، خاصة أنه انتقل إلى القلعة الحمراء لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

كولر لا يميل لسياسة التدوير

قال المصدر، إن مارسيل كولر لا يعترف بسياسة التدوير في مركز حراسة المرمى من الأساس، وكان يعتمد على محمد الشناوي بشكل أساسي في كل المباريات وطوال الموسم، ورأينا ذلك في الموسم الماضي، إذ شارك الشناوي في أغلب مباريات الموسم.

وأكد أن كولر لا يميل لسياسة التدوير في مركز حراسة المرمى في الأهلي، ويعتمد في الغالب على حارس واحد، لكن نحن الآن أمام حدث طارئ في ظل غياب محمد الشناوي الحارس الأساسي.

وأضاف المصدر، أن كل الأمور واردة بتطبيق الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر سياسة التدوير بين مصطفى شوبير والزنفلي، ومشاركة شوبير في المباريات الإفريقية، ومنح الفرصة للزنفلي المشاركة في الدوري المحلي.

واختتم أنه خلال الأيام المقبلة، ستتضح الرؤية بشكل عام من تطبيق سياسة التدوير وإمكانية مشاركة الزنفلي في المباريات المحلية، لتجنب إصابة مصطفى شوبير من ضغط المباريات محليًا وإفريقيًا، وهو ما قد يضع الفريق في أزمة كبيرة حال إصابة الأخير.

الأهلي يستعد لمواجهة شباب بلوزداد الجزائر

ييستعد الأهلي لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري، يوم 16 فبراير الجاري، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشارك محمود الزنفلي الذي تم التعاقد معه لمدة 6 أشهر، تنتهي بنهاية الموسم الجاري، في تدريبات الأهلي خلال الفترة الماضية، استعدادًا للمرحلة المقبلة.

جدير بالذكر أن محمد الشناوي يغيب عن الأهلي فترة تصل إلى 3 أشهر، بسبب معاناته من إصابة على مستوى الكتف، وأجرى جراحة ناجحة في ألمانيا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي كولر

إقرأ أيضاً:

قرار هام من الأهلي ضد كهربا بعد أزمة مباراة فاركو | عاجل

أبلغ خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا، بتوقيع غرامة مالية عليه، طبقا للائحة، نظرا لما بدر منه عقب مباراة فاركو، يوم الجمعة الماضي، بالجولة 28 من دوري NILE.

غرامة مالية بأمر من كولر على كهربا

وعلم «الوطن سبورت»، أن خالد بيبو، وقع غرامة مالية على كهربا، بأمر من مارسيل كولر، المدير الفني، وأبلغه بالقرار مساء اليوم، عقب العودة لاستئناف التدريبات، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش، غدا الاثنين، في الجولة 29 بدوري NILE.

وكان مارسيل كولر، قد منح الفريق راحة مساء أمس السبت، بعد الفوز على فاركو بنتيجة 2-1، قبل العودة اليوم لاستئناف التدريبات، استعدادا لطلائع الجيش.

كهربا يثير أزمة بعد مباراة الأهلي وفاركو 

وكان كهربا قد أثار أزمة عقب مباراة فاركو؛ إذ رفض تأدية مران المستعبدين عقب المباراة، بحجة شعوره بآلام عضلية خفيفة، وهو ما أدى إلى عدم اقتناع المدرب المساعد كارلوس بيرنيجر، ليبلغ كولر برفض اللاعب تأدية المران.

مقالات مشابهة

  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي
  • صباح الكورة.. محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده وتفاصيل مفاجئة بشأن أزمة رمضان صبحي الخاصة بالمنشطات
  • الزمالك يسابق الزمن لحل أزمة الرخصة الأفريقية.. و"ياسر حمد" يطلب الرحيل
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • قرار هام من الأهلي ضد كهربا بعد أزمة مباراة فاركو | عاجل
  • عاجل.. كولر يتخذ قرارًا ناريًا ضد كهربا بعد أزمته الأخيرة
  • عاجل.. شوبير ينهي الجدل حول مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي وإمكانية إلغاء البطولة
  • قرار عاجل ضد كهربا في الأهلي.. وكواليس غضب كولر بسبب أزمة المران
  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب العرض السعودي.. مصدر يكشف التفاصيل