الفن واهله، مسلم فى أحدث أغانيه ماحبتنيش يتجاوز مرحلة الندم،طرح المطرب مسلم، على اليوتيوب وجميع المنصات الرقمية ومحطات الراديو أغنيته الجديدة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مسلم.. فى أحدث أغانيه "ماحبتنيش".. يتجاوز مرحلة الندم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مسلم.. فى أحدث أغانيه "ماحبتنيش".. يتجاوز مرحلة الندم

طرح المطرب مسلم، على اليوتيوب وجميع المنصات الرقمية ومحطات الراديو أغنيته الجديدة " ماحبتنيش" وهى الأغنية السادسة، من ألبومه الجديد، والأغنية تجربة فنية جديدة، يتناول فيها مسلم فكرة تعبر عن استدراك الشخص، ورجوعه لنفسه، بعد نهاية علاقة الحب وتجاوزه مرحلة الندم والحزن، بأن يقرر أن يعيش فى الواقع، ويتأكد بأن الحب كان من طرفه هو فقط، وأن  الطرف الأخر لم يكن صادقا فى حبه.

ماحبتنيش تكمل مسيرة الأغاني

وتأتى هذه الأغنية استكمالا لقصص الأغانى السابقة التى قدمها مسلم، بداية بأغنية "مش ندمان" و"مين كان سبب" و"صعبان عليك" أغنية "ماحبتنيش" كلمات، وألحان مسلم، وتوزيع موسيقى إسلام الازرق، وهى من توزيع شركة ديجيتال ساوند

وتقول كلمات "ماحبتنيش"

انت ماحبتنيش فبلاش نكدب على بعض.. روح كفاياك تمثيل إننا نرجع صعب بعدي عايش وبخير بس سايبني ف حرب فيك كان عشمي كبير ردتني لسابع ارض ايام ومسيرها تعدي مش فارق كنت معاك ولوحدي ايام لازم هتنسي و يارب تكون مرتاح من بعدي انت اختارت تعيش بس بعيد عني انساني  ياريت متجيش بعد م طاب قلبي حبيتك  بس مفيش حاجه قصاد تعبي كنت بعدي كتير بس دا كان ذنبي

تفاصيل حفل مسلم بساقيه الصاوي

يستعد المطرب مسلم لإحياء حفل غدًا الخميس 20 يوليو الساعة 8 مساءً، بساقيه الصاوي، ومن المتوقع أن يقدم خلاله الجديد باقة متنوعة من أجمل أغانيه خلال حفله، الذي ينتظره محبينه ومتابعيه

ما هى اسعار تذاكر الحفل ؟

طرحت الجهة المنظمة لحفل مسلم، أسعار التذاكر، حيث جاءت من فئة واحدة، تبلغ سعرها 250 جنيهًا.  

ما هى آخر أعمال مسلم ؟

يذكر أن آخر أعمال مسلم أغنية تحمل اسم "متزعليش" وقد قام مسلم بطرحها عبر موقع يوتيوب الشهير وعدد من منصات الاستماع في الوطن العربي والإذاعات، وهي الأغنية الخامسة من ألبومه الجديد، وهى  من  كلمات وألحان مسلم، وتوزيع موسيقى علي الدين قمر، وميكس وماستر نور عباس، وهي من توزيع شركة ديجيتال ساوند.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إجمالي الدين العالمي يتجاوز 315 تريليون دولار

سرايا - بلغ إجمالي حجم الدين العالمي مستوى قياسيا جديدا عند 315.1 تريليون دولار في الربع الأول من عام 2024، بزيادة فصلية بلغت 1.3 تريليون دولار قياسا بالفترة المناظرة من العام الماضي، ليواصل الارتفاع للربع الثاني على التوالي، حسب بيانات معهد التمويل الدولي.

ووفق ما نقلته شبكة (سي إن بي سي) الاقتصادية اليوم الإثنين، فإن أكثر القطاعات إسهاما في إجمالي الدين العالمي توزعت على الأسواق المتقدمة عند 209.7 تريليون دولار، والأسواق الناشئة عند 105.4 تريليون دولار.

وجاء توزيع ديون الأسواق المتقدمة على أربعة قطاعات، تصدرها قطاع الحكومات عند 63 تريليون دولار، وحل ثانيا القطاع المالي 56.5 تريليون دولار، وجاء ثالثا قطاع الشركات غير المالية عند 50.2 تريليون دولار، وأخيرا قطاع الأسر عند 39.9 تريليون دولار.

أما الأسواق الناشئة، فتصدرت الشركات غير المالية أكثر القطاعات مساهمة في إجمالي الدين عند 44 تريليون دولار، يليها قطاع الحكومات بإجمالي 28.4 تريليون دولار. وحل ثالثا قطاع الأسر عند 19.2 تريليون دولار، ورابعا القطاع المالي عند 13.9 تريليون دولار.

إقرأ أيضاً : الملك يحدد مسارات الاقتصاد الوطني في كتاب التكليف السامي للحكومة الجديدةإقرأ أيضاً : النائب اسماعيل المشاقبة لـ "سرايا": "4 سنوات عجاف عاشها الأردنيين مع الخصاونة .. وهدية وداعه قد وصلت"إقرأ أيضاً : فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق بالشونة الشمالية غدًا

مقالات مشابهة

  • إجمالي الدين العالمي يتجاوز 315 تريليون دولار
  • تركيا.. حد الجوع يتجاوز 27 ألف ليرة
  • المشدد 10 سنوات لمحام لتورطه في قتل موكله عمدًا بالقليوبية
  • بعد نجاحها فور طرحها..تعرف على كلمات عودتني الدنيا لـ شيرين عبد الوهاب
  • سر تعرض ويجز للشائعات قبل طرح أغانيه.. قصة حب أم تعاون فني؟
  • بهدفي فينيسيوس ومبابي.. الريال يتجاوز عقبة سوسييداد
  • رسميًا..أحمد أبو مسلم يقود كيما أسوان فنيًا الموسم المقبل (صور)
  • أحمد أبو مسلم مديرًا فنيًا لـ"كيما أسوان"
  • دعاء الرسول عند الكرب.. كلمات ذهبية تفرج الهم
  • حسن دنيا: مسلم ونور التوت وفيلو ربحوا 5 ملايين جنيه من سرقة ألحاني