شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ا أبو يفتح صندوق أسراره في سبوت لايت مع شيرين سليمان، ا أبو يفتح صندوق أسراره في سبوت لايت مع شيرين سليمان الأربعاء 19 يوليو 2023 10 21 م وشوشة أميرة عبد الهادي .،بحسب ما نشر وشوشة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ا "أبو" يفتح صندوق أسراره في سبوت لايت مع شيرين سليمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ا "أبو" يفتح صندوق أسراره في سبوت لايت مع شيرين سليمان
ا "أبو" يفتح صندوق أسراره في سبوت لايت مع شيرين سليمان الأربعاء 19/يوليو/2023 - 10:21 م وشوشة أميرة عبد الهادي تستضيف الإعلامية شيرين سليمان في الحلقة الجديدة من برنامجها سبوت لايت المذاع على شاشة صدى البلد، الفنان "أبو" الذي يفتح صندوق أسراره ويكشف عن اسم النجم الكوميدي الذي كان سببا في أختيار أسم شهرته، وايضا يتحدث عن رأيه في النادي الأهلي وأغنية سطلانه، ورأيه في النجم عمرو دياب والنجم تامر حسني، ويكشف تفاصيل ألبومه الأول وكواليس أحدث أغانيه هوليلا التي حققت نجاح كبير، كما يكشف أيضا عن جدول حفلاته في الصيف وأيضا عن مشروعه الجديد الذي يستعد إليه خلال الفترة القادمة و حياته الخاصه و علاقته بأولاده.وأيضا تستضيف الحلقة النجم الشعبي شيبه والذي يتحدث عن أغنيته الجديدة التي يشاركه فيها النجم الشعبي عبدالباسط حمودة. كما تستضيف الحلقة النجم الشاب معتز هشام الذي يشارك في بطولة الجزء الجديد من سلسلة ليه لأ، ويكشف عن مشاريعه الفنية خلال الفترة القادمة.برنامج سبوت لايت تقدمه الإعلامية شيرين سليمان ويذاع أسبوعيا على شاشة صدى البلد يوم الجمعة الساعة العاشرة مساءً. أخبار تهمك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تطورات جديدة في أزمة تعدي حسام حبيب على شيرين عبدالوهاب

خاص

أكد المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبدالوهاب ، أنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد من سرب ونشر فيديو الفنانة الذي ظهرت من خلاله وهي تقوم بتدمير الاستديو الخاص بها .

وقال قنطوش في تصريحات صحفية ، أنه لا يوجد تنازل عن المحضر الذي حررته شيرين ضد طليقها الفنان حسام حبيب ، مشيرًا إلى أن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث .

وكانت شيرين عبد الوهاب حررت محضراً رسمياً ضد حسام حبيب بعد التعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول .

ومن جانبه ، علق الفنان حسام حبيب على البلاغ الذي قدمته طليقته شيرين عبدالوهاب ، قائلاً : ” التحقيقات مازالت مستمرة وفي شهود وخلال الساعات المقبلة سوف يظهر كل شيء ، والله العظيم أنا ممدتش إيدي عليها هي اللي معورة نفسها بطفاية ضربتها في دماغها ومعورة رجليها بمقص ” .

وكشف التقرير الطبي الحالة الصحية للفنانة شيرين عبدالوهاب ، حيث تعرضت لكدمات في العين اليمنى، وجرح سطحي على الأنف، وأيضًا جرح سطحي بالرأس بطول 3 سم، وظهور جروح وخدوش وكدمات في مختلف أنحاء جسدها .

مقالات مشابهة

  • الادعاء الفرنسي يفتح تحقيقا في تمويل حملة لوبان للانتخابات الرئاسية عام 2022
  • هل يعيش البشر على «مقلة العين»؟.. تفاصيل مفاجئة عن كوكب يشبه الأرض
  • استقاله وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبوت بسبب أحمد رفعت ويعلن تنازله عن حصه لهؤلاء الأشخاص
  • اجتماع حاسم بين محمد صلاح ومدرب ليفربول الجديد
  • تطورات جديدة في أزمة تعدي حسام حبيب على شيرين عبدالوهاب
  • يسرا تحتفل بنجاح مسرحية “ملك والشاطر”.. وهذا ما كشفته عن الكواليس
  • بين استثمار النجاح والدوافع الخفية «بيت السعد» يفتح ملفات «ورطة الممثل المذيع»!
  • دبي تستضيف الدورة الـ 18 من”لايت + إنتلجنت بيلدنج ميدل إيست” يناير القادم
  • وزير مالية باكستان يحذر: رفع الضرائب أو اللجوء إلى صندوق النقد مجددا
  • إيدي ميرفي يكشف عن أمنية يتمنى تحقيقها بعد وفاته