صحافة العرب:
2024-10-01@23:15:23 GMT

- محمد الشناوي يرفع درع الدوري الـ43 للأهلي

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

- محمد الشناوي يرفع درع الدوري الـ43 للأهلي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محمد الشناوي يرفع درع الدوري الـ43 للأهلي، رفع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي درع الدوري الـ43 للقلعة الحمراء، والذي توج به الفريق هذا الموسم، خلال مراسم .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد الشناوي يرفع درع الدوري الـ43 للأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد الشناوي يرفع درع الدوري الـ43 للأهلي

رفع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي درع الدوري الـ43 للقلعة الحمراء، والذي توج به الفريق هذا الموسم، خلال مراسم التتويج عقب مباراة حرس الحدود التي أقيمت اليوم.

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة الأهلي وحرس الحدود بهدف لكل منهما على ملعب استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لتصبح النتيجة 1-1.

تقدم الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 71 من عمر المباراة بأقدام اللاعب محمود عبد المنعم كهربا ليمنح الأحمر التقدم في مباراة قوية وصعبة نجح فيها فريق حرس الحدود بالحفاظ على شباكه لمدة 70 دقيقة.

وفي الدقيقة 80 من عمر المباراة تمكن فريق حرس الحدود من إدراك هدف التعادل والذي سجله خالد عبد الفتاح لاعب الأهلي عن طريق الخطا في مرماه.

الشناوي يرفع درع الدوري :

وتقدم الشناوي "قائد الأهلي" الصفوف وتسلم درع الأهلي وقام برفعه أمام اللاعبين وسط فرحة كبيرة من الجماهير الحاضرة في استاد القاهرة الدولي والأجهزة الفنية والإدارية للنادي.

إمام عاشور يحتفل بالدوري مع الأهلي:

وقام إمام عاشور بالنزول إلى أرض الملعب وتقديم التهنئة للاعبي الأهلي بقلب الدوري وحرص على مشاركتهم الاحتفال، بعد ساعات قليلة من إعلان القلعة الحمراء التعاقد معه رسميًا.

وكان الأهلي قد أعلن مساء أمس الثلاثاء عن ضم إمام عاشور بشكل رسمي من نادي ميتيلاند الدنماركي لمدة 5 سنوات في واحدة من أكثر الصفقات التي أحدثت ضجيجًا في الوسط الرياضي المصري.

كما وجهت جماهير النادي الأهلي رسالة دعم للاعبها الجديد إمام عاشور، بعدما هتفت له من المدرجات “إمام كل الدعم, اللي اتكسر يتلم”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. محمد رمضان مديراً رياضياً للأهلي

أعلن نادي الأهلي المصري اليوم الإثنين تعيين محمد رمضان في منصب المدير الرياضي للنادي.

قال النادي الأهلي في بيان له على منصة إكس:"عقدت اللجنة التنفيذية للنادي اجتماعاً اليوم برئاسة محمود الخطيب المشرف العام على الكرة، بحضور رئيس اللجنة مختار مختار، وأعضاء اللجنة".

???? محمد رمضان مديرًا رياضيًّا ???? pic.twitter.com/LkfOlNsOjC

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) September 30, 2024

وتابع: "قررت اللجنة تعيين الكابتن محمد رمضان مديراً رياضياً وله اختصاصات مدير الكرة، وفي ذات الوقت مشرفاً على إدارة الإسكاوتنغ وإدارة التعاقدات".

 

 

مقالات مشابهة

  • يانكون يتحرك لحل أزمة الشناوي في الأهلي
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • بهذه الطريقة.. محمد إمام يدعم لبنان
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة
  • الشناوي: ناصر منسي توقع تسجيل هدفه في الأهلي
  • ناصر منسي: جمهور الأهلي لم يخيفني وسجلت في الشناوي بذكاء
  • رسمياً.. محمد رمضان مديراً رياضياً للأهلي
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي