أخبارنا:
2024-09-29@07:12:49 GMT

بسبب خصام يين أطفالهما، جار ينهي حياة جاره بمراكش

تاريخ النشر: 9th, February 2024 GMT

بسبب خصام يين أطفالهما، جار ينهي حياة جاره بمراكش

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

أحالت مصلحة الشرطة القضائية أول أمس الأربعاء، شابا ثلاثينيا (32 سنة)، على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش، وذلك للإستماع اليه بخصوص اتهامه بقتل جاره في وقت متأخر من ليلة يوم الأحد الماضي، بشكل متعمد باستعمال سلاح أبيض من الحجم الكبير، لتقرر النيابة العامة إحالته على قاضي التحقيق لدى نفس المحكمة دائما، والذي قرر بعد استنطاقه إبتدائيا إيداعه بسجن الأوداية القريب من مراكش في انتظار تحديد تاريخ أول جلسة لبدء التحقيق التفصيلي معه.

الواقعة تعود كما أسلفنا لوقت متأخر من ليلة يوم الأحد 4 فبراير الماضي، حين دخل المتهم الذي يقطن بحي ايزيكي القديم بمقاطعة المنارة في شنآن مع جاره الذي يقربه في السن، بسبب خصام بين أبنائهما الصغار بسبب لعب صبياني، تطور لجدال احتد بسرعة وتحول لعراك بالأيدي وسب وشتم، قبل أن يسارع المتهم لولوج بيته وأخذ "جنوية" ليطعن بها بطن الضحية منهيا بذلك حياته ومورطا نفسه في تهمة خطيرة.

وسارع عناصر الدائرة الأمنية 23 بالتدخل وتوقيف المعني، في حين تم نقل جثة الهالك لمستودع الأموات حيث تم فتح تحقيق في القضية بتنسيق مع النيابة العامة المختصة.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة تكشف تحقيقاتها في “محاولة اختطاف” نزار كعوان، والأمن الداخلي يرد

أعلنت النيابة العامة تمكنها من تحديد هوية المُشتبه بهم في واقعة اعتراض عضو المجلس الأعلى للدولة نزار كعوان ومنع تنقله ومحاولة اختطافه.

ووفقاً لبيان النيابة العامة، توصل المحققون إلى أن ثلاثة أعضاء منسوبين إلى إدارة التوثيق والمعلومات بجهاز الأمن الداخلي اعترضوا المجني عليه وحاولوا اقتياده قسراً إلى وجهة غير معروفة.

وأصدرت سلطة التحقيق بالنيابة العامة أوامر بضبط المشتبه بهم وإحضارهم للاستجواب حول الواقعة والتحقيق في ظروفها.

وفي تعقيبه على بيان النيابة العامة؛ قال جهاز الأمن الداخلي إن إدارة التوثيق والمعلومات ليست معنيّة بالضبط أو القبض، مشيرا إلى أنها لا تمتلك وسائل لإيقاف المضبوطين أمثال نزار كعوان، بحسب الجهاز.

واتهم الأمن الداخلي كعوان بتسريب معلومات حساسة، وتسريب نتائج اجتماعات خاصة بالمجلس الأعلى للدولة إلى بعثات أجنبية، وفقا للبيان.

وختم جهاز الأمن الداخلي بيانه بالتأكيد على أنه سيواصل أداء واجباته الوطنية بكل حزم دون الالتفات إلى من “ثبت سعيه الحثيث وراء سياسات أجنبية تهدف إلى تفتيت الشعب الليبي والعبث بثرواته واستنزافها”.

وفي مطلع أغسطس قال الحزب الديمقراطي إن نائب رئيسه للعلاقات الدولية نزار كعوان تعرض لمحاولة اغتيال في طرابلس بعد خروجه من جلسة مجلس الدولة، مضيفا أن أفراد الحماية تمكنوا من السيطرة على إحدى سيارات “المعتدين”.

المصدر: مكتب النائب العام

Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • النائب العام يناقش آلية عمل جهاز التفتيش القضائي في النيابة العامة
  • شاب ينهي حياه جاره في مشاجرة بالمطرية
  • النيابة تطلب التحريات حول فنى متهم بالنصب على مصطفى كامل
  • تقاصيل مقتل ثلاثيني على يد جاره والسبب "الأغنام"
  • تقديم 27 طالب طب أمام أنظار النيابة العامة
  • النيابة العامة توضح عقوبة انتهاك حرمة ملك الغير
  • عاطل يهشم رأس جاره بسبب 3 أغنام في الوراق
  • النيابة العامة تكشف تحقيقاتها في “محاولة اختطاف” نزار كعوان، والأمن الداخلي يرد
  • لبنان - استشهاد 50 طفلا و95 امرأة منذ الاثنين الماضي
  • الإعدام شنقًا لصاحب ورشة أنهى حياة جاره بالشرقية