عاد النجم الفرنسي الدولي كريم بنزيما للانتظام في تدريبات فريق الاتحاد السعودي الجماعية بعد انقطاع تجاوز الـ 45 يومًا.

وشهدت الفترة الأخيرة غياب اللاعب عن المشاركة مع الفريق في ظل فترة التوقف السابقة بالإضافة لإصابته التي حرمته من المشاركة مع النمور وتواجده خارج المملكة.

بنزيما يغيب عن الاتحاد أمام الفيصلي ويشارك ضد الطائي تعرف على موعد عودة بنزيما لتدريبات اتحاد جدة اتحاد جدة يستقر على بقاء بنزيما

استقر نادي اتحاد جدة السعودي على بقاء الفرنسي كريم بنزيما في الصفوف خلال فعاليات الموسم الجاري بعد إنهاء العلاقة المتوترة التي شهدتها الفترة الماضية بين الطرفين.

وفي هذا الصدد أكد مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق السعودي على تمسك الاتحاد بالجهود الفنية للاعب صاحب 36 عاما على أن يخوض برنامجا تاهيليا مكثفا الفترة الحالية تمهيدا لعودته مجددا.

وتعود آخر مواجهة شارك خلالها اللاعب الفرنسي مع فريق اتحاد جدة لتاريخ 26 من شهر ديسمبر الماضي أمام النصر السعودي في لقاء الجوله 17 من مسابقه دوري روشن وانتهت الفعاليات بتفوق أبناء رونالدو على بنزيما بخماسية مقابل هدفين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بنزيما كريم بنزيما الاتحاد الاتحاد السعودي فريق الاتحاد اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يوضح: بسبب شكاوى الأندية.. ما مصير رئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا؟

أعلن إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن القرار الأقرب بشأن مصير البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، بعد نهاية عقده هو عدم تجديده.

ما مصير رئيس لجنة الحكام فيتور بيريرا؟

طالب مجلس إدارة نادي الزمالك برحيل فيتور بيريرا، بسبب الأخطاء التحكيمية المتكررة التي أثرت على نتائج المباريات، وهو ما أيده العديد من الأندية في الدوري الممتاز عبر تصريحات المسؤولين في البرامج الرياضية.

وقال إيهاب الكومي في مداخلة عبر قناة "أون تايم سبورت": "آخر اجتماع مع فيتور بيريرا كان الأربعاء الماضي لمدة ساعة ونصف، وتطرقنا لعدة موضوعات منها أزمته مع الحكم الدولي محمود عاشور، وأكد رئيس اللجنة أن الحكم سيكون متواجدًا في الدوري خلال الفترة القادمة".

كامافينجا: ديشامب وأنشيلوتي متشابهان.. ولا أحب اللعب في هذا المركز باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال

وأضاف: "فيما يتعلق بشكاوى الأندية من التحكيم، عرضنا عليه شكاوى جميع الأندية خلال اجتماعنا الأخير، وطلبنا منه تقديم تقرير مفصل عن كل الحالات وسيعرضها علينا الأسبوع المقبل".

وتابع: "عقد فيتور بيريرا ينتهي في شهر أغسطس، والأغلبية داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة يرون أن القرار هو توجيه الشكر له بعد انتهاء عقده، والاعتماد على العناصر الوطنية في الفترة القادمة".

مقالات مشابهة

  • "كريم الفياغرا" لتحسين الرغبة الجنسية لدى النساء
  • نادي الخلود يعلن التعاقد مع حارس اتحاد جدة
  • الشهراني: مغادرة ياسر المسحل لرئاسة اتحاد لكرة القدم .. فيديو
  • فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”
  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • عودة الكهرباء لمركز بنغازي الطبي بعد انقطاع لساعات
  • اتحاد الكرة يوضح: بسبب شكاوى الأندية.. ما مصير رئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا؟
  • البكيري : حمد الله أفضل من بنزيما واتمني استمراره..فيديو
  • بعد عودة التعاون بينهما مرة أخرى.. أعمال جمعت بين أحمد عز وكريم عبدالعزيز
  • بنزيما يسعى لإقناع زيدان بقيادة الاتحاد