قلل لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، من المخاوف المتعلقة بإصابة كيليان مبابي، بعدما غاب المهاجم الفرنسي الدولي عن المران الجماعي لفريق قبل مواجهة ليل مساء غد السبت في الدوري الفرنسي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن مبابي، الذي يستمر ارتباط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد في الصيف، تعرض لإصابة بسيطة خلال المباراة التي فاز بها فريقه على بريست في كأس فرنسا أمس الأول الأربعاء.

ورغم أنه لم ينضم لبقية الفريق في المران الختامي استعدادا للقاء، وبدلا من ذلك تدرب في صالة الألعاب الرياضية، أكد إنريكي أنه لا توجد مخاوف فيما يتعلق بتواجده بالمباراة.

وقال إنريكي:"كيليان سيكون جاهزا لمباراة الغد وسيكون متاحا لخوض اللقاء".

وأضاف:"لم يتدرب اليوم، لأننا لا نريد أن نخاطر على الإطلاق، لذلك تدرب بشكل فردي، ولكنه سيكون متاحا للعب في المباراة".

ويستأنف باريس سان جيرمان مبارياته في بطولة دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل، حيث يخوض مباراة الذهاب لدور الـ16 أمام ريال سوسيداد الإسباني.

ومع ذلك، أكد إنريكي أن الجميع يركز على المباراة المقبلة أمام ليل، الذي يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب.

وقال إنريكي:"نحن في مرحلة ما في الموسم حيث نخوض مباراة كل ثلاثة أيام. يجب أن نضع الخطط مع الجهاز الفني لنكون دائما قادرين على المنافسة".

وأضاف:"لا يجب أن نستهين بأي مباراة- كل المباريات مهمة. كفريق، نحاول أن يكون متاحا لدينا لاعبين، بنفس المستوى، في كل مركز ".

وأردف:" لا نريد أن ننسى مباريات معينة، وأن نعتبر مباراة أهم من الأخرى حتى لو كانت تلك هي المباراة المنتظرة أمام ريال سوسيداد".

وغاب المهاجم راندال كولو مواني على مباراة منتصف الأسبوع في الكأس بسبب عدوى فيروسية، بينما يتعافى نونو مينديز بعد إجراءه لجراحة في أوتار الركبة.

وحصل لي كانج إن على بعض الراحة عقب نهاية مهمته في كأس آسيا مع منتخب كوريا الجنوبية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان لويس إنريكي كيليان مبابي

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة

كشفت تقارير صحفية أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي لديها رغبة قوية فى ضم لامين يامال  لاعب خط وسط برشلونة الإسباني لتدعيم صفوفه.

ويخوض لامين يامال مع منتخب إسبانيا مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام الحصان الأسود للبطولة منتخب جورجيا، والمقرر لها فى العاشرة مساء غدٍ، ويستضيفه ملعب “راين إينرجي ستاديون”، ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة يورو 2024.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن باريس سان جيرمان يصر على ضم اللاعب على الرغم من ارتباط لامين يامال بعقد مع برشلونة حتى يونيو 2026، فضلا عن أنه يمتلك شرطا جزائيا خياليا فى عقده مع البارسا يصل إلى مليار يورو.

اقرأ أيضاًالرياضةتشلسي يتوصّل إلى اتفاق لضمّ البرازيلي الشاب ويليان

وأضافت الصحيفة، أن إدارة باريس سان جيرمان أبدت استعدادها لرصد ما يزيد عن 250 مليون يورو للتعاقد مع لامين يامال، خاصة بعد انتقال كيليان مبابي لصفوف ريال مدريد بداية من الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن تألق يامال، الذي بات أصغر لاعب يشارك في نهائيات كأس أمم أوروبا، بمشاركته في النسخة الحالية المقامة في ألمانيا، في ارتفاع قميته التسويقية جعلت باريس سان جيرمان يسعى لإنهاء الصفقة في أقرب وقت.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يحبط تحركات باريس سان جيرمان لضم لامين يامال
  • باريس سان جيرمان يقدم ربع مليار يورو لضم نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن
  • باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة
  • رابطة الأندية تُصدر بيانًا رسميًا بشأن إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة
  • هل ينجح الائتلاف اليساري الفرنسي في أن يكون عقبة أمام حكومة اليمين المتطرف؟
  • نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية
  • فرنسا تحرم ريال مدريد من مبابي في الكلاسيكو الأول