بثت كتائب القسام تسجيل فيديو جديدا لعملياتها العسكرية ضد قوات الاحتلال المتوغلة في محاور مدينة غزة، تتضمن استهداف آليات ودبابات وقنص جنود للاحتلال.

ويظهر في الفيديو الجديد قيام عناصر من القسام باستهداف دبابات وآليات مجنزرة للاحتلال في محاور التوغل في حي تل الهوى جنوب غرب مدينة غزة بقذائف الياسين 105 المضادة للدروع، فيما يتناول الفيديو عملية قنص لجنود الاحتلال في المنطقة ذاتها بقناصة من العيار الثقيل.


"ارْمِ، الله أكبر"..

كتائب القسام تبث مشاهد جديدة من عمليات القنص واستهداف آليات الاحتلال في حي تل الهوى غرب مدينة غزة.

#طوفان_الأقصى pic.twitter.com/EwT2rV2bCK — رضوان الأخرس (@rdooan) February 9, 2024
واللافت أن عمليات "القسام" في حي تل الهوى تأتي بعد أن أعلن الاحتلال السيطرة عليه مرارا، في أعقاب عمليات قصف وحشية أدت إلى تدمير أجزاء واسعة منه، فضلا عن ترحيل معظم سكانه نحو مناطق أخرى من القطاع.


في سياق متصل، أعنت كتائب القسام في بيان أن مقاتليها تمكنوا من تفجير عبوة مضادة للأفراد في مجموعة من جنود الاحتلال والإجهاز على 7 جنود من نقطة الصفر في منطقة عبسان الكبيرة شرق مدينة خانيونس، قبل أن يعودوا إلى قواعدهم بسلام.

وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية تصديها للتوغلات الإسرائيلية على محاور القتال كافة، مكبدة الاحتلال خسائر كبيرة في الآليات والأرواح.

وارتفعت حصيلة قتلى جيش الاحتلال، منذ بدء العدوان على قطاع غزة إلى 564، بينهم 227 لقوا حتفهم بعد بدء الاجتياح البري في 27 تشرين الأول /أكتوبر الماضي، فيما بلغت حصيلة المصابين في صفوفه 2828 ضابطا وجنديا، بينهم 1304 منذ بدء العمليات البرية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية القسام استهداف الفلسطينية فلسطين القسام استهداف اليات الاحتلال المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

القسام تعلن عن عمليات جديدة بخان يونس

سرايا - قالت كتائب القسام الذراع العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إن مقاتليها دمروا ناقلتي جند واستهدفوا دبابة ميركافا وجرافتين عسكريتين بالعبوات وقذائف الياسين 105 شرق خان يونس جنوب قطاع غزة.


مقالات مشابهة

  • كتائب القسام تستهدف بقذائف “الياسين” آليات عسكرية للإحتلال جنوب غزة
  • القسام تستهدف آليات الاحتلال وجنوده في خانيونس ومحور نتساريم
  • العدو الصهيوني يفشل في اغتيال قائد كتائب شهداء الأقصى في لبنان
  • الاحتلال يقصف منزل قيادي في كتائب شهداء الأقصى بمخيم عين الحلوة جنوبي لبنان
  • كتائب القسام تعلن تفجير حقل ألغام معد مسبقًا ومقتل جنود من الاحتلال
  • القسام تعلن عن عمليات جديدة بخان يونس
  • المقاومة الفلسطينية تدمر وتستهدف خمس آليات للعدو في كمين شرق خان يونس
  • المقاومة الفلسطينية تدمر وتستهدف 5 آليات للعدو الصهيوني في كمين شرق خان يونس
  • تأهب بجيش الاحتلال خوفا من عمليات استشهادية داخل إسرائيل
  • كتائب القسام تنعى القيادي في حزب الله علي كركي