صحافة العرب:
2024-10-05@16:52:34 GMT

عطلٌ كبير يضرب "واتساب".. الخدمة توقفت تماماً!

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

عطلٌ كبير يضرب 'واتساب'.. الخدمة توقفت تماماً!

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن عطلٌ كبير يضرب واتساب الخدمة توقفت تماماً!، كشفت بيانات موقع downdetector عن حصول عطلٍ على تطبيق واتساب ، مساء اليوم الأربعاء، أدى إلى توقفه بشكل تام في مختلف دول العالم، بما فيها لبنان،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عطلٌ كبير يضرب " واتساب ".

. الخدمة توقفت تماماً!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عطلٌ كبير يضرب "واتساب".. الخدمة توقفت تماماً!
كشفت بيانات موقع "downdetector" عن حصول عطلٍ على تطبيق "واتساب"، مساء اليوم الأربعاء، أدى إلى توقفه بشكل تام في مختلف دول العالم، بما فيها لبنان. وبينت بيانات الموقع ورود آلاف التبليغات بشأن العطل الطارئ الذي حصل، حيث توقفت إمكانية إرسال رسائل مكتوبة وصوتية، كما تعذر أيضاً إجراء مكالماتٍ صوتيّة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: واتساب واتساب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالأرقام.. القرم يكشف حجم تضرر قطاع الاتّصالات من جرّاء العدوان الإسرائيلي

كشف وزير الاتصالات جوني القرم في حديث الى صوت كل لبنان، عن تمديد صلاحيات الخطوط الخليوية المسبقة الدفع سبعة أيام عن تاريخ الاستحقاق، وارجاء دفع الفواتير الثابتة لمدة شهر واحد، وذلك في إطار تدابير الطّوارئ.
وفنّد القرم بالأرقام الاضرار التّي لحقت بقطاع الاتّصالات من جرّاء العدوان الإسرائيلي المتواصل على لبنان، كاشفاً عن ان 113 محطة تاتش خرجت عن الخدمة: 61 منها لأسباب امنية و15 من جراء السّرقات، و114 محطة تابعة لشركة الفا.
ولفت القرم الى ان المناطق التي شهدت نزوحًا كبيرًا سجلت زيادة في الطلب على الشبكة مما تسبب في ضغط كبير على البنية التحتية للاتصالات، وللمعالجة تم تفعيل خدمة ال national roaming، بالإضافة الى إعادة توزيع الموارد، ورفع السّاعات للمحطات التي شهدت ارتفاعاً بالاستهلاك.
وأشار القرم الى انّ أكثر الاقضية تضرراً من حيث انخفاض مستوى الخدمة هي مرجعيون بنسبة 2%، صور 35%، حاصبيا 32% والنبطية 59%.
وعن محطات اوجيرو، أعلن القرم ان 26 محطة من أصل 266 أصبحت خارج الخدمة، ما يؤثر على 15 ألف مشترك أي نسبة 2.2 % فقط، على ان تصدر هيئة اوجيرو تحديثاً لهذه أرقام بشكل يومي.

مقالات مشابهة

  • أطباء لبنان تطلق نداء عاجلا لوقف مجزرة إسرائيل بحق الجهاز الصحي
  • الاحتلال يضرب معبر المصنع اللبناني السوري ويخرجه من الخدمة (شاهد)
  • 3 مستشفيات تخرج عن الخدمة في جنوب لبنان بسبب العدوان الإسرائيلي المتواصل
  • القصف الإسرائيلي يخرج 3 مستشفيات من الخدمة في لبنان
  • عدوان الاحتلال المتواصل على لبنان يخرج ثلاثة مستشفيات عن الخدمة
  • لبنان.. القصف الإسرائيلي يخرج 3 مستشفيات من الخدمة
  • غارة إسرائيلية قرب مستشفى يخرجه من الخدمة مؤقتاً في لبنان
  • لماذا توقفت أسعار الذهب العالمي عن الارتفاع هذا الأسبوع؟
  • بالأرقام.. القرم يكشف حجم تضرر قطاع الاتّصالات من جرّاء العدوان الإسرائيلي
  • اكتشف الميزات الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي في واتساب لتحسين تجربتك