شن الإعلامي مصطفى بكري، هجومًا عنيفًا على الرئيس الأمريكي جو بايدن، بعد تصريحاته الأخيرة التي أشار فيها إلى أن مصر في بداية الحرب كانت ترفض فتح معبر رفح وأنه هو من ضغط على الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل فتح المعبر وإدخال المساعدات.

بكري يُحذر من التحرير الكامل لسعر الصرف لهذا السبب (فيديو) مصطفى بكري يكشف عن مبادرة لبيع العقارات بالدولار للمصريين بالخارج (فيديو) رد من الرئاسة المصرية 

وقال "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، "نحن أمام ظاهرة الرجل العجوز الذي فقد رشده، عايز يتجاب يتحط في الخنكة لأنه يهذي في الكلام والأمور تختلط عليه".

وأضاف " بيان من رئاسة الجمهورية ينفي المزاعم الأمريكية حول معبر رفح، ومصر أكدت أنها ترفض التهجير بشكل قاطع وأقول للإدارة الأمريكية أنتم القتلة والمجرمون الحقيقيون وأيها المعتوه بايدن دم الـ 28 ألف شهيد فلسطيني في رقبتك وهذه الأمة أبدا لن تسقط".

أحداث خطيرة في رفح خلال الأيام المقبلة

وتابع "الأوضاع تمضي سريعا والمشاكل تتأزم والتطورات تتصاعد في المنطقة ويبدو أننا أمام حدث خطير في الساعات القليلة القادمة، وأحداث خطيرة تشهدها رفح خلال الأيام المقبلة، ولكن الرئاسة فندت كل الادعاءات وأكدت أن مصر مارست ضغوطا لإدخال كل المساعدات منذ اليوم الأول".

واستطرد "وأن إسرائيل قصفت المعبر من الناحية الفلسطينية حتى تمنع إدخال المساعدات وأن 80% هي مساعدات مصرية سواء من الحكومة أو المجتمع المدني أو الشعب المصري، مخطط التهجير على جثتنا، التاريخ سيذكر أمريكا بكل سوء أوعى تفتكروا أن العرب ماتوا هذه الأمة هتقوم وهتاخذ بثأرها من كل القتلة لن نترك فلسطين وستنتصر بشبابها ونسائها وأطفالها".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السيسي فلسطين الرئيس الأمريكي بكري مصطفى بكري رئاسة الجمهورية الشعب المصري الرئاسة المصرية إدخال المساعدات المزاعم الأمريكية مساعدات مصر لرئيس عبد الفتاح السيسي تصريحات بايدن

إقرأ أيضاً:

«كانت مبسوطة».. أحمد عز يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والدته

كشف الفنان أحمد عز تفاصيل الأيام الأخيرة من حياة والدته التي رحلت عن دنيانا، قبل 16 عامًا، بعد صراع مع مرض السرطان.

وقال أحمد عز، في تصريحات خاصة للكاتب الصحفي خالد فرج عبر برنامج Mirror، إنّ والدته أصيبت بالمرض اللعين عام 1995، وظلت معاناتها مع المرض مستمرة لمدة 13 عام إلى أن وافتها المنية عام 2013، مضيفًا: «أمي مكنتش محسسة حد في البيت بتعبها، كانت بتروح تأخد جلسات العلاج الكيماوي وترجع تطبخ».

https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=314&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fkh.faragofficial1%2Fvideos%2F476504741729169%2F&show_text=false&width=560&t=0

وتابع الفنان: «أمي أبلغتني بطبيعة مرضها وطالبتني بالحفاظ على السر، ولكن أشقائي عرفوا الخبر بعد سنوات من إصابتها به، وأذكر أنها حينما نُقلت للمستشفى قبل وفاتها بـ48 ساعة، زرتها مساءاً ووجدتها سعيدة وتقول (أنا عاوزة ايه تاني من الدنيا.. أنا تمام».

وشدد أحمد عز على أن دعوات والدته كانت وراء النجاحات التي حققها على مدار مشواره الفني، متابعاً: «الكرم والنجاح وحب الناس دي دعوات أمي الله يرحمها».

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: الشعب نزل في 30 يونيو والثورة انتصرت
  • كل عام وقائد المسيرة بخير.. مصطفى بكري: 30 يونيو أنقذت مصر من حرب أهلية
  • في ذكرى 30 يونيو.. مصطفى بكري: الرئيس السيسي خاض أزمات وواجه تحديات عديدة
  • «كانت مبسوطة».. أحمد عز يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والدته
  • مصطفى بكري يطالب الحكومة بالوقوف خلف الرئيس حتى نعبر الأزمات
  • نائب المكتب السياسي لحماس: تصريحات نتنياهو الأخيرة تلقي بمقترح بايدن في القمامة (فيديو)
  • نائب المكتب السياسي لحماس: تصريحات نتنياهو الأخيرة تلقي بمقترح بايدن في القمامة
  • مصطفى بكري يوجه رسالة للرئيس السيسي بشأن غلق المحال في الـ10 مساءً.. فيديو
  • مصطفى بكري عن أزمة الكهرباء: مصر تدفع ثمن رفضها تهجير الفلسـطينيين لسيناء
  • ذكري ميلاده.. اللحظات الأخيرة في حياة حسن مصطفى