باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع أب أنهى حياة ابنه  ويدعى "شادي" 21 عاما“سائق توك توك”، بالتعدي بالضرب على رأسه، بعصا خشبية، بسبب خلاف نشب بينهما على مبلغ 150 جنيهًا “إيراد التوك توك”، في المنيرة الغربية.

بسبب 150 جنيه

وكشفت التحقيقات أن والد المجني عليه عاطل  تعدى على نجله بالضرب محدثًا إصابته التي أودت بحياته بسبب خلاف مالي بينهما على 150 جنيهًا “إيراد التوك توك”.


 

القبض على المتهم

تلقي  قسم شرطة المنيرة الغربية بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفي تفيد باستقبال "شادي م" 21 سنة، سائق توك توك، مصاب بنزيف في المخ وسحجات متفرقة ولقي مصرعه خلال محاولات إسعافه ومقيم بدائرة القسم.

وبالإنتقال والفحـــص وعمل التحريات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة والد المجني عليه عاطل حيث قام بالتعدي بالضرب على نجله بعصا خشبية بسبب خلاف على إيراد المركبة "توك توك" البالغ 150 جنيه، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سائق توك توك الغرب تعدى بالضرب التحقيقات بمديرية أمن الجيزة القبض على المتهم توک توک

إقرأ أيضاً:

عاطل يهشم رأس جاره بسبب 3 أغنام في الوراق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أنهى عاطل حياة جاره ضربا بعصا خشبية محدثا إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي، بسبب ظن المتهم قيام المجني عليه بسرقة 3 أغنام ملكه بدائرة قسم شرطة الوراق بالجيزة.

عاطل يهشم رأس جاره بسبب الأغنام 

تلقى المقدم محمد طارق عبدالعظيم رئيس مباحث قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد باستقبال "أحمد" 36 سنة  به آثار كسر في الجمجمة ونزيف داخلي وكسور بالجسد، ولقي مصرعه خلال محاولات إسعافه، وادعاء تعدي آخر ومقيم بدائرة القسم، وبالانتقال والفحـــص تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وجاره بسبب ظن المتهم قيام المجني عليه بسرقة 3 أغنام ملكه فقام بالتشاجر معه والتعدي عليه بالضرب بعصأ خشبية محدثا إصابته التي أودت بحياته، جرى التحفظ على الجثة داخل ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • خلاف بسبب نفقة الفرش والغطاء بين زوج وزوجته بالجيزة.. التفاصيل
  • تفاصيل إصابة شاب إثر الاعتداء عليه بسبب خلافات في كرداسة
  • مقاول يتهم رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي عليه بالضرب واحتجازه وخطفه
  • الاحتلال يحتجز مواطنا ويعتدي عليه بالضرب شرق طوباس
  • بسبب 3 أغنام ماشية.. تفاصيل جديدة في قتل عاطل لجاره بالوراق
  • عاطل يهشم رأس جاره بسبب 3 أغنام في الوراق
  • بيصورهن خلسة.. حبس المتهم بتصوير الفتيات داخل الحمام في المنيرة الغربية
  • القبض على المتهم بتصوير السيدات خلسة داخل دورات المياه في المنيرة الغربية
  • أمن القاهرة يكشف تفاصيل القبض على «عاطل» بـ الزاوية
  • وضع مصحف بجوار الجثة.. المتهم بقتل زوجته يكشف تفاصيل مثيرة