أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

علمنا في موقع "أخبارنا" وفق مصادر مطلعة، أن قاضي التحقيق باستئنافية الدار البيضاء، أعطى تعليماته من أجل وضع البرلماني الاستقلالي السابق "محمد كريمين"، بمعية "عزيز البدراوي"، الرئيس السابق لنادي الرجاء البيضاوي وصاحب شركة "أوزون" للنظافة، في حالة اعتقال بالسجن المحلي عين السبع، المعروف بـ"عكاشة".

ذات المصادر أوضحت أن قاضي التحقيق أعلن عن القرار سالف الذكر خلال الساعات الأولى من صبيحة اليوم الجمعة، وذلك على خلفية الاستماع إلى كل من "كريمين" و"البدراوي"، المتابعين بتهم تتعلق بشبهة التلاعب في صفقات التدبير المفوض لقطاع النظافة بجماعة بوزنيقة التي كان يرأسها "كريمين" قبل أن يتم عزله من طرف وزارة الداخلية.

في ذات السياق، التمست النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، متابعة المتهمين في حالة اعتقال عقب إحالتهم على قاضي التحقيق.

يذكر أن النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، كانت قد فتحت تحقيقا في التهم الموجهة إلى "محمد كريمين"، بوصفه رئيسا سابقا لجماعة بوزنيقة (قبل أن يتم عزله)، تتعلق بالإختلاس و الإساءة في استعمال السلطة، بالإضافة إلى اختلالات متعلقة بالتعمير وتصاميم البناء.. الأمر الذي عجل باعتقاله الاثنين الماضي، من قبل عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، داخل مصحة خاصة بالرباط، أين كان يرقد من أجل إجراء عملية جراحية.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

بايدن يشبه ترامب بـقط الزقاق.. والرئيس السابق: لم أمارس الجنس مع ممثلة إباحية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أطلق الرئيس جو بايدن مجموعة انتقادات نارية ضد القضايا القانونية التي يواجهها الرئيس السابق دونالد ترامب، مشبها أخلاق منافسه بـ"قط الزقاق" ووصفه بـ"المجرم المدان"، وذلك خلال المناظرة الرئاسية على CNN

وقال بايدن: "الجرائم التي لا تزال متهمًا بارتكابها، فكر في جميع العقوبات المدنية المفروضة عليك. كم مليار دولار تدين بها كغرامات مدنية بسبب التحرش بامرأة في الأماكن العامة؟ للقيام بمجموعة كاملة من الأشياء؟ عن ممارسة الجنس مع نجمة إباحية في الليل – بينما كانت زوجتك حامل؟".

والتفت بايدن إلى ترامب، وتابع: "لديك أخلاق قطة الزقاق"، بينما نفى ترامب ممارسة الجنس مع نجمة إباحية.

أُدين ترامب الشهر الماضي بـ 34 تهمة تتعلق بتزوير سجلات تجارية مرتبطة بدفع أموال لنجمة أفلام إباحية في عام 2016. وفي العام الماضي، وجدت هيئة المحلفين أن ترامب اعتدى جنسيا على إي جين كارول في غرفة قياس بمتجر ملابس فاخر في ربيع عام 1996 وحصلت على 5 ملايين دولار مقابل الاعتداء والتشهير.

أمريكاالانتخابات الأمريكيةجو بايدندونالد ترامبنشر الجمعة، 28 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • حريق مهول داخل مستودع للسلع بالدار البيضاء وتسجيل خسائر مادية فادحة
  • بعد رفض إثبات نسب الطفل.. نظر دعوى الاستئناف المقدم ضد لاعب الزمالك السابق إسلام جابر
  • محكمة البيضاء تؤجل قضية مبديع ومن معه..وتستدعي متهمين وحماة المال العام
  • بحضور الناصيري وبعيوي .. هذا ما قررته محكمة الاستئناف بالدار البيضاء في ملف إسكوبار الصحراء
  • بايدن يشبه ترامب بـقط الزقاق.. والرئيس السابق: لم أمارس الجنس مع ممثلة إباحية
  • عاجل| انطلاق أول مناظرة رئاسية بين ترامب وبايدن.. بث مباشر
  • بعد قليل.. بث مباشر للمناظرة التاريخية بين بايدن وترامب
  • محكمة الاستئناف بالدار البيضاء تتخذ قرارا جديدا في قضية مومو ومن معه
  • إحالة حفيد مؤسس الإخوان إلى المحاكمة الجنائية بتهمة اغتصاب
  • الطالبي العلمي يستقبل رئيس المجلس الأعلى للحسابات بفرنسا