تصدر اسم الإعلامي عمرو رزق، الرئيس الأسبق لشبكة قنوات on، محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية وذلك بعدما توفى صباح اليوم، أقيمت صلاة الجنازة اليوم عقب صلاة الجمعة، بمسجد الرحمن الرحيم في شارع صلاح سالم، والدفن بمقابر العائلة في مقابر الإمام الشافعي بمنطقة الخليفة.

ويعرض لكم الفجر الفني نعي الفنانيين والإعلاميين لـ الإعلامى عمرو رزق.

.

نجوم الفن ينعون الإعلامى عمرو رزق

 

نعت الفنانة شيماء سيف وفاة عمرو رزق، بكتابة منشور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلة:«لا إله إلا الله.. الله يرحمك يارب»، كذلك نعاه محمد نشأت المذيع في راديو 9090، وكتب عبر حسابه على موقع «فيس بوك:«عمرو رزق واحد من كام واحد يدوب اللي اسمهم أسطوات الشغلانة.. عمرو صاحبي.. عمرو جدع راجل بيفهم.. عمرو رزق في ذمة الله.. مع السلامة يا صاحبي وهنكمل كلامنا في الجنة ويمكن ساعتها أكون جايبلك خبر حلو.. إنا لله وإنا إليه راجعون»، كتب الفنان هشام ماجد: "ألف رحمة ونور عليه.. كان راجل جميل وسيرته حلوة". وكتبت الفنانة هدى المفتي: "لا إله إلا الله ربنا يرحمه يا رب".

حرص الفنان أكرم حسني على نعيه من خلال حسابه على "فيسبوك"، حيث نشر صورة له، معلقا عليها: "كنت دايما بتقول "لسه أجمل يوم ماجاش.. يارب النهارده يكون أجمل ايامك.. هتوحشني يا عمرو"، وكتبت ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي: "الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته"، الفنانة مي فاروق ناعية عمرو رزق كتبت: (سبحان من له الدوام ربنا يرحمه يارب)، كما قالت المذيعة مها بهنسي من خلال حسابها الرسمي على فيس بوك: (الله يرحمك يا عمرو، اتصدمت برحيلك. أنت من أطيب وأرق وأرقى الشخصيات اللي اشتغلت معاها. روحك في مكان أفضل. ربنا يهنيك في جنتك ويصبر حبايبك على الفراق. إنا لله وإنا إليه راجعون)، أما الفنانة بشري فقد كتبت: (لا حول ولا قوة إلا بالله..الله يرحمك يا عمرو.. خبر صادم ومحزن جدًا).

 

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تنعي عمرو رزق

 

نعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وقطاع القنوات الرياضية بالشركة وأسرة راديو أون سبورت أف أم، عمرو محمد عبد الحميد رزق، الرئيس التنفيذي لإذاعة أون سبورت، ورئيس قناة أون سابقا، وتقدمت الشركة، والعاملين في قنواتها الإعلامية وإصداراتها وشركاتها، بخالص العزاء لأسرة الراحل، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامى عمرو رزق عمرو رزق عمرو رزق

إقرأ أيضاً:

الفنانة فاطمة عادل تتصدر التريند بسبب حفل زفافها.. تفاصيل

الفنانة فاطمة عادل.. لفتت الفنانة فاطمة عادل شقيقة الفنان محمد عادل الشهير بميدو، الأنظار إليها في حفل زفافها على المخرج ياسر عطية خلال الساعات القليلة الماضية، الأمر الذي جعلها في صدارة مؤشرات البحث عبر تريند محرك البحث «جوجل».

حفل زفاف فاطمة عادل شقيقة ميدو عادل

واحتفلت الفنانة فاطمة عادل، بزفافه على المخرج ياسر عطية، في حفل أقيم في شبرامنت، بحضور عدد كبير من الأصدقاء والأقارب، ونجوم الوسط الفني، أبرزهم، الفنان مدحت صالح، والفنان عصام عمر، والنجم صبري فواز، باضافة إلى، الفنان صلاح عبد الله، ومصطفى أبو سريع، وأميرة أديب، ومصطفى غريب.

حفل زفاف فاطمة عادل آخر أعمال الفنانة فاطمة عادل

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال فاطمة عادل مشاركتها في فيلم ليه تعيشها لوحدك بالتعاون مع الفنان شريف منير.

حفل زفاف فاطمة عادل تفاصيل فيلم ليه تعيشها لوحدك

وتدور أحداث فيلم ليه تعيشها لوحدكفي إطار درامي اجتماعي ممزوج بالتشويق، حول طبيب نفسي يسعى لمساعدة صديقه ورجوعه للإقبال على الحياة بعد إصابته بمرض السرطان، لتتوالى الأحداث ويمران سويًا بتفاصيل ومواقف وصراعات كثيرة تعجز خطواتهم لكنهم يحاولون التغلب عليها.

والفيلم من تأليف الدكتور أحمد عبد العزيز، وبطولة النجوم خالد الصاوي، وشريف منير، وسلمي أبو ضيف، ومحمد رضوان، وتشارك بشرى في الفيلم كمنتجة ولن تقوم بالمشاركة في التمثيل.

اقرأ أيضاًبحضور نجوم الفن.. الفنانة فاطمة عادل تحتفل بزفافها على المخرج ياسر عطية «صور»

عايدة رياض: تكريم «تطوير مصر» من أسعد اللحظات.. وأحضر لفيلم وثائقي عن حياة عادل إمام

شيري عادل: شعرت بالقلق من المشهد الأخير في مسلسل الحشاشين

مقالات مشابهة

  • ردود فعل على حمل الفنانة هاجر أحمد : «خدتي قرار مرة تانية ازاي»
  • الفنانة فاطمة عادل تتصدر التريند بسبب حفل زفافها.. تفاصيل
  • بعد تصريحاته مع أنس بوخش.. خالد الصاوي يتصدر التريند
  • نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • بالصور.. نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • بعد تصدرها التريند.. من هي فاطمة عادل؟
  • شيرين عبدالوهاب وشقيقها يتصدران التريند بصورة الصلح
  • بحضور نجوم الفن.. الفنانة فاطمة عادل تحتفل بزفافها على المخرج ياسر عطية «صور»
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)
  • بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)