بوابة الوفد:
2024-07-03@00:31:53 GMT

شاهد بوستر مسلسل الحشاشين .. رمضان 2024

تاريخ النشر: 9th, February 2024 GMT

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل الحشاشين، البوستر الرسمي للعمل الذي يقوم ببطولته النجم كريم عبدالعزيز، ومقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

 

شخصية كريم عبد العزيز في الحشاشين

يجسد النجم كريم عبد العزيز شخصية مؤسس وزعيم طائفة الحشاشين، وتعني هذه في عدة لغات أوروبية "القتل على حين غرة" أو الغدر بالإنسان وطعنه من ظهره.

مسلسل الحشاشينأبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز وميرنا نور الدين وفتحي عبد الوهاب وأحمد عيد وإسلام جمال ونيقولا معوض وسامي الشيخ ونور إيهاب وسارة الشامي ونور محمود وعصام السقا ومروان نشأت ومحمد سليمان ومحمد فراج ورياض الخولي وميمي جمال وعبد العزيز مخيون ومن تأليف عبد الرحيم كمال ومن إنتاج تامر مرسي ومن إخراج بيتر ميمي.

الحشاشينآخر أعمال كريم عبدالعزيز

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي حول زوجين أولهما شخصية إبراهيم الروبي الذي يجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز، وزوج نور اللبنانية، وتحدث العديد من المفارقات بسبب ذلك الأمر.

 

يذكر أن “بيت الروبي” بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، ونور، وتارا عماد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم محمد عبد الرحمن توتة، ومصطفى أبو سريع، ومحمود السيسي وآخرين، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل الحشاشين كريم عبدالعزيز شخصية كريم عبد العزيز أبطال مسلسل الحشاشين رمضان 2024 الفن بوابة الوفد کریم عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس

يبدأ صناع فيلم «الفيل الأزرق 3»، بطولة الفنان كريم عبد العزيز، تحضيرات العمل، وذلك في شهر أغسطس المقبل، استعدادا لانطلاق تصوير العمل خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول والثاني من العمل.

ومن المقرر أن يستغرق تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3»، 6 أشهر كاملة بين مصر وعدد من الدول على أن يتم الاستعانة بفريق أجنبي لتصميم عمليات الجرافيك والأكشن الخاصة بالفيلم، وكشفت الشركة المنتجة للعمل أنه سيكون الأضخم إنتاجيا في تاريخ السينما المصرية.

كريم عبد العزيز في الفيل الأزرق

يواصل المؤلف أحمد مراد كتابة سيناريو فيلم «الفيل الأزرق 3»، والمقرر البدء في تصويره قريبًا عقب الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بالعمل وترشيح الأبطال المشاركين.

تفاصيل فيلم الفيلم الأزرق 3

وتعاقدت الفنانة نيللي كريم، خلال الفترة الماضية على الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»، بعد النجاح الكبير الذي حققته شخصيتها في الجزء الثاني من العمل.

كريم عبد العزيز في الفيل الأزرق

وتطور أحداث الجزء الثالث من الفيل الأزرق، وتدور حول شخصية د.يحيى راشد التي يؤديها النجم كريم عبد العزيز سيتم تغيير مسارها تمامًا في الجزء الثالث، حيث يظهر كريم عبد العزيز في صورة "شبح" على عكس بقية الأجزاء، حيث تم الاستقرار على بعض الخطوط الدرامية للجزء الجديد الذي سيشرع أحمد مراد في كتابته خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضاًكريم عبد العزيز يكشف موعد تصوير وعرض فيلم الفيل الأزرق 3

سينرجي تحتفل بنجاح كريم عبد العزيز في فيلم «بيت الروبي»

كريم عبد العزيز: «كيرة» طالب باستقلال مصر.. وقضيت 3 سنوات مع «عز» لإنجاز الفيلم

مقالات مشابهة

  • تركي آل شيخ يُحضر مفاجأة كبرى بمشاركة كبار نجوم الفن المصري
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد والضياع بسبب الحرب
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»
  • كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)