ظهر الفنان خالد النبوى رفقة نجله الفنان نور النبوى، من خلال الصور الترويجية بالبوستر الدعائى لمسلسل امبراطوريه ميم، والمنتظر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

علق نور النبوي فى منشور له على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام" على الصورة قائلاً "إفتكروا الأسامي دي كويس عشان جوه الخناقة كل حاجه بتتنسي، مختار ومروان ابو المجد فى امبراطوريه ميم، رمضان ٢٠٢٤".

يختلف المسلسل عن الفيلم الذى قدمته الراحلة فاتن حمامة سيدة الشاشة العربية، حيث كان الفيلم لأم تتشابك فى تفاصيل الإختلافات مع أولادها، بينما يقدم المسلسل الفكرة عن طريق أب مع أبنائه.

المسلسل بطولة خالد النبوى، نور النبوى، هاجر السراج، مايان السيد، محمود حافظ، حلا شيحة، نورهان منصور، إيمان السيد، تأليف الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، والإخراج محمد سلامة.

شارك الفنان خالد النبوى مع نجله الفنان نور النبوى من خلال مسلسل "راجعين يا هوى" والذى تم عرضه رمضان قبل الماضي، بطولة خالد النبوى، وفاء عامر، أنوشكا، طارق عبدالعزيز، نور النبوى، سلمي أبو ضيف، نور، والإخراج محمد سلامة.

IMG_20240209_193032

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نور النبوي الفنان نور النبوى خالد النبوي الفنان خالد النبوى إمبراطورية ميم فاتن حمامة خالد النبوى نور النبوى

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”

كشف المخرج المصري أحمد خالد موسى عن بدء التحضير للجزء الثاني من مسلسل العتاولة. بعد ردود الأفعال الطيبة التي حققها العمل في الموسم الدرامي لشهر رمضان الماضي.

وقال “عندما قرّرنا تقديم مسلسل (العتاولة)، لم يدر في ذهننا حينها تقديم جزء ثان. كما تمت الاستعانة بالكاتب مصطفى جمال هاشم، الذي جاء بفكرٍ جديد، وهذا سيكون في صالح العمل”.

وبدأت الشركة في التعاقد مع النجوم المشاركين في الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة”. والمقرر عرضه ضمن موسم رمضان المقبل، حيث كان طارق لطفي أوّلهم.

وحدّدت الشركة المنتجة للمسلسل موعد البدء بتصويره في أكتوبر المقبل.

وشارك في بطولة الجزء الأول من مسلسل “العتاولة”، كلٌ من: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة. زينة، مي كساب، فريدة سيف النصر، محمد التاجي، هدى الإتربي. مصطفى أبو سريع، ميمي جمال، مريم الجندي…، وهو من تأليف هشام جلال وإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يخطف الأنظار بأحدث ظهور له بالساحل الشمالي
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • الاحتلال يعتقل ٣ مواطنين شمال رام الله
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • “الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟
  • محمد رمضان يتألق بزي من تصميم فاطمة الزهراء الإدريسي عليه خريطة الصحراء المغربية
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط