الوطن:
2024-07-01@15:54:47 GMT

سوزان حسن: الفنان أحمد زكي كان شديد الخجل وقليل الكلام

تاريخ النشر: 9th, February 2024 GMT

سوزان حسن: الفنان أحمد زكي كان شديد الخجل وقليل الكلام

قالت الإعلامية سوزان حسن، رئيسة التليفزيون الأسبق، إنها أجرت حوارا مع أحمد زكي خلال فترة عملها في التليفزيون، ولاحظت أنه شديد الخجل وقليل جدا في كلامه.

وأضافت سوزان حسن، خلال استضافتها ببرنامج «بالخط العريض»، المذاع على شاشة قناة الحياة، وتقدمه الإعلامية إيمان أبو طالب، أنها سافرت مع زوجها إلى لندن بعد 6 أشهر من تعيينها في ماسبيرو، وأنجبت ابنها كريم في انجلترا، وهناك جرى الاستقرار لمدة 5 سنوات، وأنجبا رغدة بعد كريم.

سوزان حسن: عشت في ليفربول ومانشستر 

وأوضحت سوزان حسن، أنه خلال فترة تواجدها في لندن اطلعت على التجارب الإعلامية هناك واستفادت كثيرا، مشيرة إلى أنها عاشت في مدن ليفربول ومانشستر، وكانت دائمة التنقل بين المدينتين، نظرا لظروف عمل زوجها الذي كان يعمل طبيبا.

وأشارت رئيسة التليفزيون الأسبق، إلى أن سر التنوع في ماسبيرو هو الرغبة في إسعاد المشاهد وإمداده بالمعلومات، لافتة إلى أنه «لذلك قدمت أكثر من برنامج، من أهمها حفلات التليفزيون وصباح الخير يا مصر، وكان المطربين يحضرون ليالي التليفزيون ثم يذهبون إلى التصوير في صباح الخير يا مصر».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سوزان حسن أحمد زكي التلفزيون سوزان حسن

إقرأ أيضاً:

“بيت الخير” تقدم 22 مليون درهم كدعم غذائي للأسر

أعلنت “بيت الخير” أنها وزعت خلال عيد الأضحى المبارك 2,100 أضحية بقيمة إجمالية بلغت 1,300,000 درهم، استفادت منها 4,639 أسرة مستحقة، وبذلك يبلغ حجم الدعم الغذائي الموجه للأسر المواطنة الأقل دخلاً ومن في حكمها حتى نهاية يونيو من هذا العام 22 مليون درهم.

وكانت الجمعية خلال النصف الأول من عام 2024 قد قدمت دعماً غذائياً متنوعاً للمستفيدين، لتعزيز معاشهم ورفع مؤشر السعادة لديهم، حيث نفذت “بيت الخير” مشروع المير الرمضاني لدعم الأسر خلال الشهر الفضيل بقيمة 5,612,700 درهم، استفادت منه 4,098 أسرة، كما وزعت الجمعية زكاة الفطر لدعم غذاء الأسر في العيد الصغير بما قيمته 1,812,000 درهم، استفادت منه 8,156 أسرة وحالة، بالإضافة لتوزيع 1,074,670 وجبة إفطار على العمال المقيمين وعابري السبيل بقيمة إجمالية بلغت 10,800,000 درهم.

كما قدمت الجمعية دعماً غذائياً إضافياً للأسر المسجلة والمستفيدة حتى نهاية يونيو بقيمة 2,475,311 درهم، ليبلغ حجم الدعم الغذائي الموجه للأسر حتى منتصف 2024 مبلغ 22,037,311 درهم.


مقالات مشابهة

  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • “بيت الخير” تقدم 22 مليون درهم كدعم غذائي للأسر
  • أشرف زكي: جدة نور النبوي لا تقيم في دار مسنين.. وتحب الخير ومساعدة زملائها
  • فيفي عبده تهنىء مفيدة شيحة بعد عقد قران نجلتها
  • قاعدين في أمريكا وبيقسموا في مصر.. أحمد موسى يفضح مخطط جماعة الإخوان
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • العوضي يوجه رسالة لـ أحمد عز بعد الإشادة بموهبته في برنامج Mirror
  • عقده خالد الجندي.. أول لقطات من عقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة -(صور)
  • أحمد عز: «العوضي» ابن بلد وأتشرف بتكرار التعاون معه (فيديو)
  • عمرو سعد يعلن تصدر أغنية "الكيميا راكبة" تريند رقم ١