اختتمت فعاليات بطولة الجمهورية للرماية "تارجت سبرينت"،اليوم الجمعة، التي أقيمت منافساتها على ميادين الرماية بنادي هيئة قناة السويس.

شهدت البطولة منافسات شرسة على مستوى الرجال والسيدات، بخلاف مسابقات الناشئين في أعمار 13 و 16 و18  و21 عاما.

على مستوى الرجال فاز ثلاثي المؤسسة الرياضية بالميداليات الأولى، حيث حل أحمد عطية بالمركز الأول وجاء خلفه مصطفى عبد الوهاب ثانيا، ومصطفى أحمد حلمي ثالثا.

في منافسات السيدات، سيطر ثلاثي نادي الجيش على المقدمة، حيث فازت وفاء حامد بالذهبية ومنه الله سراج الدين بالفضية، فيما حصدت شروق إبراهيم الميدالية البرونزية.

في مسابقات ناشئين تحت 21 عاما، فاز علي كمال لاعب نادي المؤسسة الرياضية بالمركز الأول وحل خلفه علي الدين طارق لاعب نادي الجيش بالميدالية الفضية، وحل يوسف عبد الحي لاعب المؤسسة الرياضية ثالثا.

وفي مسابقات ناشئين تحت 18 عاما، فاز عبد الرحمن صديق لاعب نادي الجيش بالمركز الأول وحل خلفه أحمد محمد فريد لاعب نادي حدائق الأهرام بالميدالية الفضية، وحل عمر مصطفى لاعب القناة الرياضي ثالثا.

في منافسات ناشئات 18 عاما، فازت سما خالد من نادي حدائق الأهرام بالذهبية، وحصدت جومانه أيمن الميدالية الفضية، فيما جاءت ربا ماجد من القناة الرياضي بالمركز الثالث.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بطولة الجمهورية للرماية تارجت سبرينت رئيس اتحاد الرماية نتائج بطولة الجمهورية للرماية لاعب نادی

إقرأ أيضاً:

31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال

ينافس فيلم اللعب مع العيال في دور العرض السينمائية، وهو من بطولة الفنان محمد إمام، وحقق أمس الأحد إيرادات بلغت مليون و39 ألف جنيه في آخر ليلة عرض بالسينمات، ليصل إجمالي إيرادات الفيلم لـ 31 مليون جنيه منذ طرحه في السينمات.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال
 


يعد فيلم اللعب مع العيال، من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام كل من الفنانة أسماء جلال والفنان باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.


 

أحداث فيلم اللعب مع العيال
 


تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الازمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.


 

أفلام دور العرض
 


 
ويشهد موسم عيد الأضحى 2024 منافسة 4 أفلام هي: " اللعب مع العيال"، و" ولاد رزق 3 - القاضية" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، علي صبحي، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، و"عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفي، حاتم صلاح، أحمد فهيم، و" أهل الكهف" بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.

مقالات مشابهة

  • في سابقة تاريخية .. تجديد عقد لاعب عمره 50 عاما
  • 31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • عشية منافسات اليورو.. تعرف على أصغر هداف في تاريخ البطولة
  • سلطان بن أحمد القاسمي يتوج الفائزين في النسخة الـ 2 من بطولة الشارقة الرياضية للبادل
  • بالمركز الثاني.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 30 مليون جنيه
  • الصيد يهزم سبورتنج فى ذهاب نصف نهائى كأس مصر للبلياردو سنوكر
  • صيد الإسكندرية يحصد مراكز متقدمة في بطولة الجمهورية لصيد الأسماك
  • النسخة الرابعة من بطولة حمدان بن زايد للرماية “بندقية سكتون 0.22” تختتم منافسات فئتي الرجال والناشئين في منطقة الظفرة
  • فنية الملاكمة باللاذقية تقيم بطولة المحافظة تحضيراً لبطولة الجمهورية
  • انطلاقة قوية لمنافسات الجولة الأولى من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو