أكد الإعلامي مصطفى بكري، إن منطقة الشرق الأوسط قد تشهد تطورات خطيرة متصاعدة خلال الأيام المقبلة بعد تصريحات الرئيس الأمريكي بايدن.

وشن مصطفى بكري هجوما لاذعا على الرئيس الأمريكي جو بايدن تعليقا على تصريحات الأخير ضد مصر.

وأوضح أن الرئيس الأمريكي يردد أكاذيب وادعاءات باطلة حول موقف مصر من دخول المساعدات إلى غزة، مشيراً إلى أن الرئاسة المصرية ردت على المزاعم الأمريكية حول معبر رفح.

وقال مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد، مساء اليوم الجمعة عن بايدن: «الراجل دا قاعد يهبل بكلام مش عارف معناه، دا فقد عقله، مش عارف الأخ من الأخت، مش عارف دا رئيس دولة إيه، دا لو عندنا نوديه الخانكة أو العباسية».

وتابع مصطفى بكري أن «الرئيس الأمريكي يخطئ دائما في أسماء رؤساء الدول، وهذا دليل قوي على الحالة العقلية لبايدن التي وصل لها، هذا المعتوه، فبدلا من أن يدين ما يجري في غزة، جاي يرمى أخطائه على مصر، أي مصيبة نحن نعيشها واحد مجنون في تل أبيب، وآخر معتوه في واشنطن».

وأشاد مصطفى بكري، ببيان رئاسة الجمهورية القوي على كافة تصريحات الرئيس الأمريكي، والذي أكدت فيه مصر على موقفها الواضح القاطع مما يحدث في غزة.

وأكمل مصطفى بكري: «لا بايدن ولا غيره يقدر يشكك في دور مصر تجاه القضية الفلسطينية، أنتم القتلة أيها الأمريكيون، أنتم دولة لها تاريخ أسود في كل جرائم القتل التي ارتكبوها في العالم، حربكم السياسية والاقتصادية تجاه مصر لن تنجح، أقول لكم مخطط التهجير لن يتحقق حتى لو على جثتنا».

وختم مصطفى بكري حديثه خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» مساء اليوم الجمعة «الشعب الفلسطيني قطعة من دمنا، الشعب والأمة العربية لن تترك فلسطين، حتى وإن كانت تعيش في مرحلة صمت الآن، ولكن سيأتي دورنا، ستنتصر فلسطين بشبابها ورجالها ونسائها، لن ننسى فلسطين».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بايدن فلسطين القضية الفلسطينية معبر رفح رفح غزة الرئيس الامريكي امريكا أجندة بايدن أكاذيب بايدن الرئیس الأمریکی مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

الرئيس العراقي يستنكر تصريحات نائب أمريكي بشأن القضاء العراقي

بغداد-سانا

استنكر الرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد، تصريحات النائب الجمهوري في الكونغرس الأمريكي مايك والتز حول رئيس مجلس القضاء الأعلى في العراق القاضي فائق زيدان ووصفها بأنها تدخلية وتمس باستقلالية القضاء العراقي.

واعتبر رشيد في بيان صدر عن مكتبه الإعلامي أن “تصريحات النائب الأمريكي لا تمس فقط شخص رئيس مجلس القضاء الأعلى، وإنما هي مساس باستقلالية القضاء العراقي الذي هو ركن أساس من أركان الدولة”، محذراً من أن مثل هذه التصريحات غير المسؤولة قد يؤثر تكرارها على طبيعة العلاقات الثنائية بين العراق والولايات المتحدة الأمريكية”.

وكانت وزارة الخارجية العراقية أعلنت أول أمس رفضها لتصريحات النائب الأمريكي مايك والتز بحق رئيس مجلس القضاء الأعلى، معتبرة أنها تدخل سافر في الشأن العراقي.

مقالات مشابهة

  • التشكيل الوزاري 2024.. مصطفى بكري يكشف عن وزير قطاع الأعمال العام الجديد
  • مصطفى بكري: كامل الوزير استطاع أن ينجز إنجاز ضخم وتاريخي في مجال النقل
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي أنقذ الوطن في فترة تاريخية فارقة وعصيبة
  • مصطفى بكري: التشكيل الوزاري الجديد يقضي على البيروقراطية
  • هل ينسحب بايدن من الانتخابات الأمريكية؟ "فيديو"
  • تصريحات مصطفى بكري عن التشكيل الوزاري الجديد والتغيرات 2024
  • روسيا ترد على تصريحات ترامب بشأن الأزمة الأوكرانية
  • الرئيس العراقي يستنكر تصريحات نائب أمريكي بشأن القضاء العراقي
  • «3 يوليو» يوم التغيير الشامل.. مصطفى بكري يكشف عن أبرز ملامح التشكيل الوزاري (فيديو)
  • مصطفى بكري: «قرار غلق المحال أتخذ بسرعة شديدة ودون دراسة حقيقية» (فيديو)