شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مواعيد مباريات باريس سان جيرمان الـ3 الأولى في الدوري الفرنسي بالموسم الجديد 2024، مواعيد مباريات باريس سان جيرمان الـ3 الأولى في الدوري الفرنسي بالموسم الجديد 2024، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مواعيد مباريات باريس سان جيرمان الـ3 الأولى في الدوري الفرنسي بالموسم الجديد 2024، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مواعيد مباريات باريس سان جيرمان الـ3 الأولى في...

مواعيد مباريات باريس سان جيرمان الـ3 الأولى في الدوري الفرنسي بالموسم الجديد 2024، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لخوض منافسات الموسم الجديد من الدوري الفرنسي، لنسخة 2024/2023.

موعد انطلاق الموسم الجديد في الدوري الفرنسي 2024

ومن المقرر أن تنطلق مباريات الدوري الفرنسي في النسخة المقبلة يوم 12 من شهر أغسطس المقبل، على أن ينتهي رسميًا يوم السبت الموافق 18 من شهر مايو 2024.

ويستعرض لكم موقع من خلال التقرير الآتي، مواعيد مباريات باريس سان جيرمان الـ3 الأولى في الدوري الفرنسي بالموسم الجديد 2024.

مواعيد مباريات باريس سان جيرمان الـ3 الأولى في الدوري الفرنسي

1- سيلتقي باريس سان جيرمان بنظيره لوريان في 13 أغسطس.

2- سيلتقي باريس سان جيرمان بنظيره تولوز، في 20 أغسطس.

3- سيلتقي باريس سان جيرمان بنظيره لنس، في 27 أغسطس.

القنوات الناقلة لمباريات باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

وتمتلك مجموعة قنوات bein sports القطرية جميع حقوق بث وإذاعة مباريات المسابقات العالمية عبر شاشتها بشكل حصري ومباشر لجماهير شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

تردد bein sports على نايل سات

تردد القناة الأولى: 11013.

تردد القناة الثانية: 11054.

الإستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح: 3/4

تردد قناة beIN SPORTS على سهيل سات

تردد القناة 11566.

- معدل الاستقطاب: عمودي.

- معدل الترميز 27500.

- معدل تصحيح الخطأ 2/3

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اختبار صعب لباريس سان جيرمان في معقل نيس بالدوري الفرنسي

يواجه فريق باريس سان جيرمان اختبارا صعبا عندما يحل ضيفا على نيس بملعب أليانز ريفيرا في ختام منافسات الجولة السابعة بالدوري الفرنسي لكرة القدم، مساء الأحد المقبل.

يدخل الفريق الباريسي اللقاء في تحد كبير لتجاوز كبوة الخسارة أمام أرسنال بهدفين دون رد في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا مساء أول أمس الثلاثاء في لندن.

ويدرك لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان ولاعبوه أنه لابد من تحقيق الفوز إذا أراد البقاء في صدارة جدول الترتيب التي يحتلها حامل اللقب برصيد 16 نقطة متفوقا بفارق الأهداف عن موناكو صاحب المركز الثاني.

ومن المنتظر أن يعود لصفوف الفريق الباريسي نجمه وجناحه الفرنسي الدولي عثمان ديمبلي الذي غاب عن مواجهة أرسنال بقرار تأديبي من إنريكي عقابا للاعب على التأخر عن حضور إحدى الحصص التدريبية دون سبب مقنع، وفقا لما ذكرته تقارير صحفية في فرنسا خلال الأيام القليلة الماضية.

ويتسلح سان جيرمان بكونه الفريق الأقوى هجوما في المسابقة، لكنه يدرك صعوبة المهمة أمام نيس الذي تحسنت نتائجه مؤخرا وجمع أربع نقاط من آخر جولتين بعد فوز على سانت إيتيان وتعادل مع لانس، ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز التاسع.

وأجاد باريس سان جيرمان نسبيا في المواجهات خارج ملعبه في بطولة الدوري هذا الموسم حيث حقق انتصارين مقابل تعادل وحيد قبل رحلته إلى ملعب نيس، وسجل 8 أهداف مقابل 3 أهداف في شباكه.

كما يواجه فريق نيس ومديره الفني فرانك إيز تحديا كبيرا بضرورة التعافي بدنيا في أسرع وقت ممكن حيث سيحل ضيفا على لاتسيو الإيطالي مساء الخميس في الجولة الثانية ببطولة الدوري الأوروبي.

وتبدأ منافسات الجولة السابعة بالدوري الفرنسي غدا الجمعة بمباراة واحدة حيث يلعب أولمبيك مارسيليا ضد ضيفه آنجيه على ملعب فيلودروم.

ويأمل مارسيليا بقيادة مدربه الإيطالي روبرتو دي تشيربي استغلال عاملي الأرض والجمهور في تجاوز كبوة الخسارة الصادمة أمام ستراسبورج في الجولة الماضية، ليتراجع الفريق للمركز الثالث برصيد 13 نقطة.

أما فريق أنجيه يطمع في معجزة بالخروج بنتيجة إيجابية من معقل مارسيليا تنقذه من دوامة الهزائم في أربع مباريات حيث يتذيل الترتيب في المركز الثامن عشر برصيد نقطتين فقط من تعادلين مع ستراسبورج ونانت.

وتستأنف الجولة يوم السبت بثلاث مباريات حيث يلعب سانت إيتيان ضد أوكسير، بينما يلعب ليل، رابع الترتيب برصيد 10 نقاط، ضد ضيفه تولوز بعد ثلاثة أيام من مواجهة ثقيلة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

كما يخوض موناكو الذي يتقاسم الصدارة مع باريس سان جيرمان اختبارا صعبا خارج ملعبه أمام رين بعد ثلاثة أيام من مواجهة أخرى خارج ملعبه أمام دينامو زغرب الكرواتي في دوري الأبطال.

وبخلاف مواجهة سان جيرمان ضد نيس، تقام يوم الأحد أربع مباريات أخرى هي أولمبيك ليون ضد نانت، وستراسبورج ضد لانس، وريمس ضد مونبيلييه، بينما يحل لوهافر ضيفا على بريست المنتشي بنتائجه الرائعة في أول مشاركة له بدوري أبطال أوروبا بتحقيق الفوز في أول جولتين.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع صلاح.. وإدارة ليفربول تشعر بالصدمة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • مباريات اليوم السبت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس
  • اختبار صعب لباريس سان جيرمان في معقل نيس بالدوري الفرنسي