شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الذبح والتنكيل بالجُثث مبدأ ثقيل تتسلح به العناصر الإرهابية – الجزء الثاني، أخبار ليبيا 24 8211; خـاص قصّ لنا الحاج فرج عبد الهادي حمّاد من مدينة الأبرق، قصة نجله الشهيد إيهاب فرج، الذي ذُبح على أيدي .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الذبح والتنكيل بالجُثث.

. مبدأ ثقيل تتسلح به العناصر الإرهابية – الجزء الثاني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الذبح والتنكيل بالجُثث.. مبدأ ثقيل تتسلح به العناصر...

أخبار ليبيا 24 – خـاص

قصّ لنا الحاج فرج عبد الهادي حمّاد من مدينة الأبرق، قصة نجله الشهيد إيهاب فرج، الذي ذُبح على أيدي التنظيمات الإرهابية، ودُفن بعد 11 شهرًا من تاريخ استشهاده.

كما تحدث لوكالتنا عن حادثة استشهاد نجله الذي حارب وقارع الإرهاب في معارك ومحاور قتالية شرسة ضمن صفوف الجيش الوطني – معركة الكرامة… وكيف خاض معارك قتالية سحق فيها الإرهاب ولقنه درسًا عظيمًا في الاخلاق وحب الوطن.

كما سرد لنا أنه شاهد مقطع فيديو لنجله إيهاب، وهو جثة دون رأس، مصلوبة على سيارة نوع كروزر، والإرهابيين يقومون بالتمثيل بجثته والضحك واللعب بها، وشاركنا بشعوره عندما قال: لم ولن أستطيع شرح ما شعرتُ به آنذاك، شعرت بغضب بحزن، بخيبة، شعرت بأن روحي تنازع للخروج من مكانها.. لكنني حاولت تمالك نفسي… حتى وأن فشلت في ذلك.. لكنني حاولت.

يستأنف والد الشهيد حديثه عن نجله بالقول.. عُرف ابني بقتاله للعناصر الإرهابية، وشجاعته وبسالته، وثباته.. إذ يجيد نجلي القتال بجميع أنواع الأسلحة الثقيلة والخفيفة، ويوم استشهاده، قُلبت منطقتي الأبرق والقيب رأسًا على عقِب، حيثُ تلقيت اتصالاتٍ من جميع مناطق ليبيا من شرقها لغربها لجنوبها.

وفي خضم العزاء.. وانشغالي بصدمتي وحزني، وصلني مرسوٌ من داعش أبلغني بأن داعش يريد مقايضتي بجثة ابني، فإن كنت اريد جثة ابني لدفنها؛ يجب عليّ التوسط لإخراج عدد من الإرهابيين من سجون قرنادة.

يواصل حديثهُ لوكالتنا.. بالطبع/ رفضت ذلك.. يستحيل ان أفعل هذه الفعلة الدنيئة مهما كلفني الأمر.. لأنني أعلم أن ابني استشهد، وأن على ثقة بأنه بطل مغوار، ولكن إن قمت بإطلاق سراح ثلاثة إرهابيين فسأكون شاركت في دعم الإرهابيين وتبني سياستهم وأفكارهم المتطرفة.

يتابع حديثه.. مرّت أيام العزاء ثقيلةً مثقلة، انقطعنا فيها عن الطعام من شدّة الحزن والكدر، وتدهورت صحة والدته التي لم نخبرها في ذلك الوقت بأن العناصر الإرهابية قطعت رأس قرةٍ عينها..

يواصل الحديث.. لا أستطيع نكراء أن الأصدقاء والأقارب وحتى الجيران والغرباء، قدموا لنا الدعم وكل ما يستطيعون فعله لتخفيف حدة الفاجعة على قلوبنا.

يًكمل حديثه لوكالة أخبار ليبيا 24، بعد مرور أحد عشر شهرًا.. اوصلنا بلاغٌ من الهلال الأحمر فرع المنطقة الشرقية، أبلغونا بأنهم عثروا على جثة ابني في إحدى الغابات.

يتابع.. وجدوا ابني جثةً مرمية بدون رأس في غابات شقاقات عند منطقة الفتائح بالقرب من مدينة درنة، إذ تعرفوا على رفات ابني من خلال حمضه النووي وملابسه.. ولكن عناصر الهلال الأحمر كانوا متخوفين من أن يصل للعناصر الإرهابية أنهم قاموا بإيجاد الجثة وتسليمها لنا، ولكنني طمأنتهم بأنه لن يحدث لهم مكروه وأنهم في الحفظ والصون، وستتم العملية بسرية تامة.

إن هذه الأعمال الدنيئة.. تثبت تعطش داعش للذبح وفصل الرؤوس عن الأجساد.. وهي طريقته الشائعة والمفضلة، التي تبرز أبشع صور العنف.. فلا شك بأن داعش انتهج ساسة ذبح وقطع الرؤوس لبثّ الذعر في نفوس المواطنين الأبرياء.

كان هذا الجزء الثاني من الحكاية، ولمعرفة بقية تفاصيل القصة، وهل تمكن فعلاً الحاج فرج من دفن رفات نجليه، تابعونا في الجزء الثالث والأخير من القصة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العناصر الإرهابیة الجزء الثانی

إقرأ أيضاً:

بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم الحريفة.. وأبطال العمل يفتحون الباب للموهوبين

أعلن المنتج طارق الجنايني بدء التحضير رسميا للجزء الثاني من فيلم «الحريفة»، تحت عنوان «الريمونتادا»، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

فيديو يظهر فيه أبطال العمل

ونشر طارق الجنايني، فيديو عبر صفحته علي موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، يظهر فيه أبطال العمل، نور النبوي، أحمد غزي، عبدالرحمن محمد، كزبرة، وهم يطلبون من الموهوبين إرسال فيديوهات لهم، للمشاركة في الجزء الثاني من الفيلم.

تفاصيل الجزء الأول من فيلم الحريفة 

فيلم الحريفة تدور أحداثه حول إجبار الظروف ماجد على ترك حياة الرخاء والانتقال من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية، فيكتسب بمرور الوقت احترام زملائه بسبب مهارته الكبيرة في كرة القدم؛ فينضم إلى فريق المدرسة في مسابقة على أمل الفوز بجائزة كبرى.

ويشارك في بطولة العمل، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم نور النبوي، أحمد غزي، نور إيهاب، خالد الذهبي، ميدو، كزبرة، بيومي فؤاد، سليم الترك، ريما مصطفى، شريف دسوقي.

مقالات مشابهة

  • النعجة دُولّي.. التي تمنع ظهور مبعوث أممي جديد في ليبيا! (الجزء الأول)
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة أمس
  • ٣٠ يونيو| الشهيد العميد امتياز إسحاق كامل بطل ارتوت بدمائه الصحراء وبكى الملايين على رحيله
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني رقمًا ضخمًا أمس
  • حقيقة بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207"
  • "الريمونتادا".. بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • نور النبوي يبدأ تصوير الجزء الثاني من فيلم الحريفة (فيديو)
  • بعد نجاح مسلسل دواعي السفر.. هل يصور أمير عيد الجزء الثاني؟
  • بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم الحريفة.. وأبطال العمل يفتحون الباب للموهوبين
  • دعونا نضع حداً لحرب الضعفاء هذه: الجزء الثاني