استيقظت من غيبوبة استمرت 5 أسابيع، لتجد أنها طردت من منزلها وتم التخلص من جميع ممتلكاتها، حتى أموالها وجواز السفر الخاص بها، إذ كانت جولييت إيسوان، 43 عامًا المولودة في أوغندا، لكنها تعيش في مدينة «بريستول» بإنجلترا منذ عام 2005 بسكن للطواريء.

ولدت «جولييت» مصابة بمرض فقر الدم المنجلي، وبسبب تطور حالتها المرضية، أصيبت بسكتة دماغية، أدخلتها في غيبوبة لمدة خمسة أسابيع، وبقيت في وحدة العناية المركزة، حتى تتمثل للشفاء وتعود إلى سكن الطوارئ، في كونولي وكالاهان ببريستول، الذي أقامت فيه لمدة 8 سنوات، بحسب صحيفة «dailymail».

«جولييت» فقدت جميع ممتلكاتها في أثناء الغيبوبة

بينما كانت «جولييت» في غيبوبة، تم التخلص من جميع ممتلكاتها، بما في ذلك 300 جنيه إسترليني نقدًا وجواز سفرها، ومجوهرات عائلية لا يمكن تعويضها، حصلت عليها من والديها، بالإضافة إلى ممتلكات أخرى، ولم تتمكن من العثور على أي سجل لها، قائلة: «قيل لي عندما خرجت من غيبوبة، أنني طردت من منزلي، وذهبت كل أشيائي».

جولييت بلا مأوى

فقدت «جولييت» كل ثيابها ومملتكاتها، وقد أبلغتها الممرضة بذلك، بعد أن أفاقت من الغيبوبة، بأنها بلا مأوى فعليًا وتم إخلائيها، لتخرج من المستشفى إلى منزل بارد، به سرير فقط، ولا تزال تعاني من مرضها، وتنام وهي تشعر بالألم: «كان علي فقط التركيز على التعافي، خاصة أنني بعد تعرضي لغيبوبة، وجدت نفسي في جو بارد جدًا، هذه ليست طريقة للعيش، ليس لدي أي شيء».

زودت «جولييت»، بشقة من مجلس المدينة بغرفة نوم واحدة، وهي التي تعرضت لإخلاء جميع احتياجاتها، في أثناء دخولها للمستشفى، بحسب قوانين الدولة، وينص على إذا استمرت إقامة الفرد في المستشفى دون تاريخ معروف للخروج، فسيتم توفير مكان الإقامة المؤقت لشخص آخر يحتاج إلى دعم طارئ.

متعلقات جولييت آمنة ويمكن استلامها

ذهبت صديقة «جولييت» إلى المبنى الذي تعيش فيه وقابلت مندوبًا، والذي أكد أن متعلقات «جولييت»، آمنة ويمكن استلامها عندما تغادر المستشفى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غيبوبة متعلقات شخصية مجوهرات مرض مرض فقر الدم

إقرأ أيضاً:

حطّمت المكان بالكامل.. تسريب فيديو صادم لـ شيرين في منزلها

متابعة بتجــرد: بعد الشكوى القضائية والتحقيق مع الفنان حسام حبيب بتهمة تعنيف النجمة شيرين عبد الوهاب، وبالتزامن مع التحقيق معه تمّ تسريب مقطع فيديو يظهر النجمة المصرية وهي في حالة نفسية صعبة.

وظهرت النجمة المصرية في المقطع وهي تحطّم جدران الأستوديو الخاص في منزلها وتتفوّه بألفاظ نابية، وبدت في غاية العصبية، بينما سمع صوت حسام حبيب وهو يشرح ما يحصل ويلوم شيرين على تحطيم الاستديو.

وبالوقت الذي قيل بأن الفنان المصري وثّق لحظات شيرين النفسية الصعبة وانهيار أعصابها خلال فترة زواجهما بهدف الدفاع عن نفسه وبأنه لم يعنفها، تداول رواد مواقع التواصل المقطع وأكد ناشروه أنّ حسام أرفقه بالمستندات التي قدّمها للنيابة مساء أمس.

وعلى الرغم من أن المقطع قديماً بسبب قصة شعر شيرين الصبيانية، إلا ان الجمهور تعاطف بقوة مع شيرين وطالبوا بإنقاذها بأسرع وقت من الضغوط التي تعاني منها بسبب حسام والازمات التي تلاحقها في كل الأوقات.

عاجل حسام حبيب يوثق:

لحظة تعرض شيرين للانهيار وقيامها بتكسير الاستديو????pic.twitter.com/YfNtLQImlG

— Gorgeous (@gorgeous4ew) July 6, 2024 main 2024-07-07 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • العثور على سيدة مقتولة في ظروف غامضة بالمنيا
  • حطّمت المكان بالكامل.. تسريب فيديو صادم لـ شيرين في منزلها
  • «أثناء عبورها الطريق».. تفاصيل دهس سيدة عند كوبري أحمد عرابي
  • شيرين عبدالوهاب تحرر محضر ضد حسام حبيب وتتهمه بضربها
  • الاحتلال يجبر عائلة قنبر على هدم منزلها في جبل المكبر
  • صادرات تركيا إلى دول الجوار تنمو 11.6 بالمئة
  • أم ألمانية تنهي حياة طفلتها لسبب أغرب من الخيال.. «خايفة تأثر على شغلها»
  • هل تعرف الحيوانات نفسها في المرآة ؟
  • مصر بتتغير .. ولكن
  • بسبب خلافات أسرية.. أهلها هيجننوا عليها سيدة بالفيوم خرجت من منزلها منذ 15 يوما ولم تعد