أبهر الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، جمهور مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية المنعقدة دورته ال13 بمعبد الأقصر، بمجرد وصولهما المعبد، وسط ترحيب الجمهور بالفنانين الشابين، كما التقطا معهمها الصور التذكارية، بوجود المخرج خيري بشارة ونجوم الفن.
 

 

وكشف السيناريست سيد فؤاد، رئيس ومؤسس المهرجان، أنه تقدم إلى المهرجان 350 فيلمًا من مختلف الدول الإفريقية، للمشاركة في الدورة الـ13، ومستوى الأفلام كان جيدًا للغاية، مؤكدًا انه تم اختيار الأفلام المشاركة عن طريق لجنة المشاهدة، التي ضمت النقاد أسامة عبد الفتاح وهالة الماوي وصفاء الليثي مشيرا الي ان  دولة مالي ستكون هي ضيف شرف المهرجان خلال هذه الدورة وانه سيتم عرض الافلام مجاناً .



فيما أوضحت المخرجة عزة الحسيني مدير المهرجان  أن المهرجان يحمل هذا العام شعار "إفريقيا بكل الألوان" يعمل على محورين:  الأول على التواصل مع السينمائيين الأفارقة ودعم الصناعة في القارة السمراء، والمحور الآخر هو دعم المجتمع المحلي من خلال اكتشاف الموهوبين، خاصة في محافظة الأقصر مدينة المهرجان، وسيتم خلال المهرجان تنظيم العديد من ورش العمل لصناعة الأفلام بالتليفون، ولأفلام الكارتون، وللتمثيل ولكتابة المحتوى الإبداعي، وغيرها من الورش.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأقصر مهرجان مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية مهرجان الأقصر إيمي سمير غانم حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. تيجى نعمل مسلسل فى رمضان؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--رفع الممثل المصري حسن الرداد حماسة متابعيه، لمشروع مسلسل جديد بالشراكة مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، يتم التحضير له لموسم دراما رمضان  2025.

ونشر الرداد فيديو طريف عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، سأل فيه زوجته إيمي "تيجي نعمل مسلسل في رمضان؟"، فأجابت "إن شاء الله لما نلاقي قصة حلوة"، واختتما الفيديو دون أن يتركا إجابة حاسمة لمحبي الثنائي الفني المصري.

View this post on Instagram

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

وأشار الرداد في الفيديو للمنتج أحمد السبكي، الذي أكد لموقع ET بالعربي مؤخراً، أنه بصدد التحضير لمسلسل من تأليف أحمد سعيد والي، وبطولة إيمي سمير غانم، وحسن الرداد، لموسم دراما رمضان المقبل، وسيكون مؤلفًا من 15 حلقة.

وكان آخر مسلسل جمع بين الثنائي، مسلسل "عزمي وأشجان" في موسم دراما 2018، وقدمت إيمي مسلسل "سوبر ميرو" بموسم 2019، ثم غابت عن الشاشة الصغيرة في المواسم الرمضانية التالية.

كما اشترك الثنائي إيمي وحسن، في بطولة مسرحية "التلفزيون"، التي عرضت في مهرجان العلمين الجديدة في مصر 2024، بعد عرضها في موسم الرياض أواخر عام 2023.

View this post on Instagram

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. مسلسل «حق آدم» يجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم
  • الأقصر للسينما الإفريقية يهدي دورته الـ14 لروح نور الشريف وخميس خياطي وميد هوندو والطيب الصديقي
  • أعمال جمعت حسن الرداد وإيمي سمير غانم قبل مسلسل «حق آدم» رمضان 2025
  • معلومات عن مسلسل «حق آدم» لحسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025
  • صبا مبارك تمثل الأردن بالدورة 29 للمهرجان الدولي للسينما بالرباط
  • "تثمين الدور الثقافي للسينما".. شعار الدورة 29 للمهرجان الدولي لسينما المؤلفة بالرباط
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقدمان مسلسل حق آدم في رمضان 2025
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يشوقان جمهورهما لعمل يجمعهما (تفاصيل)
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. تيجى نعمل مسلسل فى رمضان؟