عاد النجم الفرنسي كريم بنزيما إلى إثارة الجدل مجددا بين جماهير فريقه اتحاد جدة وذلك بعد أيام قليلة من عودته للانتظام في تدريبات ناديه السعودي.

وسبق أن زعمت تقارير صحفية أن بنزيما طلب الرحيل عن صفوف اتحاد جدة بسبب معاناته من ضغوطات وذلك بعد قرابة ستة أشهر من انضمامه لبطل الدوري السعودي لكرة القدم.

إقرأ المزيد بعد تكهنات بشأن رحيله.

. بنزيما يظهر في تدريبات اتحاد جدة

ولكن ظهور بنزيما في تدريبات اتحاد جدة الاثنين الماضي دحض إلى حد ما هذه الإشاعات.

وكان بنزيما قرر تعطيل حسابه على موقع "إنستغرام"، بعد أزمته الأخيرة في اتحاد جدة عقب تعرضه الانتقادات لاذعة بسبب تراجع مستواه وتذبذب نتائج فريقه.

ولكن المهاجم الفرنسي فاجأ يوم الجمعة متابعيه على "إنستغرام" بإعادة فتح حسابه، ولكن بشكل أثار صدمة لدى مشجعي الاتحاد.

وفوجئ متابعو بنزيما، بقيام النجم الفرنسي بحذف كل صوره الخاصة مع نادي الاتحاد من حسابه.

في البداية، اعتبر الجميع أن تصرف بنزيما، إشارة جديدة على رغبته في الرحيل عن الاتحاد، لكن مع مرور الدقائق، اتضح أن المهاجم الفرنسي قام بحذف جميع صوره المتعلقة بكرة القدم من حسابه بـ"إنستغرام" حيث لم يتبق سوى بعض الصور الشخصية القليلة.

ولم يتم الكشف عن سبب تصرف بنزيما المثير للجدل حتى الآن وهل سيقوم بإعادة وضع الصور التي قام بحذفها من عدمه.

ويعد بنزيما أحد أبرز النجوم الكبار الذين وفدوا إلى الدوري السعودي هذا الموسم، إلى جانب مواطنه وزميله الحالي نغولو كانتي، البرازيلي نيمار (الهلال)، الجزائري رياض محرز (الأهلي) والسنغالي ساديو ماني (النصر)، وذلك بعدما سبقهم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر في الموسم الماضي.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي كريم بنزيما اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

الفيدرالي سيخفض الفائدة لأول مرة منذ 2020.. ولكن كم النسبة؟

من المقرر أن يقوم بنك الاحتياطي الفيدرالي الأميركي بخفض معدلات الفائدة، الأربعاء، وذلك للمرة الأولى منذ أكثر من أربع سنوات، وهي خطوة كبيرة، وسيكون لها تأثير كبير سينتشر في الأسواق المالية العالمية.

وبحسب تقرير نشرته وكالة "رويترز" واطلعت عليه سكاي نيوز عربية، فقد أشار كبار المسؤولين في الفيدرالي الأميركي، بمن فيهم رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول، في الأسابيع الأخيرة إلى أن خفض أسعار الفائدة قادم هذا الشهر، مع تراجع التضخم نحو هدف البنك الطويل الأجل البالغ 2 بالمئة، واستمرار التباطؤ في سوق العمل الأميركي.

ومن المتوقع، إذا ما خفض الفيدرالي الفائدة، أن يؤثر القرار على الأسعار التي تقرض بها البنوك التجارية المستهلكين والشركات، مما يؤثر على تكلفة الاقتراض على كل شيء من الرهن العقاري إلى بطاقات الائتمان.

ويظل التجار والمحللون غير متأكدين من مدى حدة خفض بنك الاحتياطي الفيدرالي لسعر الإقراض القياسي من أعلى مستوى له في 23 عامًا والذي يتراوح بين 5.25 و5.50 بالمئة.

ويراهن البعض على خفض أصغر بمقدار ربع نقطة مئوية، ويدعم آخرون خفضًا أكبر بمقدار نصف نقطة مئوية.

وسيكون الخفض الأصغر خطوة أكثر قابلية للتنبؤ، في حين أن الخطوة الأكبر من شأنها أن تفعل المزيد لتعزيز الطلب، مع وجود مخاطرة أيضًا بإعادة رفع التضخم في أكبر اقتصاد بالعالم.

 بالنسبة لبنك الاحتياطي الفيدرالي، فإن خفض أسعار الفائدة بأي حجم من شأنه أن يشير إلى أن التضخم الاستهلاكي، الذي بلغ أعلى مستوى له في أربعة عقود في عام 2022، يعود إلى الهدف.

وبحسب تقرير رويترز، كتب خبراء الاقتصاد في "دويتشه بنك" في مذكرة حديثة للمستثمرين، إنهم يتوقعون خفضًا بمقدار 25 نقطة أساس، ففي حين أن هناك "حالة إدارة مخاطر مقنعة لدعم تحرك أكبر"، فإن اتصالات وبيانات بنك الاحتياطي الفيدرالي الأخيرة لم "تجادل بوضوح" لصالح الخفض الأكبر.

وكتب كبير خبراء الاقتصاد في مؤسسة "EY"، جريجوري داكو، في مذكرة للعملاء: "ما زلنا على الرأي بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي سيختار خفض سعر الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس لبدء دورة التيسير".

مقالات مشابهة

  • "بنزيما يطارد ميتروفيتش" ترتيب هدافي دوري روشن السعودي قبل انطلاق الجولة الرابعة
  • لاعب الاتحاد يستعد للعودة للتدريبات الجماعية
  • تامر حسني يوجه رسالة هامة إلى جمهوره في أحدث ظهور له (صورة)
  • «هتزهقوا مني».. حسام حبيب يعلن عودته للساحة الفنية (صورة)
  • الفيدرالي سيخفض الفائدة لأول مرة منذ 2020.. ولكن كم النسبة؟
  • فتوح يوجه رسالة مؤثرة لأسرة ضحيته ويكشف سبب عودته للتدريبات
  • "هتزهقوا مني”.. حسام حبيب يعلن عن عودته للساحة الفنية
  • النصر السعودي يعلن إقالة كاسترو.. ورونالدو يعلق
  • لاعب الزمالك يعود للتدريبات بعد قضية الدهس
  • أكرم حسني يحتفل بعيد ميلاد ابنته بطريقة كوميدية (صورة)