وصل، منذ قليل، الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، إلى «ريد كاربت» مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، المقام حاليا بمعبد الأقصر.

وحوّل الثنائي إيمي سمير غانم وحسن الرداد، أجواء الـ«ريد كاربت» لوصلة هزار وضحك مع المصورين والحاضرين.

ومن المقرر انطلاق فعاليات الدورة الـ 13 من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، بعد قليل، برئاسة السيناريست سيد فؤاد والمخرجة عزة الحسيني، وبدأت مراسم الافتتاح بجولة نهارية من خلال «الذهبيات النيلية» التي تحمل كل نجوم وضيوف المهرجان عبر النيل إلى معبد الأقصر ثم بدأ حفل الافتتاح مع غياب الشمس من داخل المعبد.

يذكر ان مهرجان الأقصر تاسس سنة 2012، بهدف دعم وتشجيع الإنتاج السينمائي الإفريقي والشراكة بين دول القارة من خلال توطيد الروابط الإنسانية والسياسية بين شعوب أفريقيا وخلق شبكة من التواصل المستمر بين صناع السينما الأفريقية في جميع أنواع الأفلام، ومساعدة الفيلم الأفريقي للنفاذ عالمياً.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسن الرداد إيمي سمير غانم مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية مهرجان الأقصر

إقرأ أيضاً:

فستان خطوبة إيمي طلعت زكريا مواكب لموضة 2024

احتفلت الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا بحفل خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني بحضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين وحرصت على مشاركة متابعيها فرحتها بنشر صور خطوبتها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام.


وتألقت إيمي طلعت زكريا بإطلالة ناعمة مواكبة لأحدث صيحات موضة 2024، حيث ارتدت فستان قصير مجسم، ينتمي لصيحة الأوف شولدر، صمم من أكمام بالدانتيل والشيفون وتزينت ببعض الأكسسوارات الناعمة المتناغمة مع إطلالتها الأوف وايت.


أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البلاشر ولون البينك في الشفاه.

وقد شاركت أيمي طلعت زكريا في العديد من الأعمال الفنية أبرزها الفيل في منديل،كشف مستعجل،  الزوجة الرابعة، عودة الأب الضال.
الجدير بالذكر أن عودة الأب الضال عُرض في شهر رمضان عام 1443 هـ، من بطولة بيومي فؤاد وعبير صبري وخالد منصور وإيمان السيد وأميرة هاني وهاجر عفيفي ونور قدري ومحمد أوتاكا، من تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد وإبراهيم ربيع ومحمد فتحي عبد المقصود ومن إخراج أحمد عبد العال.
تدور أحداثه يعيش "رستم" أسوأ أيامه بعد حجز الضرائب على جزء كبير من ممتلكاته واقتراب إعلان إفلاسه. ينصحه صديقه المقرب أن يترك كل شيء خلفه ويبحث عن أبنائه الـ7 بعدما تركهم خلفه منذ زمن، فهل ينجح "رستم" في الوصول إليهم وإقناعهم بالعودة.
 

مقالات مشابهة

  • خاص| سلوي عثمان ضيفة شرف في "روكي الغلابة" وزوجة محمد رضوان
  • رغم وفاته.. طلعت زكريا الحاضر الغائب في حفل خطبة ابنته إيمي
  • فستان خطوبة إيمي طلعت زكريا مواكب لموضة 2024
  • «كان توأم روحي».. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه (صور)
  • أول صور للمتهم بقتل زوجته بعد «وصلة ضرب» في طنطا
  • موعد حفل زفاف إيمي طلعت زكريا.. قصة حب منذ 12 عاما
  • وصلة غزل تجمع وليد توفيق ونجوي كرم بسبب الزواج
  • ضبط 64 حالة سرقة وصلة مياه شرب بمركزي سنورس والفيوم
  • معاذ نبيل: نصائح سمير غانم فرقت في شخصيتي
  • أحمد أمين يوجه الشكر لدنيا سمير غانم لمشاركتها في مهرجان نبته ضمن فعاليات العلمين الجديدة