شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الكشف عن أخطر مخطط حوثي أوقع بقيادات يمنية في الداخل والخارج ودفعهم للعمل لصالح المليشيات بدلا من الشرعية!، كشف عميد عسكري ومحامي قانوني يمني، عن أخطر مخطط استخدمته جماعة الحوثي، للإيقاع بقيادات يمنية في الداخل والخارج، وتحويلها للعمل لصالح الجماعة .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكشف عن أخطر مخطط حوثي أوقع بقيادات يمنية في الداخل والخارج ودفعهم للعمل لصالح المليشيات بدلا من الشرعية!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكشف عن أخطر مخطط حوثي أوقع بقيادات يمنية في الداخل...

كشف عميد عسكري ومحامي قانوني يمني، عن أخطر مخطط استخدمته جماعة الحوثي، للإيقاع بقيادات يمنية في الداخل والخارج، وتحويلها للعمل لصالح الجماعة بدلا من الشرعية.

وقال المحامي محمد المسوري، إن زعيم المليشيات الانقلابية، عبدالملك الحوثي، كلف القيادي في الجماعة، محمد علي العماد، بإدارة "شبكة دعارة" لاستدراج بعض القيادات والشخصيات من مختلف المكونات في الداخل والخارج.

وأضاف أن "العماد نجح في استدراج مجموعة من هذه الشخصيات وتصويرهم، وأصبحت بعض قيادات الخارج تخدم الحوثي بسبب السيديهات". حسب تعبيره.

إلى ذلك، قال العميد الركن، محمد عبدالله الكميم، إنه استمع برفقة المحامي المسوري، لما وصفها بـ"شهادات مرعبة"، تؤكد أن العماد، بتكليف من عبدالملك الحوثي، "قائد المسيرة القرآنية"، شكل شبكات لا أخلاقية، للإيقاع بكثير من القيادات اليمنية في الداخل والخارج وانفقوا عليهن مبالغ مهولة وخيالية.

ً

واضاف: "ذلك الانحطاط الاخلاقي لهذه المسيرة القذرة النتنة تظهر عفانتها كل يوم وأساليبها للايقاع بخصومها وهم المتلبسين لباس الدين والقرآن واحفاد النبي".

وتابع: "المزعج والمؤسف ان تلك الشبكة قد تكون نجحت بايقاع بعض تلك القيادات في مصيدتها وهذا يُفسر الكثير".

وكانت تقارير سابقة، كشفت عن استخدام الجماعة الحوثية، لشبكات الابتزاز الأخلاقي، للإيقاع بخصومها، وكذلك شركائها في الانقلاب، لضمان الإمساك بتلابيبهم ومنعهم عن الانشقاق عنها أو كشف جرائمها بحق الشعب والوطن.

كما كشفت عن ذلك، شهادات سابقة، لمعتقلات ناجيات من سجون الحوثيين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تصريحات السيسي بشأن الصومال وإثيوبيا رسائل للداخل والخارج

توالت ردود الأفعال الإيجابية عقب تصريحات الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بشأن الأحداث العربية والعالمية، موضحًا تأثير تصاعد التوترات في المنطقة على الاقتصاد المصري.

وتستعرض بوابة “الفجر” في التقرير التالي، أبرز ردود الأفعال عقب تصريحات الرئيس السيسي خلال حضوره حفل تخرج دفعة جديدة في أكاديمية الشرطة، أمس الأحد.

رسائل السيسي للداخل والخارج

من جهته، قال الدكتور محمد الباز رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير جريدة الدستور، إن تصريحات الرئيس السيسي خلال حضوره حفل تخرج دفعة جديدة في أكاديمية الشرطة، ذات أهمية استنادا إلى أن الكلام يأتي على خلفية اضطراب جنوني في الإقليم، والذي لم يشهده من قبل، في حالة توحش طوال الوقت.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الساعة 6"، عبر قناة "الحياة"، مع الإعلامية عزة مصطفى، أن طبيعة المحتوى الذي طرحه الرئيس السيسي، على ثلاث مستويات، أولها رسائل إلى الخارج، وثانيها رسائل إلى الداخل المصري، ثم خارطة طريق للتعامل مع هذا الوضع المتأزم، موضحا أن الرسائل غلّفها الرئيس السيسي ضمن سياق ثوابت السياسة المصرية الخارجية، وفي حالة تقييمها نستطيع أن نقول عليها "سياسة قوة الحكمة أو حكمة القوة"، فتوظيف القوى المصرية يتم بحكمة شديدة. 

ولفت إلى أنه على هذا الأساس تحدث الرئيس مع الإقليم بأن الاضطراب الحادث والمتصاعد حتما سيؤدي إلى عواقب وخيمة، فبعد 7 أكتوبر، كان التحذير المصري من اتساع دائرة الصراع، فإذا تحولت إلى حرب شاملة فالجميع سيتحمل تبعات ما يحدث، ولن ينجو طرفا من الأطراف اعتقادا منه أنه يمتلك قوة معينة أو هناك من يسانده، فهذا هو التحذير الثاني.

وذكر أن الرسالة الرئيسية للداخل، يقدر حالة القلق للشعب المصري من الأحداث، فالقلق مشروع ومقدر، ويفهم الرئيس دوافعه، وبعث رسالة الثقة، فما تمتلكه مصر من سياسة تستطيع أن تحفظ أمن وسلامة الدولة، وإشارة إلى أمن وسلامة الإقليم.

أبرز ما جاء في تصريحات الرئيس السيسيبدأ الرئيس السيسي كلمته، قائلا: “المنطقة تمر بظروف صعبة وحرصنا أن تكون سياستنا متوازنة في ظل هذا الاضطراب الخطير”، مشيرا إلى الموقف المصري من التصعيد الموجود في المنطقة.” حذرنا مرارا من الاضطراب في المنطقة.. وحريصين على ممارسة سياسة تتسم بالتوازن والموضوعية”. كم الخسارة التي تعرض لها مصر بسبب الصراعات في المنطقة العربية، فقال: ” 6 مليارات دولار خسائر دخل قناة السويس بسبب الصراعات بالمنطقة”. “قلق شعب مصر أمر طبيعي لأن التطورات خطيرة وقد يكون هناك اتساع في الصراع بالمنطقة”.“الأوضاع في مصر مستقرة وتسير نحو الأفضل.. أطمئنكم نحن بخير.. ما دام أننا في مصر ثابتون ومستقرون ومتماسكون”. “انتبهوا جدا لإن حجم الكذب والافتراء والشائعات في الفترة الأخيرة كان كبيرا”.

كما وجه الرئيس السيسي خلال كلمته بالحفل، التحية والتهنئة لأهالي طلاب أكاديمية الشرطة، بمناسبة تخرج أبنائهم، قائلا: “أوجه التحية والتهنئة لأسر الطلبة الخريجين من أكاديمية الشرطة”، موجها إلى طلاب الأكاديمية نصيحة هامة ألا وهي التحذير من التدخين وزيادة الوزن، حيث قال:” خلوا بالكم من وزنكم وبلاش التدخين”.

مقالات مشابهة

  • ناشط حوثي يتهم قيادي في الجماعة بالاستيلاء على شركة كمران بعد السيطرة على شركة ”واي”
  • الحوثي يتحسس رأسه بعد تمكن إسرائيل من تصفية «نصر الله»
  • الحوثي تقول إنها هاجمت عمق إسرائيل
  • تتبع القيادي الحوثي ‘‘محمد عبدالسلام’’ .. الكشف عن هوية مدير شركة تجنيد غرر بعشرات اليمنيين وألقى بهم إلى المحرقة في روسيا
  • الحوثي تعلن مهاجمتها أهدافا إسرائيلية في يافا وإيلات بخمس طائرات مسيرة
  • الحسيني يكشف عن صفقة بين ‘‘الحوثي ونتنياهو’’ ويحذر زعيم المليشيات: أنت معلوم ومكشوف ومحدد وقريبًا يطير رأسك (فيديو)
  • هل تتراجع جماعة الحوثي بعد الكشف عن تورط إيران في تسهيل اغتيال ”نصر الله” !
  • قيادي حوثي: دخلنا بحرب مفتوحة مع إسرائيل وسنرد بقوة على غاراتها الأخيرة
  • عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية فوق معقل زعيم الجماعة وتكشف حصيلة جديدة لضحايا قصف ميناء الحديدة
  • تصريحات السيسي بشأن الصومال وإثيوبيا رسائل للداخل والخارج